اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
اهلين اختي نيراز ولا اقولك نونة ترى احب ادلع الناس اللي احبهم

المهم اول شي ماشاء الله عليكي والله لايحرمنا من كلامك العسل

طيب عادي ابشري بلاشي تقسيم بس هو زوجي موافق بس يقوللي

اصلا ابغى اثبتلك انه مافي تغيير والراتب زي ماهو ولو حيزيد شي راح يكون شي تافه ومايسوي شي

هيا بالله ايش اسوي فيه بس انا قلت ماعلي منه ان شاء الله اواصل وانا قدها وقدود مشكورة ياقمر

كنت اقول مثلك قبل والله الحال صار غيييييييييييييي ر الحمدلله
اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
شكلي بنسحب منكم محد معطيني وجه
عبروني شوي على الاقل جاملوا
ياحليل سواليفك

لاتروحين ترا بلحقك

هاه وش سويتي
نيراز نبي من نصايحك الحلووووووووووو ة

جلكسي طبعا رايي من راي البنات دراهمتس لتس وبسسسسس
مشكورين
اليوم قلت له بس اعطيني كل شهر 200 اوفرها رفض ما ادري كيف اغيره من جد قهر ......المشكلة هذا الشهر زواجات ومواجيب كلها علي
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
هلا وغلا العطـــاويه

اجل خلاص خلينا نشوف الخاص بس ما كنت ادري انك موضفه

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
اهلين اختي نيراز ولا اقولك نونة ترى احب ادلع الناس اللي احبهم

المهم اول شي ماشاء الله عليكي والله لايحرمنا من كلامك العسل

طيب عادي ابشري بلاشي تقسيم بس هو زوجي موافق بس يقوللي

اصلا ابغى اثبتلك انه مافي تغيير والراتب زي ماهو ولو حيزيد شي راح يكون شي تافه ومايسوي شي

هيا بالله ايش اسوي فيه بس انا قلت ماعلي منه ان شاء الله اواصل وانا قدها وقدود مشكورة ياقمر
لا خليني نيراز احسن ههههههههههه
طيب حلووو حاولي تثبتي العكس طالما موافق بس عشان يثبت لك عدم الجدوى لكن احرصي بس قولي له اعطيني فرصه ما تقل عن 3 شهور

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
شكلي بنسحب منكم محد معطيني وجه
عبروني شوي على الاقل جاملوا
امري يالغلا انسخي الرد اللي تبينه وعيوني لك يمكن الفتره اللي كتبتي فيه كنت مشغوله انا انشغل فتره وارجع
بس لا تزعلين ترا حتى انا سفهوني البنات رديت لهم رد وسالتهم فيه ولا ردو علي عاااادي اهم شي التواصل وارجعي اسئلي ما عندك مشكله تامرين امر
اقتباس مشاركة  (بين الأطلال)
انا عندي مشكله وحده بس وهي كيف استفيد من الي عندي

مشاريع مأجلته الأن أسهم اخاف ادخل زي كل مره واتوهق

فكرت بارض بس لما فكرت لازم انتضر سنه وسننتين وبطلت
افكاركم معاي()
نيراز تعرفي ايش يجي ببالي اضربها واشتري بنادك عمياني
مع عرف ليش تمر ببالي كثير واقول هي احد امرين ياتخيب ياتصيب وياخوفي تخيب
شوفي بالنسبه للاسهم انتظري اسبوعين شوفي كيف السوق وتابعي بعدين توكلي على الله بس ما انصح بصراحه بشركات بالهلل شوفي لك هبره حلووه تعرفي قسمي المبلغ وكل فتره ادخلي بقسم بالراجحي لا تبعدين او المراعي كل ما نزل السعر خذي مجموعه الين تخلصين المبلغ واذا شفتي المؤشر لعلع بيعي طوالي

اذا عندك قيمة ارض انا اقولك ارض ولا تناضرين بالاسهم ابد الارض هي الابن الباااار ترا السنه والسنتين والله تطير زي السلام عليكم ما تحسين فيها واذا والله المبلغ حليووو اشتري شقه واجريها والله تدخل عليك ذهب ولا تسمعين للي يقولك العقار بيطيح ترا العالم جالس تجمع عقارات لعلمك

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
بصراحة اخجل اقولكم كم اعطاني للعيد انا وبنتي وكم اعطى بنته من زوجته الاولى بس انتم احكموا
اعطاني 200 ريال بس والباقي انا اشتريته وبنته فوق 1500 ريال مع العلم امها مدرسة رسمية ابغى اغير شخصيتي
يا عزيزتي ولا تخجلي ولا شي كلنا نحس في بعض ونعرف ضروف بعض ويمكن وحده فينا مرت بنفس الضروف
بس برضوو صاااارحيه <<<< ودي احكي بس اخااااف انطق

بصراحه احب الحرمه اللي شخصيتها قويه لين قام يستهبل الرجال عليها قلبت الطاوله عليه يا تاخذ حقها يا حبيبي ترا مو انت اكبر همي والا بموت من دونك على فكره ترا الرجال عندنا الغالبيه على بالهم الحرمه بتضيع من دونهم ما دروو ان حن ضايعين فيهم وانا بلياهم برحمه ههههههههههههههه ترا اللي عندي لك عليه بعض الطلعات بس مثل ما قلت لك خلي شخصيتك قويه ومره شدي ومره ارخي وحتزبط معااااكي تبين الصراحه اذا مرررررررررره مررررررررره قفلت الاخلاق اقول يا حبيبي الدوله مامنه لي بيت ومامنه لي مصروف بس احمل اسم مطلقه لا وبعد بدل الرجال 100 رجال اللي جابك جاب غيرك بيعرف اني بايعه ام الدنيا وبيهجد بس مو دائما هذا موالك لا بس وقت الشده وبعدين لين راقت الامور ارجعي لطبيعتك ولا كان شي حصل بصراحه احب اسمع نصيحة ابوي يقول ما احب الحرمه اللي تدلع زوجها ههههههههههههههه ههههه شفتوو ابوي كيف يعجبني ههههههههههههه

اقتباس مشاركة  (بصيرة)
جالكسي إسمعي شوري يالغلا
إدفعي 20000ريال دفعة أرض بالتقسيط
لاتقولي ذهب ولاتقولي أدفع عن زوجي
الذهب سعره متذبذب وكمان بسهولة ينباع في لحظة ضعف أو حاجة
أو ينسرق أو حتى يضيع
لكن الأرض كل مامرت السنين سعرها يزيد ولاضاع الصك طلعي بدل فاقد
وحتى لوهفت نفسك وحبيتي تبعيها في لحظة ضعف
في فرصة تراجعي نفسك قبل ماتنباع

تراه هو الإبن البـــار
يا حبنيلك يا بصيره هي وينها الارض اللي بـــ 20 دفعه واقساطها حلووه وموقعها حليييييو لكن بيرسلوني للربع الخالي معصي ادلي بدلوك لو عندك اراضي على هالصنف
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
بين الاطلال ونيراز

ابستشيركم بحاجة لو عندكم فكرة

انا دايم تجي ببالي مشاريع اقتصادية بافكار غير مسبوقة

لكن التنفيذ طبعا مستحييييييييييي ييل اني انفذ مع انها افكار سهلة جدا بس تدخل ذهب

وغير كذا عندي على ماقالوا نظرة استراتيجية لبعض المشاريع يعني اشوف ارض واعرف ايش هذا المكان يحتاج من مشرووع
طيب كيف استفيد من هذي الافكار .. بس بشرط اني ما انفذها هل فيه شيء اسمه بيع افكار ؟؟؟؟؟

وحدة من صديقاتي اتفقنا انا واياها على مشروع نجيب طباخة وناجرها باليومية يعني عندك عزيمة ...

عندك رمضان بتفرزين تجي لبيتك وتدخل مطبخك وتكونين مجهزة جميع المقادير..

وتصلح لك كل شيء حسب قائمة الاشياء اللي تتقنها .. والايام اللي هي جالسة فيها اخليها تصلح حلويات ومعجنات تعرض على المخابز

المهم لما جا الجد حسيت ان صديقتي تراخت وما شجعتني وقفت المشروع حتى اشعار اخر .. وهو والله في بالي الى الحين

وفيه مشروع ثاني بدال الطباخة خياطة او كوافيرة وأاجرها باليومية لان مافيني ابستقبل زباين ببيتي

ايضا فيه كم وحدة عرضت مشاريع مطاعم نسائية حاولت اني اتشارك معاهم يس سبحان الله ماللله كتب شيء للحين ...

يلا عطوني رايكم لاتقولون اشتغلي لحالك لاني ما اقدر طلعتي من البيت صعبة جدا وثقيلة لكن اذا يوجد شريكة تخفف عني ماعندي مشكلة .
سندريلا ... اشك اشك ان كل القروب اللي هنا وجيه لعمله وحده نفس الافكار ونفس الشخصيه ونفس التفكير كمااان

شوفي وانا مثلك بس تعرفي ايش مشكلتي المنطقه اللي انا فيها ما تشجع كل يوم ادعي يارب انقل الرياض
ومشروع الخياطه المصيبه اني ما استقريت كل يوم والثاني وانا مسافره يعني يبيلها جلسه
مشاريعك حلوه تنتظريني الين ارجع ونشوف صرفة حل ههههههههههههههه

اقتباس مشاركة  (raianh2007)
الله على الغلاط الاملائبه خخخخخخخخخخخخخخخ خ

ما شالله من كثركم ما صرت اركز بالكتابه

عاد انتوا ترجموها وشوفوالاقرب لها خخخخخخخخخخخ

بنات اليوم سمعت من وحده تقول ان باحد البنوك يسوون لك ادخار استثماري يعني هم يستثمرونه لك بس بشرط ما تسحبينه قبل سنه

مثلا تخطين 650 بعد سنتين يجيك 70 او تحطين كل شهر 1300 يجيك 120 الف بعد سنيتين

بس بشرط ما تسجبين منها ولا ريال تنسينها

وش ريكم بالفكرة حلوة ولا ما لها داعي

وعلى فكرة ترى البنت الي قلت لكم سئلت عنها المشايخ وقالوا لها انها حلال
هههههههههههههه خذي راحتك كلنا اغلاط املائيه بس نفسهم لبعض

هالحين بفهم 1300 ريال واخليها سنتين تجيني 120 الف وينها فيه ذي

والا 650 وتجيني بعد سنتين 70 الف وين بلقااااها

عطيني الوصفه والمقادير ودامتها حلال ابد نحطها وننساها ليش لا
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
ميمي ردك ضحكني

ياحبك للبلع يعني ماتدلع نفسها بمطعم

طيب تدلع نفسها بفندق هي وزوجها طبعا يبيلها صبر شوي

او تدلع نفسها بهدية باكسسوار او حتى تحفة

او حتى تشتري هدية لاحد والديها وتهديه اياه .

اذا ارسلت لك الشيماء ابرسل لك حسابي علشان اذا وفرتي منها شي ترسلينه لي ................ وحدة تحلم تبقي لها ميمي شيء
ههههههههههههههه هههههه لا تضحكين ترا انا ازود منها في البلع يا مطعم يا محل شكولا

اقتباس مشاركة  (قصيميه ارفع الراس)
هالابن البار ماااااااااااااي نطال
اي والله هو فينه الابن البااار واحن اللي نبر فيه مو هوو ههههههههههههههه

اقتباس مشاركة  (قصيميه ارفع الراس)
انا عجزت لاالقاها هالجره

رحت اشتريت تحفه راسها ضيييييييييييييي ق وتفي بالغرض

كل ماجيت اكسرها اتحسف به مزينه غرفتي ههههههههه

يا عزيزتي عند سوق الحريم وفعلا فيه حجمين كبير وصغير ومنقوش وجره عااديه فخاار

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
مشكورين
اليوم قلت له بس اعطيني كل شهر 200 اوفرها رفض ما ادري كيف اغيره من جد قهر ......المشكلة هذا الشهر زواجات ومواجيب كلها علي
قلت لك جهزي كل الاسلحه الهجوميه واطلقيها دفعه وحده ياتصيب يا تنصابين بس لاتقولي الله لا يبارك في نيراز اذا الباشا من النوع اللي يده طويله اهجدي مالي دخل فيك

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 05:17 .