ما شاء الله عليها جارتك والله انها فهمانة الله يحميها ويباركلها ..

مشكلتنا في الأردن أسعار الأراضي نار ناااار .. والأراضي الرخيصة في اماكن مستحيل تنسكن .. صحراء متلا أو منطقة مكتظة جدا (شعبية) ..
من فترة رخصت الأراضي في منطقة بيننا وبين العراق و العالم كلها هبت تشتري مساحااات كبيرة
الحمد لله ما تهورنا وشرينا مع انه والله والله كان في أسعار بالهبل .. الدونم 500 ريال !! بس ما شرينا
والنتيجة هلا الكل بده يبيع ولو بخسارة .. واحد اشترى 700 دونم بيقول لو بنص السعر أبيع انا راضي
بس ما عاد حدا يشتري هناك..

يعني العقار 100% استثمار ناجح لكن بالعقل مو اي عقار بينشرى ولا اي ارض بتجيب ثمنها مهما كانت رخيصة
فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين

أنشطة أسرية متميزة للإجازة - بالصور

[/color][/size]
[/center]
طيب ليه ما تشاركون بشراء ارض انا واخوي واختي ثلاثه تشاركنا وشرينا ارض بس اهم شيء الشركاء يكون متفقين او ممكن تشترون شراكة وبعد فترة تبيعون وتربحون
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
اقتباس مشاركة  (Dandosh)
ما شاء الله عليها جارتك والله انها فهمانة الله يحميها ويباركلها ..
اقتباس مشاركة  (Dandosh)

مشكلتنا في الأردن أسعار الأراضي نار ناااار .. والأراضي الرخيصة في اماكن مستحيل تنسكن .. صحراء متلا أو منطقة مكتظة جدا (شعبية) ..
من فترة رخصت الأراضي في منطقة بيننا وبين العراق و العالم كلها هبت تشتري مساحااات كبيرة
الحمد لله ما تهورنا وشرينا مع انه والله والله كان في أسعار بالهبل .. الدونم 500 ريال !! بس ما شرينا
والنتيجة هلا الكل بده يبيع ولو بخسارة .. واحد اشترى 700 دونم بيقول لو بنص السعر أبيع انا راضي
بس ما عاد حدا يشتري هناك..

يعني العقار 100% استثمار ناجح لكن بالعقل مو اي عقار بينشرى ولا اي ارض بتجيب ثمنها مهما كانت رخيصة
أكيد كلامك صح دندوش مو أي أرض الواحد يشتريها
الحمدلله الله مكثر الأراضي عندنا والمدن عندنا كثيرة والسعودية مساحتها كبيرة مررة
بس إحنا مركزين على المدن الرئيسية زي الرياض والشرقية والغربية
وتاركين الباقي على الرغم إنه فيها فرص طيبة جدا للاستثمار...

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
طيب ليه ما تشاركون بشراء ارض انا واخوي واختي ثلاثه تشاركنا وشرينا ارض بس اهم شيء الشركاء يكون متفقين او ممكن تشترون شراكة وبعد فترة تبيعون وتربحون

الشراكة ماتنفع مع الأهل في كل حال
وكمان هو يقدر يشتري أرض بالتقسيط إذا قدرنا نوفر الدفعة الأولى
وهذا هدفي الثاني بعد تسديد الديون المتفرقة
إلي عليه لأني لو أنتظر الكاش
عمرنا ماراح نشتري أرض أو حتى شقة تمليك

خلاص ياسندريلا ارسلي حسابك وابشري نجمعها ونشغلها شوية بالاسهم وبعدين نسوي كل المشاريع اللي بنحلم فيها وبالنسبة للبلع ترى ابو الشباب خربني كان كل ما خرجنا نغير جو قال مطعم بس لاحظي كان مع التوفير خلاص بس كل خميس عندي اجازة من البيت والطبخ نطلع من اول اليوم ننزل الدمام او الخبر او اي مكان ونرجع اخر اليوم ننبسط ياحبي لهدا اليوم بس مو شرط كل مرة مطعم احيانا سندوتشات وخلاص المهم نغير جوا.
أسعد امرأة ..
متل ما حكت بصيرة الشراكة مرات صعبة

بعرف اتنين اخوة مشتركين بأرض على اساس يبنوا عليها ولما ارتفع سعرها واحد منهم صار بده يبيع والتاني بده يستنى ليطلع سعرها كمان زيادة
وضلوا يستنوااا هلا نزلت الاسعار كتير .. بس برضه اعلى من لما اشتروها بضعف او اكتر .. مع هيك لهلا ما اتفقوا يبيعوها او يبنوا عليها او يستنوا عليها ..

العب وحدك تيجي راضي

بصيرة .. ما انت عارفة الاردن قد النتووفة

ميمي لااازم اجازة من البيت حتى لو مع التوفير في شغلات رخيصة مو كل شمات الهوا مطاعم
فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين

أنشطة أسرية متميزة للإجازة - بالصور

[/color][/size]
[/center]

الساعة الآن 07:14 .