المــــــــــــال والبنون زينة الحياة الدنيا

اللي يقولك المال وسخ دنيا قولي ابد هذا رقم حسابي مخليته زباااااله وانتم بكرامه اجدعها فيها ههههههههههههههه

انقهر من اللي يقول وسخ دنيا لعنبوو ابليس اجل وشلون عايشين قال وسخ دنيا

متى يصير وسخ دنيا لين فرقت الاخوان والحبايب والاهل ايه بقول وسخ دنيا لكن اتضاهر انها وسخ دنيا لا والله عز الله اللي عندي كم حساب بنكي مكتوب عليها دراما وزبايل لاوساخ الدنيا >>>> يمكن نطلع بالبيت اللي ابيه وفي باااالي

هما فيه غسيل اموال وانا بعد عندي تجفيف وكوي اموال اذا تبون هههههههههه

شوفي يالغاليه خلينا من الهزار شوي

المال عصب الحياه مافيكي تسوي اي شي الا بالمال

لكن ما يكون هالمال اكبر واتلى همنا يعني لو تلاحضين اغلب المتواجدات ولله الحمد غطت جوانب حياتها كلها وصارت تفكر بالشي اللي ناقص فحكم ان اللي ناقص يحتاج لمبلغ جامد اذا لابد من التوفير هذي هي الفكره برمتها

والا ماراح نعااف الفلوس ولا نجعلها اكبر همنا يعني الحمدلله الحياه حلووه والصحه حلووه اللهم ادمها من نعمه واحفظها من الزوال لكن ما يمنع ان الانسان يحسن من دخله ويحسن من وضعه المعيشي والله كريم يرزق الجميع يارب
02-11-1430 هـ, 03:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ساروونا55)
انا معاك بكل الي قلتيه وضعي مو احسن من وضعك ..انا وزوجي قاعدين نركض

ومو لاحقين .. فهمتيني غلط .. انا قصدي اني والله العظيم متفاجئه ومعورني قلبي من الي وصلناله

اذا احنا الحين كذا الله يعين عيالنا بعدين يا خوفي يصيرون مثل الدول الفقيره

الحمد لله على كل حال
حبيبتي انت سوي اللي عليك والباقي توكلي على الله ..

وعليك بالمال الحلال والصدقة والبعد عن الشبهات والمحرمات واللي خلقنا ماضيعنا وكذلك ماراح يضيع اولادنا من بعدنا

وعليك انك تتكلي برزقك على الله مو على النفط وغيره .
02-11-1430 هـ, 03:45 صباحاً

هههههههههههههههههههههههههههههههه

سندريلا توك تشكين انه انتي انااا

انا شاكه منذ مبطي بس ساكته قلت اخاف اتكلم يفتكروني داخله باسمين ههههههههههههههههههه

باذن واحد احد نجتمع على خير اذا رجعت بس اسمعي ترا شبت النارعلي انا مو انتي هههههههههههههه
02-11-1430 هـ, 03:46 صباحاً

8
8
8

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل انا ابتامل هههههههههههههههههههه
02-11-1430 هـ, 03:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
جالكسي للاسف مو قسمي علم نفس

ادارة اعمال اي سمستر انتي وهل وقت دراستك مع دراستنا والا الاداب اتوقع يختلف عن ادارة الاعمال صح
تخصصي ادارة اعمال دوليه والله يوفق طبعا راح اعتذر هالسمستر واللي بعده على اساس السفر واذا رجعت واصلت باذن الله تعالى

+++++

نيراز

انا ادرس انتساب معاكي قسم ادارة اعمال-موارد بشرية المفروض هذا السمستر يكون السابع لي
بس لأن فرحي إن شاءالله راح يكون شهر محرم راح اعتذر هالترم لأنه تعرفي اختبارات وحوسه
الله يعين

ماشاءالله الموضوع كل ماله في تطور والله اني جالسه استفيد من خبراتكم تجاربكم الله ينولكم اللي في بالكم اجمعين ويزقكم من واسع فضله مع هالأذان

انا بعد كم شهر راح اتزوج بأذن الله و مافكرت ولا واحد في الميه في التوفير بس بعد تجاربكم ونصايحكم اتضحت لي امور مره مهمة الله يسعدكم دنيا وآخره

بالنسبة للأخت جالكسي مالح

ساعديه وانتي مغممممممممممضه لأن تخطيطك سليم
02-11-1430 هـ, 05:18 صباحاً

الساعة الآن 10:33 .