سندريلا و شوكولاتة بالبندق مشكورين على مشاركتكم بالموضوع .. يعني وين شايفين الخلل في ميزانية الملابس عندكم ؟؟؟؟

قمرا القمورة انا مو من الرياض بس بحط الاسعار بالريال عشان الكل يفهم علي .. بس اذا قصدك على المحلات فعندنا في الاردن كل الماركات اللي عندكم .. غير اني كنت بروح على دبي كتير و بشتري منها غالبية لبسي ولبس اولادي .. بس هاي السنة ما رحت مع اني كنت اروح كل شهر او شهرين مرة (بسبب الشغل يعني)

اما الاراضي في الاردن بتختلف حسب الموقع لكن بالعموم غالية جدا .. المناطق السكنية العادية يعني اللي انا ممكن اسكن فيها لكنها لا تعتبر من ارقى مناطق عمان سعر المتر فيها فوق 1000 ريال .. و الاراضي اللي مستواها اقل من اللي برضى فيه اسعارها بحدود 700-800 ريال للمتر ..
فاطر السموات والأرض أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين

أنشطة أسرية متميزة للإجازة - بالصور

[/color][/size]
[/center]
مكاوووووووويه موووووت لها وحشه معاد اشوفها تدخل كثير

وريــــــــــــ ـــــــــانه من زمان مادخلت اشتقنا لها وعسى المانع خير

العطاويــــــــ ـــه بعد معاد دخلت تغلووووووون ولايش قصتكم

قمــــــــــرا

اقتباس مشاركة
اولا هالمبلغ مايشجع الواحد يدخل جمعيه
ثانيا لما اخذ جمعيه وش اسوي فيها ؟؟
انا سألتكم في ردي السابق ومحد رد علي عن ان الوحده لما تساعد زوجها ماتخاف انه ممكن وبحكم طبيعته الانانيه هل ممكن انه يتناسى هالشيء لها ... بصراحه انا قبل امس اذكره بفلوس اعطيتها له تصدقون قال والله ماذكر اني اخذذتها هااااااااااه وش رايكم ؟

اولا عزيزتي المبلغ الي كتبته بحكم وضع زوجك وانانيته وشي اهون من لاشي ؟ وثانيا
اعرف وحده تعمل جمعيه من 300 مع جيرانهاوكل مستلمتها حطتها بحسابها وكرررت الجمعيه
وبعدها فتحت مشروع صغير ع قدها وماشاءالله عليها ...
وبالنسبه لسؤالك انها تساعد زوجها ومتخاف ينكرها بمامعنناه. الكلام بهالموضوع يطول
ولي وجه نضر فيه بس المختصر المفيد محب الزوجه تساعد زوجها..ونصيحه ياقمر
اياك واياك تحاسبيه وتقولي انا سلفتك واعطيتك ومن هالكلام وموفقه يارب

دندووووش طرحك للفكره جميله’

بالنسبه لي انا بحكي عن الان مارح اذكر الماضي

كل ثالث شهر اروح للمول واعمل شوبينق كامل بالنسبه لكيف انا لي مصروف
الشهري اخذه من هنا وع حسابي من هنا ولما يجي وقت الشوبينق اخذ من زوجي
مبلغ وقدره.. مع مصروفي ويلا ... بالنسبه للماركات احبها لكن ماعتمدها ع طول
اي شي يعجبني اشتريه انا بطبيعتي اعجبني اي شي ما.. ماركه او مو ماركه غالي
او رخيص ع طول اشتريه اغلى شي شريته مارح اكتبه اخاف تكرهوني ..
بالنسبه لتفريغ الملابس انا لما تتكدس الاشياء عندي اوزعه للمحتاجين متعوده ع كذا
بالنسبه احد يطلبني لبس او اي شي ونادرا متحصل اعطيه لكن انسي ارجع والبسها

انين الغربه ممكن الرقم والله يجزاك خير
شكولا بالبندق

حبيت تخصيصك لكل طفل مبلغ وقدره.

عفاك ربي
اللي سالت عن الكلية التقنية رواتبهم ستة وشويه مع انو الان بدات تحسب لهم بدلات حلوة يعني ترتفع رواتبهم ان شاء الله
لان اختي كانت فيها وبطلت منها حاليا

فكرة دولاب ملابس الاهل روعة بس ماعجبت اختي لاني فكرت فيها سابقا
قالت لا البسهم شوية لين تهتري وعالزبالة المشكلة شويتها ماشاء الله اكثر من الكثير اللي عندي لانهم جمعات على طول ...فرفضت الفكرة وهونت كثير ملابس لاولادي استفادوا منها اللي بعدهم يعني اخزنها ....لانها حلوة مرة
اما الاشياء العادية توزع .....الله المستعان ....لي فترة ماشريت بسبب ظروفي الصحية ...الحمل ....فاستخدمت اللي عندي من اول واحدى العزيزات اعطتني دون ان اطلبها واخذتها عادي لانها صراحة فترة وتعدي ولو باشتري جلابيات عشان تخدمني بعدين ....بس حاليا مااتوقع...
عيالي اشتري لهم في المناسبات لان مناسباتنا ماتخلص صيفية ثم عيد الفطر ثم الحج ثم الاجازات يعني كل شهرين او ثلاثة
هذا اللي عندي والله الموفق
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
تراني دخلت باشكل الجديد وماعرفت اقرى زين عموما الاخت نيراز هم حسب الشهادة تربوي ام لا يحطون المستويات

بداية السنة هذي تركتها اختي مع انها تقول في تحسن كثير في الراتب تبغين شي ثاني سالتها ..

وسالفة الملابس لي شخصيا موقف وهو كل مارحت المول اخذت مقاسي تماما عشان انحف ....ياليل مااطولك

واللي سار امتلى الدولاب وما .................. زوجي يقول تبرعي وحظرتي لازال عندي امل ...لاكن بابدا افكر فيها واصرفها ولا خفينا السوق قريب ...........
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم

الساعة الآن 08:43 .