أهلين حبيباتي
والله اشتقتلكم
إللي مثلكم عارف من يوم بدت المدارس والواحد مشغول لشوشته بس يوم لقيت الموضوع نازل ارتفع ضغطي قلت مابدهاش اليوم يومك يالعطاويه وهيلا هب
00000000000000000000
0000000000000000000
واشكر الغاليه طلوله على سؤالها عني وأنا إللي كنت اعتقد ما احد درا عني
بقلكم عن أهم التطورات من ناحية التدبير كنت قبل لابغيت اطعم الأولاد ما احب الحكومي وزحمته اقول (هين فلوس ولا تهين نفوس ) وانتم عارفين مرمطة الحكومي لكن هالمره غير مع هالحمله شلت حمله على أبو الشباب ودايم وأنا انتقده على التبذير ويوم جا موعد التطعيم وكالعاده يبي يوديه الخاص قلت مايسير هذا تبذير قال وين كلامك مو انتي إللي ماتحبين الزحمه وتقولين (هين فلوس ولا تهين نفوس) المهم أخذنا على الخاص ويوم جينا نطعم سألنا عن السعر كان يقولون ب300ريال بغيت اتجلط في مكاني وشهقت ذيك الشهقه إللي طيرت أبو العيال من مكانه وقال هاااه وش رايك قلت قدامي على الحكومي يازين الزحمه زيناه
المهم كلمت مستوصف الحي وسألت عن مواعيد التطعيم ورحت في اليوم المحدد وتمت المهمه بنجاح لازحمه في المستوصف ولا شي ثم طلعت خلال 10 دقايق وأنا محد قدي قلت هاه وش رايك أعجبك ولا لا وفرت في جيبك 300ريال وقام يضحك ويقول هذا احسن شي استفدناه من النت
وأنا أنصح كل وحده تطعم اطفالها في مستوصف الحي احسن من الخساير والله مافي زحمه كنت احسبه مثل المستشفيات الحكوميه إللي تعل القلب بزحمتها ومواعيدها
ولي عوده
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
انا ماشتري الا بوقت التخفيضات

الا بوقت العيد فمجبوره اشتري بسعره الغالي
ايضا احاول ماروح لمستشفى خاص الا لضروره القصوى
ايضا المطاعم حدنا دايم 30 ريال انا وزوجي لان الشي مو شبعه بقدر ماهو تغير جو
والجزم مو ماركات من حلات عاديه واغلى جزمه عندي ب80
ملابس البيت لي ولولدي من الحسون والهرم والشامل
المشغل اروح لرخص المشغل بس تكون ايديهم ماهره
وايضا اشيل الحلاوه عند المشغل كل شهرين ب100 طبعا الجسم كامل
وتشقير مع صبغه ب25 وقص شعر 25
احاول ماجدع من ثيابي شي لاني ممكنت اتركه سنه وبعدين ارجع والبسه

بس اهتم بالغسيل انه يكون بشامبو عبايه
وسلامتكم

استفدت وابفيد
يالله انك توظفه وترزقه وتصلح ذريته

امين
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
أهلين حبيباتي
والله اشتقتلكم
إللي مثلكم عارف من يوم بدت المدارس والواحد مشغول لشوشته بس يوم لقيت الموضوع نازل ارتفع ضغطي قلت مابدهاش اليوم يومك يالعطاويه وهيلا هب
00000000000000000000
0000000000000000000
واشكر الغاليه طلوله على سؤالها عني وأنا إللي كنت اعتقد ما احد درا عني
بقلكم عن أهم التطورات من ناحية التدبير كنت قبل لابغيت اطعم الأولاد ما احب الحكومي وزحمته اقول (هين فلوس ولا تهين نفوس ) وانتم عارفين مرمطة الحكومي لكن هالمره غير مع هالحمله شلت حمله على أبو الشباب ودايم وأنا انتقده على التبذير ويوم جا موعد التطعيم وكالعاده يبي يوديه الخاص قلت مايسير هذا تبذير قال وين كلامك مو انتي إللي ماتحبين الزحمه وتقولين (هين فلوس ولا تهين نفوس) المهم أخذنا على الخاص ويوم جينا نطعم سألنا عن السعر كان يقولون ب300ريال بغيت اتجلط في مكاني وشهقت ذيك الشهقه إللي طيرت أبو العيال من مكانه وقال هاااه وش رايك قلت قدامي على الحكومي يازين الزحمه زيناه
المهم كلمت مستوصف الحي وسألت عن مواعيد التطعيم ورحت في اليوم المحدد وتمت المهمه بنجاح لازحمه في المستوصف ولا شي ثم طلعت خلال 10 دقايق وأنا محد قدي قلت هاه وش رايك أعجبك ولا لا وفرت في جيبك 300ريال وقام يضحك ويقول هذا احسن شي استفدناه من النت
وأنا أنصح كل وحده تطعم اطفالها في مستوصف الحي احسن من الخساير والله مافي زحمه كنت احسبه مثل المستشفيات الحكوميه إللي تعل القلب بزحمتها ومواعيدها
ولي عوده
مشكوره الله يعطيك العافيه شجعتيني على الحكومي لاني ماحب الزحمه ولا الانتظار
بسألك تعرفين ام عبدالعزيز العطوي كانت زميلتي ؟؟
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
قمر

بالنسبة لتفصيل الملابس انا كنت افشل فاشلة فيه وياما فصلت ورميت لكن لاني اتعب وانا الف السوق مايدخل مزاجي شيء

فاتجهت الى التفصييل .. أريح من لفة السوق والحمدلله صار لبسي متميز ودايم يسالوني من وين شريتي ملابسك يحسبونها جاهزة لاني احرص على الخامات الشبيه بخامات الجاهز . . .
ماشاء الله عليك
طيب الموديلات من وين تقتبسينها ؟
انا هالايام اروح لاهلي بجلابيات وشايله هم الناس الثانين مدري وش اشتري ووش اللبس؟
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
ياحلوات بما اننا دخلنا في الملابس والشتاء على الابواب اقترح كل وحدة تصفي الملابس اللي ماتحتاجهم وترتبهم وتحط كل بدلة بكيس لحم وتدبسينها ثم تلصقين عليها ورق لاصق وتكتبين عليها ولادي او بناتي والعمر ثم تودينها للجمعية او ترسلينها لناس ممكن يستقبلونها
انا اجمع في هالملابس للسنه الي بعدها لان عيالي يلبسون لبس بعض والرايح الكبير هو الي يلبس الجديد دايم

شيء ثاني .. ايهم احسن من ناحية شراء الملابس اني اسويها على طريقة الكسوة يعني اشتري للشتاء كله .. او كل ما احتجت نزلت السوق وشريت .. اللي جربت الطريقتين تقول تجربتها واللي عندها وجهة نظر تكتبها خلونا نستفيد .
انا ماحب ادخل السوق احس اني اأثم كله معاصي وفتن ولاتقدرين تنصحين تحسين انك مشتركه في المعصيه المهم انا احب اول الشتاء اشتري لهم كم طقم وبجايم وافصل لهم ثياب شتويه وتكرمون جزم وشرابات وبعدها خلاص
اقتباس مشاركة  (شكولا تة بالبندق)
قمرا

اخصص لكل واحد 500 من غير المصروف اليومى اللى هالوه 3 ريال للمدرسه وريالين العصر لكل واحد فيهم

واعمارهم واحد 14 سنه والثانى 7 سنين
ماتحسين ان 500 ريال كثيره للواحد؟
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه
من ناحية الملابس اشتري لي ولبنتي ماركات بس احيانا القى موديلات حلوة تكون من محل عادي فاخذه
واغلى قطعه لي بالشيء الفلاني بس اخليها للعيد < خفت منكم تجلطوني> وبرضوا العام شريت لبنتي للعيد فستان وكان غالي مره شافته وحده وسالت عن سعره قلت لها غالي قالت يعني بكم ب300 ميه انا هنا ارتفع الظغط والسكر والقولون انفقع اقول لها غالي تقول ب300 الجزمه كانت 299
وقلت ماني شاريه غالي ماعندي احد يدري وين الله حاطهم فيه بس رجعت وشريت لها ماعندي الا هي الله يخليها لي يخليكم عيالكم

وبالنسبه لبسي اللي مليت منه اعطيه احد من اخواتي او بنات خالتي يلبسونه بس لبس بنتي لبس البيت والبجايم اعطيه احد محتاج بس لبسها الزين ارفعه في الدالوب لان ماعندي احد في سنها من خالاتي كلهم اولاد وبالنسبه للجزم اول مااشتريها واحيانا قبل لاالبسها القاها متصادره من اخواتي العزيزات بس مايغلى عليهم شيء
وانا مهبوله في الصرف قبل لاادخل معكم بس ان شاء الله اني اعقل وبالنسبه للي تقول وش احسن اني اشتري للمناسبه او للموسم يعني مره لشتاء ومره لصيف انا من ناحيتي ماتصلح لي هالطريقه لان احيانا اتفاجاة بعزيمه كبيره بدون احم ولادستور فانا اذا احتجت رحت لسوق وعارفه انها هي اللي مضيعه ماوراي ودوني بس مااحب اكرر اللبس
وان شاء الله اغير هالعاده

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

بالنسبه للبس اشتري قبل العيد ملابس تكفيني لعيد الحج وإن زدت لبسه وحده
يعني قبل رمضان شريت لبس العيد وركزت على الربيعي أكثر من الصيفي لأن الشتا قرب واستفيد منها لعيد الأضحى
والأولاد قبل ما اشتريلهم أفتح الدولاب واشوف وش ناقصهم وأسجله في ورقه يعني لو عندهم بنطلون بني ولازال جديد ولبسوه في عيد الفطر اروح اشتريله قميص يكون لونه غير الموجود عشان يبان إن الطقم جديد والبنطلون ما أحد ينتبهله ولو كان الجو بارد ادخل عليه جكت أو سديري بلون مخالف وبكذا أنا جددت مهو أحسن من إني اشتري طقم كامل جديد والجزمة الجديده حقت العيد احافظ عليها ما يلبسها إلا في المناسبات وبكذا تكون جديدة يلبسها في العيد
يعني المفروض الوحده ماتنزل السوق إلا وهي عارفه وش تشتري وكاتبه النواقص في ورقه لأن أغلبنا إذا راحت السوق فتحت فمها وقامت تضف من الأغراض واحيان يكون اللون مكرر ما تنتبه تفقد الذاكره وأنا كنت أول وحده ويوم استخدمت هذه الطريقه ارتحت
وبالنسبه للمناسبات ما اشتري بعد العيد إلا إذا فيه مناسبه أروح قبلها بيوم أو يومين واشتري وخاصة لبس الأولاد لأني مره اشتريت كم لبسه وجلست لدرجة إني نسيتها ويوم شفتها انقهرت لأن الولد كبر عليها واكتشفت إني مبذره طبعاً أنا مكتشفه نفسي قبل الحمله واستخدمت هذا النظام ونفع معي وجات الحمله وغيرت ما تبقى من تبذير الله لايحرمنا من ارائكم
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الساعة الآن 08:31 .