ياربي ترزقنا وياكم البركة في الرزق فعلا تجاربكم رائعه واستفيد منها جعلها الله حملة خير ووفق الله كل من اسدة لنا نصائحها

اختي قمرا سألتيني بواقي الاطعمه كلها احطها مع بعض حتى السلطه والايدام واذا معاهم خبز اصب عليه شوية شاهي ويحطهم زوجي بكيسهم ياكلون منه القطاوة والعصافير وبس يشيل اخونا البلدي الكيسه الصباح
ومفكرة اشتري فرشه بلاستيك الي يشترونها الناس اذا بغوا يطلعوا للبحر عشان مايلصق فيها الرمل واحطها بالارض الفاضيه الي جنب بيتنا وبكذا اكون انا والجيران شاركنا في بواقي الاطعمه ولاتخافون والله بسرعه تخلص ولاتسبب روايح الظهر تطهرها الشمس لاني شفتها في ارض بحي المنار وجزا الله من عملها
اتمنى تستفيدون من فكرتي ففي كل كبد رطبه اجر وبنفس الوقت يعتبر من شكر النعمه
فوالله احزن اذا شفت ناس رامين باقي اكلهم بالزباله ترااااااااااااا ااااكم محاسبين عليهم يااخواتي
والي تعرف احد عندهم حيوانات تجمعهم بالفريزر وتعطيهم اياها

ننتظر باقي تجاربكم
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عجبتني افكاركم

بس لو تنضبط العالم كلها

انا لازم اتسوق واروح المطعم وافرفر

مدري شبسووي لاجاء النونو
سندريلا

فكرتك رائعه ان اشاء الله انفذها

بالنسبه لكسوة الشتاء ما قدر افيدك لان اولادى مايرضو يلبسو الملابس الشتويه وكم مره اشتريها وتجلس جديده يلبسوا ربيعى على طول لاكن اشتريلهم في بداية الشتاء بوالط هما يختاروها يلبسوها لصلاة الفجر وللمدرسه

وانا اشترى للبيت فقط ولما اخرج ما البسها ازهق بسرعه منها لان جسمى يحتر بسرعه

قمرا

حبيبتى انا اشوف المبلغ ماهو كثير بالعكس نفسى ازيدهم بس مافي مجال لان عندى هدف لهم نفسى احققه ادعولى يابنات

العطاويه

ماشاء الله عليك خطوه جيده عاد انا اكره الخاص ماتهمهم صحة المريض اهم شي يكسبوا من وراك يعطوا ادويه قويه عشان تسرع بالشفاء ومايهمهم العوارض الجانبيه حصل لي كم موقف معاهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جد وحشتوني بس ايش اسوي كان النت عندي مفصول بسبب شركتنا الحبيبة كان فيه

عطل في نفس المقسم بس تمون شركتنا ولاتزعل

المهم مالنا بالطويلة وماشاء الله الموضوع كل ماله يتقدم ويارب قريب التثبيت

بالنسبة لكل اللي ردوا وكتبوا افكار وخبرات حبيت اشكرهم شكر عميق لانهم والله

بتكاتفهم وتعاونهم حطونا على الطريق الصحيح والله ماتصدقوا قد ايش افرح لما

الاقي اي وحدة غيرت مفاهيمها واسلوبها واولهم انا ماني مصدقة اني قدرت ادخر

مبلغ كل شهر لاولادي وقدرت اجمع مبلغ طواري والله حسيت اني انسانة تانية

وبعدين الين متى التبذير خلاص سويت كل اللي في راسي من تمشية لرحلات

لمطاعم لملابس وووووووو

خلاص خليني انتبه لنفسي واسوي ليا شي ولاولادي والله زوجي ماشاء الله مشجعني

مو كاني طولت صح سامحوني بس والله من غلاتكم

المهم اول شي اشكر طلولة حبيبة قلبي تسلمي يالغالية على سؤالك الله لايحرمني منك ومن بنات القسم كله

وسندريلا وشوكلاته بالبندق والعطاوية ونيراز وغادة الحنونة والحلوة ام الحلوة ودندوشة ويارب

مانسيت احد

بالنسبة لاشياء البقالة كنت اروح اشتري اي شي احتاجه مااحتاجه زي كده والله الفاتورة توصل

1000-1300 الين زوجي حرم يوديني بقالة يقوللي انا اقضي الين عرفتكم وعرفت التوفير سرت خلاص

مااخرج الا وانا كاتبة المقاضي والناقص والضروري بس والله يابنات اخر مرة قضيت فيها تخيلوا وصلت 550 ريال

زوجي مستغرب يقول معقولة والى الان من ما صرفوا الراتب باقي منها اشياء كتير وبعدين سرت اطبخ كل يوم على قدنا

زمان كنت اطبخ ويزيد وتاني يوم احميه واذا مااكلوه اعطيه للحارس فقلت اقلل كمية الطبخ عشان يسير كل يوم اكل

جديد ومايزهقوا والعصرية اسوي قهوة وكيك وبناتي الله يخليهم يقوموا يغبروا ويخترعوا داك الحلى والله يستر على المطبخ

بس على مين مااخليهم يخرجوا الا والمطبخ رجع زي ماكان وغير اني كنت اشتري ب200 ريال صحون ورق وكاسات جميع الاحجام

اكتشفت انها مصروف تاني وماعاد سرت اجيبها الا بالعزايم او رمضان وبس وباقي الايام صحون قزاز وكلها بس وجبة الغدا وانا والبنات

تساعد ونغسلها وتعرفوا العشاء يكون خفيف ولا انا اخترع لهم من اختراعات النت وزي كده

بالنسبة للملابس طبعا انا عندي ماشاء الله 4 اولاد بنتين وولدين مخصصة لكل فرد 1000 ريال كسوة من ملابس خروج لملابس

بيت لجزم الله يكرمكم وشنط وعطور اكيد راح تستغربوا بس والله هو ده اللي اسويه لاني مااحب تكديس الملابس

وانا خروجي محدود واذا جات مناسبة اروح اخذ لهذه المناسبة مايحتاج لها وزي كده وانا الحمد لله مااحب احضر افراح

فمرتاحة من فستان وشنطة وجزمة قولولي ليش وهذه وجهة نظر شخصية اقولكم انه مهما تلبسي ولاشي راح الناس تتكلم ومايعجبها

بجانب الفرح انه اغاني وتعري وبذخ وووو وليش اروح واحمل نفسي بعد المناسبة اتصل على صاحبة الدعوة واعتذر منها واروح لها في

يوم من الايام وابارك لها واعطيها هديتها اما الفراح اللي احضره وهو افراح الاقارب ومو كلها بس اخواني وبس ولسا اخواني الباقين

لسا مااتزوجوا

الله يعين بس هذا اللي مفتكرتوا دحين وان شاء الله لي باك واكمل اشوفكم على خير
هلا وغلا بالعطاوية والله انك على بالي نورتينا ياقلبي
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 07:07 .