[ بواسطة قمر

ماشاء الله عليك
طيب الموديلات من وين تقتبسينها ؟
انا هالايام اروح لاهلي بجلابيات وشايله هم الناس الثانين مدري وش اشتري ووش اللبس؟

انا ماحب ادخل السوق احس اني اأثم كله معاصي وفتن ولاتقدرين تنصحين تحسين انك مشتركه في المعصيه المهم انا احب اول الشتاء اشتري لهم كم طقم وبجايم وافصل لهم ثياب شتويه وتكرمون جزم وشرابات وبعدها خلاص
[/quote]

حبيبت اولا احب اشكرك على حرصك على الجانب الشرعي الله يزينا واياك وباقي اخواتنا بزينة الايمان

ثانيا الموديلات ادخل السوق واشوف ايش الموديلات السائدة او اذا انزنقت ادخل على مواقع الازياء واقتبس الحركات الجديدة والباقي انسقه انا .. والله انه صعب ومتعب جدا خصوصا ان الموديلات اكثرها عاري او قصير بعض الاحيان يجي الموديل معاي بسرعة وبعض الاحيان اخلي القماش كم شهر لنا اقتنع بالموديل.. وغير كذا .. خلاص اصير عرفت ايش اللي يناسب لجسمي وايش اللي ما يناسب يعني اكتسبت خبرة وبعض الاحيان صديقاتي يستعينون فيني علشان اساعدهم بالموديلات . . واحاول اذا القماش مشجر او الوان كثيرة اخلي المديل هاديء واذا القماش سادة اخليه اما رسمي او فيه حركات كشكشة بسيطة يعطيه لمسات راقية .
وما توفيقي إلا بالله
مكااوية موووت جزاك الله خير

اعجبني حرصك عدم حضور الحفلات بسبب الاثام اللي فيها انا زيك ما احضرها اذا فيها معازف محرمة حتى لو قريبي .
وما توفيقي إلا بالله
غادة الحنونة

الله يوفقك فعلا بكل كبد رطبة اجر الله لايحرمنا من فضله .
وما توفيقي إلا بالله
مكاااوية وباقي الحبيبات

من ناحيتي انا احس تغيرت فيني اشياء كثيرة حسيت اني ترتبت نوعا ما .. اول صرفيتي على غير ترتيب وزوجي يصرف من عنده وانا من عندي واحس اني محيووووسة مرة هالحين لا احس كل شيء مرتب وواضح واعرف كل ريال وين راح بالضبط .

حتى ملابسي الان احس صار كل شيء واضح وحدد اعرف وش ابغى بالضبط من ملابس لي ولعيالي ..

الله يوفقكم اجمعييييييييييي ين وصاحبة الموضوع لها الفضل بعد الله في التغيير واخص كذلك طلولة ونيراز وكل وحدة ساهمت بفكرة او دعاء او مساندة الله لايحرمني منكم
وما توفيقي إلا بالله
مشكورة سندريلا ياعسل

الساعة الآن 11:44 .