الله يجزاك خير على الموضوع الروعه
سندرلا ومكاويه والله غطيتو على الكل
يا ألف مرحب فيكم والله أنتم وخواتي الباقيات بس لفت انتباهيي صفحه أو صفحتين خاصه فيكم يالثنتين من جد نشيطات الله يعطيكم العافيه
والأخت الغاليه نيراز ياكثر ماتوحشيني الله لايحرمنا منك
والقمر قمرا والله أعتذر لأني ما دخلت البارح ورديت عليك وبالنسبه لسؤالك والله ما أعرفها وعلا فكره أنا ماني عطويه أنا العطاويه
ولي عوده
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
نيراااااااااااا ااااااااااز

اقتباس مشاركة
سندريلا و مكااااويه انا زعلالالالالالال الالالالالالالا لالالالانه وشوله ما عزمتوني على القهوه جالسين دق حنك وتاركيني هههههههههههه
اللي جاي متاخر تخلص القهوة عنه وغير كذا التاخير حلو بتوفرين علينا كم فنجان قهوة

ههههههههههههههه ههههههههههه
اقتباس مشاركة

المهم واشتري كنبتين وابجورات4 وطاولة الطعام مع كراسيها4 وبدل الطراحه اشتريت الطراحه اللي تنفخ بالحجر عشان اخذها معاي للسعودي طبعا والكنب اللي يتحول سرسر قلت عشان لو زاروني اقاربي اللي بولايات ثانيه وقت الاجازات واوكمان خدديات حلووووه تجنن كله على بعضه المشتروات ما كملت 600 دولار ايش رايكم فيني

مع اني مافهمت كيف تنفخ بالحجر بس ما شاء الله عليك بجد اقتصادية .. الله يهنيك فيها

وفعلا زي ماقلتي المشتريات نسبة وتناسب كل مازاد دخل الفرد ارتفع ثمن مشترياته ..

وهذي اساسا قاعدة عندي بس مادري ليش زوجي غير مقتنع فيها ..

وانا دايما اقول مايصير ان اصحاب الملايين مثلا يعيشون ببيوت عادية اجل كيف يظهر اثر النعمة على الانسان ؟؟

فكل واحد يظهر نعمته اللي اعطاه الله اياه على حسب هذي النعمة .. والحمدلله ترانا نتقلب بنعم عظيمة

اللهم لك الحمد والشكر
وما توفيقي إلا بالله
فوق
سبحان الله وبحمده عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
(3 مرات)
سُمي الذكر المضاعف لعظيم أجره،
فاحرص عليه كل صباح

بطلع عن الموضوع شوي
اختي نيراز انت مااخذتي بيت مفروش كذا احس انه احسن من اني اشتري اثاث وبعدين ارجع اشحنه

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

الساعة الآن 10:57 .