اقتباس مشاركة  (العطاوية)
أهلين حبيباتي
والله اشتقتلكم
إللي مثلكم عارف من يوم بدت المدارس والواحد مشغول لشوشته بس يوم لقيت الموضوع نازل ارتفع ضغطي قلت مابدهاش اليوم يومك يالعطاويه وهيلا هب
00000000000000000000
0000000000000000000
واشكر الغاليه طلوله على سؤالها عني وأنا إللي كنت اعتقد ما احد درا عني
بقلكم عن أهم التطورات من ناحية التدبير كنت قبل لابغيت اطعم الأولاد ما احب الحكومي وزحمته اقول (هين فلوس ولا تهين نفوس ) وانتم عارفين مرمطة الحكومي لكن هالمره غير مع هالحمله شلت حمله على أبو الشباب ودايم وأنا انتقده على التبذير ويوم جا موعد التطعيم وكالعاده يبي يوديه الخاص قلت مايسير هذا تبذير قال وين كلامك مو انتي إللي ماتحبين الزحمه وتقولين (هين فلوس ولا تهين نفوس) المهم أخذنا على الخاص ويوم جينا نطعم سألنا عن السعر كان يقولون ب300ريال بغيت اتجلط في مكاني وشهقت ذيك الشهقه إللي طيرت أبو العيال من مكانه وقال هاااه وش رايك قلت قدامي على الحكومي يازين الزحمه زيناه
المهم كلمت مستوصف الحي وسألت عن مواعيد التطعيم ورحت في اليوم المحدد وتمت المهمه بنجاح لازحمه في المستوصف ولا شي ثم طلعت خلال 10 دقايق وأنا محد قدي قلت هاه وش رايك أعجبك ولا لا وفرت في جيبك 300ريال وقام يضحك ويقول هذا احسن شي استفدناه من النت
وأنا أنصح كل وحده تطعم اطفالها في مستوصف الحي احسن من الخساير والله مافي زحمه كنت احسبه مثل المستشفيات الحكوميه إللي تعل القلب بزحمتها ومواعيدها
ولي عوده

مرحبا بيكي انا معاكي في التطعيم في المستوصف الحكومي واولادي كلهم اطعمهم هناك على الاقل

تطمني لهم لانهم التطعيمات اول بالول عكس الاهلي
اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
ياربي ترزقنا وياكم البركة في الرزق فعلا تجاربكم رائعه واستفيد منها جعلها الله حملة خير ووفق الله كل من اسدة لنا نصائحها

اختي قمرا سألتيني بواقي الاطعمه كلها احطها مع بعض حتى السلطه والايدام واذا معاهم خبز اصب عليه شوية شاهي ويحطهم زوجي بكيسهم ياكلون منه القطاوة والعصافير وبس يشيل اخونا البلدي الكيسه الصباح
ومفكرة اشتري فرشه بلاستيك الي يشترونها الناس اذا بغوا يطلعوا للبحر عشان مايلصق فيها الرمل واحطها بالارض الفاضيه الي جنب بيتنا وبكذا اكون انا والجيران شاركنا في بواقي الاطعمه ولاتخافون والله بسرعه تخلص ولاتسبب روايح الظهر تطهرها الشمس لاني شفتها في ارض بحي المنار وجزا الله من عملها
اتمنى تستفيدون من فكرتي ففي كل كبد رطبه اجر وبنفس الوقت يعتبر من شكر النعمه
فوالله احزن اذا شفت ناس رامين باقي اكلهم بالزباله ترااااااااااااا ااااكم محاسبين عليهم يااخواتي
والي تعرف احد عندهم حيوانات تجمعهم بالفريزر وتعطيهم اياها

هلا غادة فكرتك جدا رائعة بس انا ماعندي ارض فاضية لانها منطقة عماير سكنية

فتلاقي العمارة لاصقة في العمارة بس احاول اشوف ليا صرفة

اهلي في مكة عندهم قطط في الحوش يمكن يكون مشروع ناجح يارب

ننتظر باقي تجاربكم
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
مكااوية موووت جزاك الله خير

اعجبني حرصك عدم حضور الحفلات بسبب الاثام اللي فيها انا زيك ما احضرها اذا فيها معازف محرمة حتى لو قريبي .

هلا سندريلا والله الحفلات ماوراها غير وجع الراس الا مارحم ربي

غير الغيبة والنميمة وهذا حلو وهذ موحلو وووووو خليني في بيتي اصرف
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
سندرلا ومكاويه والله غطيتو على الكل
يا ألف مرحب فيكم والله أنتم وخواتي الباقيات بس لفت انتباهيي صفحه أو صفحتين خاصه فيكم يالثنتين من جد نشيطات الله يعطيكم العافيه
والأخت الغاليه نيراز ياكثر ماتوحشيني الله لايحرمنا منك
والقمر قمرا والله أعتذر لأني ما دخلت البارح ورديت عليك وبالنسبه لسؤالك والله ما أعرفها وعلا فكره أنا ماني عطويه أنا العطاويه
ولي عوده

مرااااحب العطاوية ان شاء الله تكوني بخير

والله فاتتك الجلسة احنا كنا لوحدنا ومااحد معانا فاشتغلنا سواليف

يلا المرة الجاية حياكي
[quote=نيــــــــــ راز;363585

+++++

العطاويه ولا يهمك بس نخلص اشغالنا انا وانتي نقلبها دق حنك ونخلص القهوه على سندريلا ومكااويه

بس على الويك اند يوووووووووووه المصيبه الويك اند عندي غير عندكم يعني مافيه وقت الاقيكم فيه كلكم مجتمعين

الله يجممعنا على الخير يارب[/quote]

هلا والله بنيراز العسل

شفتي كيف فاتتك على قولة سندريلا توفير في القهوة ههههه

ولا يهمك حتى الويك اند اذا مو متفق مع وقتنا نخليه يتفق احنا كم نيراز عندنا

الساعة الآن 08:20 .