يسعد صباح الغالين ماشاء **** عليكم باقي موفرين

أنا صار عندي أحباااااااااااا ااااااااااااااا اااااااط مو طبيعي اني راح أوفر أو حتى أرتب الأمور المادية لدرجة اني صرت ماعاد أكتب ردود حتى بالموضوع

جونا خوال زوجي ومن زمااااان ماجاو ويروح ويشتري خروف ب1000 ريال واستراحة ب300 وطبخ الذبيحة ب200 ريال ومن غير الفوكة والحلويات لأنه عزم ناس كثير

هاوشرايكم ؟؟؟؟ مو قهر
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)

أنا صار عندي أحباااااااااااا ااااااااااااااا اااااااط مو طبيعي اني راح أوفر أو حتى أرتب الأمور المادية لدرجة اني صرت ماعاد أكتب ردود حتى بالموضوع

جونا خوال زوجي ومن زمااااان ماجاو ويروح ويشتري خروف ب1000 ريال واستراحة ب300 وطبخ الذبيحة ب200 ريال ومن غير الفوكة والحلويات لأنه عزم ناس كثير

هاوشرايكم ؟؟؟؟ مو قهر
مرحبتين جالكسي ويسعد ربي صباحك
فاقدينك والله ياعسى ماتفقدين غالي
عندي وعندك احباط ...قصدي خير مافي أمل إني أوفر بس بجرب الشهر الجاي
وتراني نفس حالك جونا ضيوف مهم من الأقارب وشترا خروف صغير ب850 رغم إنه مضغوط خليت الطبخ عليه عشان اوفر حق الطبخ وعجبته الفكره يبغاني دايم اطبخله ما درى عن التعب إللي تعبته قلت معاد فيه امل نوفر حق الطبخ من اليوم ورايح عاد الرجال مايصدق تعطينه وجه في هذي الأمور ويرفع راسه عند الضيوف شوفو مرتي تطبخ في البيت احسن من حريمكم ويبدأ التنافس وترى الحريم زعلو علي من هالفعله الشنيعه قالو بتفتحين علينا باب وكل وحده زوجها قام يعايرها فيني قلت توبه ماعودها مع إني انتفخت مع المدح
على العموم أنا اشوف إن زوجك ما سوى غلط هذا واجب إللي يجيه ضيف لابد من الضيافه لو يتسلف خاصه لو كان بدوي عادات وتقاليد أنا اشجعها وما امنعه لوسواها اعرف انه من الواجبات
شكل محد صاحي غيري وغيرك وش رايك نتقهوا مع إني مالي أمان في اي لحظة اطلع إذا عندك سالفه الحقي علي وفنجال على الطاير
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
جميل جدا

الف شكر

وبإنتظار المشروع

اقتباس مشاركة  (505 اصه ولا همسه)
بالعكس العثيم غالي وفاتورته تقص الظهر .. انا اشوف كارفور احسن منه ... وغيري كثير

بصراحة انا مارحت للمركز الكبير حق العثيم انا دايما اروح لركن العثيم اللي بكل مكان

واسعاره جدا معقولة مقارنة بغيره

لكن انتبهوا من العروض ... ترى مافيه شيء مجانا وحتى لو اخذتي اي عرض معاه هدية ثقي انك دافعة قيمة الهدية من جيبك .. الا القليل من العروض تكون صححة .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)

هاوشرايكم ؟؟؟؟ مو قهر
عادي ياقلبي ياما لك من الاحباطات شوفي انا طالع عندي 6 الاف فواتير متراكمة ..
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 07:22 .