اقتباس مشاركة  (العطاوية)
مرحبتين جالكسي ويسعد ربي صباحك
فاقدينك والله ياعسى ماتفقدين غالي
عندي وعندك احباط ...قصدي خير مافي أمل إني أوفر بس بجرب الشهر الجاي
وتراني نفس حالك جونا ضيوف مهم من الأقارب وشترا خروف صغير ب850 رغم إنه مضغوط خليت الطبخ عليه عشان اوفر حق الطبخ وعجبته الفكره يبغاني دايم اطبخله ما درى عن التعب إللي تعبته قلت معاد فيه امل نوفر حق الطبخ من اليوم ورايح عاد الرجال مايصدق تعطينه وجه في هذي الأمور ويرفع راسه عند الضيوف شوفو مرتي تطبخ في البيت احسن من حريمكم ويبدأ التنافس وترى الحريم زعلو علي من هالفعله الشنيعه قالو بتفتحين علينا باب وكل وحده زوجها قام يعايرها فيني قلت توبه ماعودها مع إني انتفخت مع المدح
على العموم أنا اشوف إن زوجك ما سوى غلط هذا واجب إللي يجيه ضيف لابد من الضيافه لو يتسلف خاصه لو كان بدوي عادات وتقاليد أنا اشجعها وما امنعه لوسواها اعرف انه من الواجبات
شكل محد صاحي غيري وغيرك وش رايك نتقهوا مع إني مالي أمان في اي لحظة اطلع إذا عندك سالفه الحقي علي وفنجال على الطاير
كلامك صحيح مية بالمية وترى عادة ذبح الذبايح للضيوف مو عند البدو وبس ... حتى انا اول زوجي على الطالعة والنازلة ذبيحة مايمر شهر الا ملزومين بذبيحة وملحقاتها او حتى ذبيحتين ...
بس من تالي صار مشغول مو فاضي حتى لو انعزم مايروح الا شئ ضروري مرة .

واما طبخك للذبيحة بالعكس حلو انك طبختي وما عليك من احد سوي اللي يريحك ويريح زوجك وبس .
انا اخر مرة عزم زوجي ذبيحة طبختها بالبيت ماوداها للطباخ .
وما توفيقي إلا بالله
أب
مبروك التثبيت
والله إني حست بين الصفحات ادور على موضوعنا يمكن ثلاث مرات الفلف على الثلاث صفحات ويوم لقيته مثبت فرحت ورتحت إن الموضوع ما انحذف
وين صاحبت الموضوع داليا دريم ودنا نباركلك على الإختيار الرائع لهذا الموضوع المستحق التثبيت
بارك الله لجميع من ساهمت معنا فيه ليصل لهذا المستوى
وجعل الله الفائده عامه على الجميع
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
مبروك التثبيت
والله إني حست بين الصفحات ادور على موضوعنا يمكن ثلاث مرات الفلف على الثلاث صفحات ويوم لقيته مثبت فرحت ورتحت إن الموضوع ما انحذف
وين صاحبت الموضوع داليا دريم ودنا نباركلك على الإختيار الرائع لهذا الموضوع المستحق التثبيت بارك الله لجميع من ساهمت معنا فيه ليصل لهذا المستوى وجعل الله الفائده عامه على الجميع
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
يسعد صباح الغالين ماشاء **** عليكم باقي موفرين

أنا صار عندي أحباااااااااااا ااااااااااااااا اااااااط مو طبيعي اني راح أوفر أو حتى أرتب الأمور المادية لدرجة اني صرت ماعاد أكتب ردود حتى بالموضوع

جونا خوال زوجي ومن زمااااان ماجاو ويروح ويشتري خروف ب1000 ريال واستراحة ب300 وطبخ الذبيحة ب200 ريال ومن غير الفوكة والحلويات لأنه عزم ناس كثير

هاوشرايكم ؟؟؟؟ مو قهر

ماشاء الله عليه زوجك كريم

المفروض هذا مايسبب لك احباط وتخلين التوفير

خطتك الجايه ان شاء الله زيديه بند للضيوف عشان ماتمرون بهيك زنقه

التوفير مب جاي بيوم وليلة

بيجيك ظروف وصدمات اكبر المفروض تتعلمين منها مب تتركين التوفير وتقولين عجزت

نسيتي البيت ابو مسبح وبيت شعر

واااااصلي وخوذي هالظرف دررررررس

موفقه

الحق يابومتعب حذفوا صورتك يقولون مخالف

[/u] [/color][/size]

الساعة الآن 10:03 .