تسلمين يا الغاليه على لفت انتباهنا للي كنا غافلين عنه فعلن لازم ما نبدر بصرف ولا نتفاخر باقلا الاشيىو الماركات ونضيع فلوسن عليه لزم نعرف ان الدنيى مهي دايمن على وجه واحد لزم تخبي قرشك البيض ليومك الاسود
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
تعالي انتي وياها وش تبين في صندوق بريدها ؟؟؟؟؟ ترى ممنوع الخلوة الغير شرعية

اللقافة عاملة عمايلها فيني
جالكسي بدينا شغل الحريم

حلال عليك وحراام عليها ؟؟

ههههههههههههههه ههههههههههههه
وما توفيقي إلا بالله
أهلين بالغاليات
مكاويه ياحبيلك افكارك حلوه عجبتني فكرة الجبن مع الزبادي والزعتر عطينا من أفكارك ترى أهل مكه افكارهم جهنميه أما الصابون احس فيه شوية تبذير لأنك استخدمتي ثلاث أنواع وكان بوسعك تستخدمين نوع واحد والله اعلم
أما الجبن السايل مشاء الله عليك علبه في الشهر هذا مستحيل اولادي يحبونها بجنون يمكن في الشهر ثلاث مرات المقاس الكبير لأني انا وزوجي بعد نحبها على كل شي وعشانا شبه يومي سندوشات بالجبن أوبيض مسلوق وادهن الصامولي بالجبن عندي الجبن تقوم مقام المايونيز عشان كذا تخلص
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
أهلين بالغاليات
مكاويه ياحبيلك افكارك حلوه عجبتني فكرة الجبن مع الزبادي والزعتر عطينا من أفكارك ترى أهل مكه افكارهم جهنميه أما الصابون احس فيه شوية تبذير لأنك استخدمتي ثلاث أنواع وكان بوسعك تستخدمين نوع واحد والله اعلم
أما الجبن السايل مشاء الله عليك علبه في الشهر هذا مستحيل اولادي يحبونها بجنون يمكن في الشهر ثلاث مرات المقاس الكبير لأني انا وزوجي بعد نحبها على كل شي وعشانا شبه يومي سندوشات بالجبن أوبيض مسلوق وادهن الصامولي بالجبن عندي الجبن تقوم مقام المايونيز عشان كذا تخلص

هلا بالغلا

بالعكس شغلها بالصابون ما اشوف فيه اسراف او تبذير بالعكس قمة التوفير خصوصا ان الوزير رخيص مو غالي

ولانها تحط نفس كمية الصابون المعتادة مازادت شئ .

اما البيض والجبن السايل وجميع انواع الاجبان والالبان ومشتقاتها فعلا استهلاكنا له بشكل جنوني .بالنسبة لنا اسبوعيا علبة جبن سايل المقاس الكبير غير الانواع الاخرى .. ولا تنسين كثير من اطباق الحلى والصياني والفطاير يدخل فيها الجبن والبيض
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 04:04 .