تجارب وقصص روعه
باالنسبه للخدم الله بس يعننا عليهم فسقوا الله يهديهم لمن جوا عندنا
لذا لازم نراقبهم اول بأاول
تجربتي اليوم الاولى

لايمكن ارمي بقايا اللحم او الدجاج انتفها واحطها بالفريزر واذا بغيت اروح للناس اطلعها واحمسها مع بصل وكزبرة واحشيها بالتورتيلا تطلع جنان

تجربتي الثانيه

اذا الساندوش له يومين بالثلاجه وابو الشباب جاب لنا ساندوش طازج اطلع الي بالثلاجه واقطعه حلقات واحطه بصينيه ينشف ويصير احلى بقسماط

ننتظر تجاربكم الروعه بروعة روحكم الطيبه
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ريانة

وش هالنوور ماشاء الله ... احس انك بديتي ترضين عن نفسك بعد ماكنت محبطة

من سار على الدرب وصل ومن رايي لاتستعجلين على مشتروات الجملة خصوصا مع وجود شغالتك البجيحة

وشكل الكبارية اللي رحتي لهم يقربون للي اعرفهم تقريبا نفس الاسلوب...

ومن وجهة نظري هذا تصرف خطا بحقهم

لاحد يستغرب موفسق والله لا بس ربي انعم عليك وفيه الاف الناس يستقبلون الباقي من الاكل حقك وربي فاتحها عليك

خلها صدقة عليهم وانت متع نفسك مما اعطاك الله ...

وان شاء الله ياريانة اذا رزقك ربي من واسع فضله عاد اعزمينا في لندن وباريس مو تنسينا علشانا منتفين .
وما توفيقي إلا بالله
غادة وه ياحبي لك بس
وما توفيقي إلا بالله
ههههههههههههههه ههههه ابشري سوسو من عيوني بس انتي حددي المطعم والبلد وابشري بسعدك <== يا شين التفلسلف

الله يرزقنا مما رزقهم امين

انا فيه شي اكشتفته غلط بحياتي وهو انه لما يصير عندنا عزومه اوزع باقي العشاء على جيراني والباقي ارميه في الزباله والله يا بنات مو بطر بس مدري وين اوديه وخصوصا ان الوقت يكون احينا متاخر والله لما اتذكر اللحوم الي اكبها ان قلبي يعورني بس وش اسوي البيت عندي ما يحبوون البايت ابد ما ياكلونه ومرة خذيت باقي الخرووف ونظفته وحطيته بالفريزر وحطيته لهم غدا قطعت عليه طماط وبصل وبهارت وحطيته بالفرن ما احد لمسه ومصيرة الزباله الله يكرمكم بس من اليوم ورايح باشوف له شوفه

اما بالنسبه لباقي الاكل الي يبقي بعد الغداء فما شالله مثل ما قلت لكم عندي خدم ياكلون يا دوب الغداء يغطي اهل البيت والي يتاخر بالنومه ما يحصل له غداء خخخخخخخخخخخخخ

طبعا احنا الطبخ رسمي للغداء اما العشاء والفطور فاي شي يسد احينا فول واحينا معلبات واذ فيه قريشات مطعم توصيل لللبيت

اما انا وزوجي فاكلنا مرة قليل يا دوب شي بسيط لاني انا اسوي رجيم وهو معه سكر

يعني اي شي يسدنا

يعني انا احس ان صريفتنا احسن من غيرنا بس احنا ما ذبحنا الا الاولاد الشباب مصروفهم ما يخلص كل شوي ماما نبي 20 ريال بنطلع ماما نبي 30 ريال بنزين ماما نبي فسحه

ومثل ما قلت لكم لسه ما ترتبت امورنا وانا حسبت كل شي بالورقه وان شالله تضبط المزانيه واجي اابشركم بوضعي انه مشي نمام
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
اختي ريانه نصيحه لك عطي الخدم كل شهر ميتين ريال لااكلهم
وقولي لها الغدا نقسم لك منه غيره ماتاخذين وبكذا تصير اخذة حقها

والاولاد مصروفهم الشهري وغيره ماياخذون خلص يتحملوا لان عيالنا الله يصلحهم مايشبعون بالطالعه والنازله يبون فلوس
وترا الخمسه والعشرة نستهين فيها وهي ابرك من الميه
وعلميهم انو فيه مصرفات زايده ولازم نوفر ماراح يتقبلون بسرعه بس يتاقلمون بعدين

سندريلا ياجعل ربي يسعدك ويجعلك من احباب ربي وخاصته
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:28 .