شكولاته بالبندق الله يرضا عليك يارب
مكاويه فوائدك حلوة خاصه تاجيل المشريات
انا مجربتها بنفسي لااشتهيت حاجه اقول بعدين وانساها سبحان الله

اما بنتي لي شهرين احط لها بالحصاله واقولها لاطلعنا ليش مااخذتي من حصالتك تقول ماابي تخلص فلوسي قلت وانا مامعي لان فلوسك عطيتك اياها والله يااخواتي انها تسكت واذا شفتها جايعه اقول لقيت خمسه في بوكي تبين ذرة وتفرح وتحس مسيكينه اني فعلا مامعي فلوس وبكذا والله حديت من طلباتها الي ماتخلص من ندخل السوق
ولي اسبوعين اقولها راح افتح لك حساب بالبنك وجمعي معانا عشان نشتري بيت عاد امس زعلانه تبي وجبه من هرفي بفلوسي
قلت مامعي فلوس قالت منيب مدخلتك ببيتي اذا اشتريت ...................

ادري طولت عليكم بس الاطفال لاحسسناهم بالمسؤليه وانهم هم المسؤلين يشترون حاجاتهم من مصروفهم يقل صرفهم......حنا خربناهم نشتري لهم بالهبل ونقول مانبيهم يشوفون غيرهم افضل منهم

الوالده تقول لي كان ابوي يعطينا مصروف ووالله لو عندنا بالشهر ميه زواج ماراح يزيد المصروف ودبرنا انفسنا وعرفنا شلون نجمع لازم تعلمون اولادكم

وفقنا الله واياكم
13-11-1430 هـ, 03:03 مساءً

غادة

ننتظر استفسارك علشان احاسب بعض الناس اللي يراكمون الفواتير

...............

شوكولاتة بالبندق
افكارك روعة ونقل موفق ممكن كل وحدة تحورها على مايناسب ميزانيتها

بالنسبة للاولاد حددي لهم مصروف وارتاحي انا ولدي جنني بالمصاريف

كل شوي يبي مية او ميتين علشان يعزم اصدقاءه قبل اسبوعين عزمهم مرتين ورى بعض

وكانوا بيطلعون رحلة هالاسبوع من الاربعاء الى الجمعة قال عطيني ابعشيهم قلت لا مافيه الامصرروف جيب

يكفي الاسبوع اللي راح مرتين عزمتهم بالبيت وعطيته مصروف جيب 50 ريال بس

...

مكااوية

موضوع حلو يسلموا
13-11-1430 هـ, 03:35 مساءً

اقتباس مشاركة  (شمعه الدار)
طيب بنات وفرنا كم ريال المشكله الي بعد14 سنه فكر يشتري بيت وهو ماجمع شي والبيوت ب .....؟
ولا بالحلم نجمع قيمته ولو صمنا
لاكون حطمتكم اعتذر منكم
الحمدلله على العافيه
متااااااااااااااااابعه لكم

الغالية شمعة احنا الان نحاول نرتب مصروفاتنا اليومية والشهرية .. علشان اخر الشهر مايطلع علينا ديون او فواتير مانقدر نسددها .. نشوف وش قد نصرف بالاكل والشرب واللبس وعليه نحط تقسيم للمصروف المحدد مانزيد عليه ..

بالنسبة لشراء البيت .. الان طايحين بالبيوت التركيب تكلفتها اقل بكثير من العمار وحوسته .. كل ماعليك تشترين ارض .. شوفي المخططات الجديدة تكون ارخص .. وبعد فترة ترتفع اسعارها لاتقولين بعيد هالحين الرياض كل مالها تمتد وتزيد وكذلك المدن الكبيرة مثل جدة والدمام وغيرها اما باقي مناطق المملكة الاراضي رخيصة .. او على الاقل ارخص من المدن الرئيسية .
13-11-1430 هـ, 03:42 مساءً

بين الاطلال

ناكل من طبخهم وتجي العافية ولا وشلون تبينا ندخل النت وورانا غدا وعشا وقهاوي 24 ساعة مع ملحقاتها

وابقول لك شيء انا مستحيل اخلي شغالتي تطبخ بس جالي فترة تعبت كثير وماكنت اقدر اطبخ

ولا اشتغل اي شغل بالبيت فاعتمدت عليها في فترة التعب وبعدين صار عادي تطبخ ..

بس طبعا قدام ابو الشباب نترزز ونقول حنا اللي طابخين .
13-11-1430 هـ, 03:47 مساءً

اسعد امراة

وينها لها فترة مالها حس عسى المانع خير
13-11-1430 هـ, 03:48 مساءً

الساعة الآن 05:36 .