شد عوووووووووووى ياقلبي بس والله قصدي ابغي يتحمسون البنات
ولاانتي فيك البركة وتساهلين
13-11-1430 هـ, 11:31 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)





محد تحمس للقصه غير الشيمااااااااااااااء وانا فرحانه ابغي اعلمكم

ولو ياغادة الا متحمسين وما دامها منك اكيد بتصير قصة رائعة مثل روعة اللي بتحكيها لنا
13-11-1430 هـ, 11:50 مساءً
 
انا كمااااااااااان متحمسه يا عسل
14-11-1430 هـ, 12:12 صباحاً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايب قلبي سندريلا شوكولاته بالبندق غادة الحنونة

الحلوة ام الحلوة نيراز العطاوية بين الاطلال الشيماء

اميرة القوافي الا فين اخواتنا بصيرة اسعد امرأة في العالم

ريانة سارونا سعودية ذوق لايكون طفشتوا مننا بس

المهم احب اشكر اختي سندريلا العسل على ترشيحها

لي وياقلبي مشكورة وتسلمي بالعكس ماعندي مانع ويشرفني

اني ارأس الحملة وخلاص خلونا نجمع افكار وخبرات

وانا جاهزة في اي وقت

وحبيت اقول مبروك المئوية وعقبال الالفية يارب
14-11-1430 هـ, 12:53 صباحاً
 
قصتها يالغاليات ادري طفشتكم بس لاتنسوني بدعائكم فوالله اني في هم فرج الله لي ولكم ويشهد ربي انني اريد ان تعم الفائده لي ولكم

تقول شرينا الصيف هذا الي فات بيت وراح ننزله بعد عيد الحج قلت الف مبروك ياجعله بيت خير وسعادة لكم

قالت والله ياغادة اني احس اني بحلم عجزت اصدق اني راح اسكن بيت الملك

طبعا راح اختصر لكم شلون علمتني كيف جمعوا لبيت الملك

تقول يالغاليات

من ولدت اول طفل وانا ماارواح للمراكز قصدها المراكز الكبيرة ولااشتري ماركات

تقول اشتري لي ولعيالي من سناء ومن السدحان ووالله يابنات انا شايفه لبسها ولبس عيالها بالمرة مرتب وحلو احياننا ننجن عليها

وتقول كل شهر من يجي الراتب نسحبه كله من البنك ونصرف بس ثلاث الاف فقط

واربعه حاطتها بحسابي وماعندي له بطاقه

الف تروح للكهرباء والتلفون وجوال زوجها هي ماعندها جوال

والف ايجار

والف مصروف تخيلتواااااااااااااااااااااااااا

تحلف ان الجبن ماياكلونه عيالي الا بساندوش المدرسه

عشانه غالي ومستحيل يشترون معلبات مثل التونه والزيتون

وباليوم وجبه الغدا رز ومعاه سلطه او ايدام

والعصر ياكيكه يابسكويتات اذا بقي من المصروف شرينا لهم واعطيهم يوميا عشان مايخلص

والعشا وجبه بر مثل المرقوق او مصابيب المهم بر عشان جدتهم

وتقول تعودوا عيالي

قلت شلون مايروحون لخالاتهم مايشوفون الناس تبذخ ماشبوا عليك يبون مثل غيرهم

قالت اذا قالوا قلت ماعندنا اجمعوا مصروفكم واشتروا الي تبونه

قالت تبين السر في هداية عيالي ..قلت ياليت قالت

ام زوجي ماقد جلس جنبها واحد من عيالي الا قالت عساك نبت خير وصلاح لوالديك

ومبسوطه تقول خالتي كل فتره تشتري لعيالي من البقاله الي هم يبغوه وانا تعطيني ميتين اشري لي الي ابغيه

وانا اصلا بعيده عن اهلي يعني اولد ببيتي يادوب يجيني بولادتي ناس بسيطين

وخالتي ماتقصر تعطينين الميه والميتين

وتقول جمعنا وصرنا مانحسب الا كل نهاية السنه نشيك علي الحساب


تقولي يمكن انتي مستغربه بس احنا تعودنا مانشتري شي والحمدلله عيالنا بيسكنون معنا ببيت الملك قبل يكبرون باالاجار

وبعدها نعلمهم ليه حنا قترنا عليهم صغار وراح يقدرون

لاقوة الا بالله على حسن تدبيرها

قلت ودي اصير دبرة مثلك بس شلووووووووون

قالت سهله بس شدي الاحزمة والله ترتاحين مثلي

تخيلوا تحلف انها احياننا تقول ابكي قهر اذا زرت اهلي ومابيدي انواع الصواني والحلويات

يعني شافت ع قولتها مايشيب الراس من معاناة بس الحمدلله ذاقت حلاوة صبرها الله يتمم عليها




يارب ترزقنا من اوسع فضلك البيت الحلال



بس الي اناااااااااااااااااااااااااا لاحظته بكلامها قبل توفيرها وقبل كل شي انها قنوووووووووووووووووووووووعه لو تعيدوا كلامي معاها تتاكدوا عكسنا الله يرحم حالنا بس وعلى فكرة والله قد شفت عيالها انجنيت على لبسهم مرتب وجنان وزوجها مساعدها هذا اهم مافي الموضوع وسيارته قديمه وساكت عليها ولافي سفريات مثلنااااااااااااااا


ولاتنسون تدعون لي
14-11-1430 هـ, 01:05 صباحاً
 


الساعة الآن 12:30 .