يوووووووووووه يا بنااات كلنا الشهر القااادم الله يستر ههههههههههه

بين الاطلال جتني الرساله بس متنحه ما فهمت وش السالفه عشان كذ مرقطه ما جبت طاريها ههههههههههههههه هه

والله شكلي جاني زهايمر بدري وصرت انسي وما افهم بسرعه وهذي من اعراض الخرف المبكر ههههههههههههههه هه

يا قلبي يا طلوله الراابط موجود خشي برجلك اليمين وهاتي ما عندك من تجارب اقتصاديه

حيااك اختي اخيرا

هاتي ما عندك وان شالله البنات يساعدونك اذ يعرفون اكيد ما راح يقصروون

حياالله كل الحلوات منوراات لمزيد من النجاح تابعونا على قناة عالم حوااء ههههههههههههههه حو ان حو الشرقيه ريانه <== ضرب مخها هههههههههههههه
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
ام فهد وخالد

هو ع النفس الي تقبل انا من سابع المستحيلات اخليها تلمس شي بالنسبه للاكل حتى التقطيع الى ياربي الفواكه تغسلها ولكن تلبس كفر بيديها

والي عندي نفس الي عندك تموت ع طبخي واحيانا اذا مطبخت تعبانه ولاشي اقولها خلاص سويلك اكل ع قدك وحنا نطلع ناكل برا

قسم لارجعت احصلها ماسوت شي تقول انا سوي مافي طعم خخخخ طب ونا ايش ذنبي وصرت اقولها اذا يبقى شي شيليلك شوي ماضمن بكره اطبخ
وانا محد ذكرني وانا عيوني لاصقه بالكيبورد وهات ياتجارب وعض مخي الف وادور حل لي ولكم ياااااااااااااا ااااااااقلب ضف قشك محد لمك اختى اخيرا كلنا اذان صاغيه تفضلي ونسمعك والله يقدرنا نوجهك للي فيه خير
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مشكوووووووووووو ووووورهأختي ريانه فأنتي الوحيدة اللي جبرتي بخاطري وعطيتيني رأيك
أما الباقي فزعلانه عليهم لكن مستمره لان عندي روح
يالغاليه محبه التجديد المعذرة
وبالنسبه لولدك لان ماتكفي 16 ريال يوميا
المفروض كأقل تقدرين خمس وعشرين يوميا الي ثلاثين حتى انه يقدر يوفر للبنزين وطاورئ مثل زيت السياره وكماليات يحتاجها او مذكرات للجامعه لين يستلم المكافأه
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 12:21 .