اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
بنات تتوقعون لو وفرنا على ازواجنا بيقدرون لنا هذا الموقف احس الرجال يحبون المراة اللي تصرف اش رايكم
ياعسل عمرهم الرجال ما يقدروووووووووون >>>>خخخخخخخ تحطيييييم وغيبة لا والرجال كلهم الله يغفر لنا بس..

على العموم ياعسل انا باقول لك عني انا الحين صح اوفر لكن توفيري هذا مو لبيت الملك لا قاعده ارتب حياتنا لأن صار علينا ديون حدود 30 الف من غير الاقساط احاول اوفر عشان اسدد الدين اللي للناس وافتك وارتاح بعدها ما راح اوفر لا لكن بتكون صرفيتي مرتبة ولا ريال من الراتب يرفع كله يروووووووووح بس اهم شي بعييييد عن الديون...

ومن ناحية بيت الملك انا ماافكر فيه ابدا لأن مو معقولة اقعد سنيييين شبابي حارمة نفسي وعيالي العيشة الحلوة والاثاث الزين عشان بعد 20 سنة اسكن في بيت ملك اكون خرفت وقتها وعيالي تزوجو اذا الله كتب لنا عمر لاأنا بافرح بهالبيت ولا عيالي بيفرحون فيه لا وممكن ابو اللشباب يقول ادلع نفسي واتزوج وما ينلام صراحه لأنه هالفترة كلها كاااااان قافل على نفسه يبغى يفلها..

ياخوفي منكم والله لكن هذي نظرتي....
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
اقتباس مشاركة  (*الشيماء*)
ياعسل عمرهم الرجال ما يقدروووووووووون >>>>خخخخخخخ تحطيييييم وغيبة لا والرجال كلهم الله يغفر لنا بس..

على العموم ياعسل انا باقول لك عني انا الحين صح اوفر لكن توفيري هذا مو لبيت الملك لا قاعده ارتب حياتنا لأن صار علينا ديون حدود 30 الف من غير الاقساط احاول اوفر عشان اسدد الدين اللي للناس وافتك وارتاح بعدها ما راح اوفر لا لكن بتكون صرفيتي مرتبة ولا ريال من الراتب يرفع كله يروووووووووح بس اهم شي بعييييد عن الديون...

ومن ناحية بيت الملك انا ماافكر فيه ابدا لأن مو معقولة اقعد سنيييين شبابي حارمة نفسي وعيالي العيشة الحلوة والاثاث الزين عشان بعد 20 سنة اسكن في بيت ملك اكون خرفت وقتها وعيالي تزوجو اذا الله كتب لنا عمر لاأنا بافرح بهالبيت ولا عيالي بيفرحون فيه لا وممكن ابو اللشباب يقول ادلع نفسي واتزوج وما ينلام صراحه لأنه هالفترة كلها كاااااان قافل على نفسه يبغى يفلها..

ياخوفي منكم والله لكن هذي نظرتي....

بطلناااااااااا توفير

من جد كلامك مقنع

<<<جاهزة عشان تخربها

وصااااااادقه اكثرهم لاملك كل شي تزوج عشان يبسط نفسه ويجدد شبابه

الحق يابومتعب حذفوا صورتك يقولون مخالف

[/u] [/color][/size]
مشكوورة يا الغاليه

الشيماء هذي المشكله كل شي اختلف وكل شي غالي واذ الراتب بيسدد ايش ولا ايش الله يعيني

انا حاطه بالجدول 1500 بنزين ونثريات مثل م=المقاضي اليوميه من حليب ولبن وخبز وخضار كذ يعني

ولو باوفر منها بتنقص علينا المصاريف فبيكون عجز واضح بنضطر نطر ههههههههههه من البنود الثانيه اصلن ما فيه بنود الراتب كله طار ما بقى معنا الا ذا 1500 ميه وش بتبدي عليه

لاني كاتبه كل شي وش بيحتاج مبلغ وطبعا بينصرف فيه بالضبط مثلا مقاضي البيت 1500 كامله كل شي وخلصت يعني مو اخطها بمصروف واجلس اسحب منها لالا اشتري المقاضي كامله والي تنجط بمضروف هي ال 1500 خقت البانزين والنثريات لن كل اسرة ولها طريقه بالصرف صح
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
يا رب باقي اسئلتي احصل احد يرد عليها ؟؟؟؟؟؟
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
ابشري وشي اسئلتك وانا ارد عليها
بس عاد تحملي يمكن اني اخربها

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

الساعة الآن 12:57 .