شكل مكاويه ضيعتنا في الحمله الثانيه

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

انا احس الدنيا تغيرت مرة لان الناس تغيرو الان معظم الناس يتمشى بالسوق مثل ما قالو بعض الاخوات يبي وكل شي يبي وصعبة تطلعين بدون ما تتعشين وتشترين المية ما تسوي شي والخمسمائية كنها مية الله يعين على الدنيا بخيرر
ياحريم ترى اللى زوجها بيتزوج يتزوج

وفرت ولاماوفرت والله اعرف واحد مبهذل وحالته الماديه زفت وراتبه ضعيف وعليه ديون ماسددها واجار الشقه مايدفعه لانه مامعاه وكمان حب وحده ويبغى يتزوجها مرته بغت تنهبل فوق القل اللى هيه فيه بيجيب لها طبينه وبيسكنها معاها بنفس الشقه وحبيبته راضيه وقالها اذا بتجلسين اجلسي واذا ماتبغى انتى حره وهيه عندها منه اولاد وراحت اشتكته على ابوه وعمه ووقفوا معاها ومنعوه وتقول قعد فتره يكلمها لين ماسافرت حبيبته ا
اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
سندريلا مو شرط هاالليومين نخليها بتاريخ اربع وعشرين كل واحده منا تقتبس ردي وتقول انا معاكم
ونشوف كم وفرنا من الراتب او المصروف وهي فرصه نشجع بعض اما اننا نكتب ومحد عارف كم وفر مااستفدنا شي
لاننا مبتدئين لازم يكون تشجيعنا اقوى وحماسنا كبير

اختى الحلوة ام الحلوة

لي معاك وقفه يالغاليه مانقتر على بعض بشدة بس شوى نربط الاحزمه حرام سنينا تمشي وعيونا طااااااايرة

مجنونة ياقلبي انتي محتاجه بس ترتبي افكارك وامورك بأذن الله راح تكون عال العال وربي يرزقنا وياك من واسع فضله

ريانه ووووووووووووينك معانا ومكاويه موت واسعد امراءه وجالكسي مالح والمعذرة كاني نسيت احد
انا معاكم انا من زمان اوفر بس لاولادى لكن هذى المره باوفرالزايد من مصروف البيت
شكولاته بالبندق انا مثلك وفرت من المصرف البيت ومن مصروفي انا واولادي
وبستني نهايه الشهر اخبركم الي بقى معاي
مع فكره سويتها رفعت من مصروفاتي ياربي لك الحمد
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 01:34 .