اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
يابنات تتوقعون تكفي الف ريال لي ولعيالي الخمسه ؟ بس ملابس ترا مالي شغل بالاكل وخلافه

فكرت احط كل واحد ميه من العيال والبنات 200 وانا 200 بظرووف واللي مااشتري له شي تنجمع له الشهر الجاي اتوقع خطه مناسبه

عطوني رايكم

هلا بالطلة الحلوة من رايي اجمعي المبلغ وكل ثلاثة شهور انزلي السوق بيكون معاك مبلغ جامد تشتري كل اللي بخاطرك .. بس اهم نقطة حددي وش تبين بالضبط قبل لاتنزلين ولا ماراح تيستفيدين من المبلغ بيطير باشياء مالها داعي او خذي لفة بالسوق ولا تشترين شيء اذا رجعتي للبيت قرري وبعدين اطلعي مرة ثانية واشتري ...

انا خلاص ابعتمد هالاسلوب ان شاء الله احسن من نزلات السوق اللي كل شوي على الفاضي ..

وعلى فكرة اذا اطفالك اقل من عشر سنوات نصيحتي لاتعدين الهرم حتى بملابس الطلعات .. الصراحة ملابسهم غسل ولبس ماتتغير ابدا .

وحتى البلايز النسائية ينزل بعض الاحيان ماركات روعة بس ترى لها قسم خاص وبعض الاحيان تخلص بسرعة لان كميتها قليلة ..

على العموم انا ماعندي خبرة بالتوفير خصوصا الملابس مافيه دبرة ابدا لكن احس هذا النظام بيريحني كثير .
وما توفيقي إلا بالله
سوسو اسم الدلع (لسندريلا المزيونه )

ابوك يالمزحه بس اجل اسمي كئيب ودي اسويبك كذا عاذرتك ليما تشوفين فيلمه الخرافي

مكاووويه ودك من يخنقس الحين ماطرى عليك تحطين رابط موضوعك ترا مافيا اخذ لفه ع ملفك السخصي

تصدقووووووون يبيلي ارد ع كم وحده ولا لي خلق <<<<فضيحه لاوالله قسم اليوم مودي ماش وعندي بنوته مجننتيني

لجينا ننام وانسدحت مايمديني اسمي الى تنقز وتتوزا بالدولاب وتلبد !اولع الاباجوره بسرعه احتريها تطلع احتريه تطلع ولاعندك احد واقوم وافتح باب
الدلوب الي مقرطه واعوناته تلاقط مدري تكتشف لها شي ولا تبي تسوي لها اختراع قسم تخرعني
ودائما كذا مرات خواتها يقولون ماما تعالي نلعب حبشه خواتها يتوزن الى ورا باب والى تحت سرير واهي بوسط الدولاب
عارفتها فيه وحده بنتها زيها قولو ايه عشان ارتاح
قسممممممممممم نينو =نيراز لها فقده وربي اتمنى تكون بخير بس ونطمئن عليها
ههههههه الله يخليلك بنتك
<<<من زمااان متابعتكم بصمت
واستفدت من اقتراحاتكم وتجاربكم جزاكم الله خير
ياحبيلك تسلمي

طب شاركينا موب شرط بنفس الموضوع <<عزالله الموضوع بيتقفل

الساعة الآن 03:47 .