اقتباس مشاركة  (محبة التجديد)
ياحبيلك ياريانه وش دعوى ماشفتي ردي ومشكوره أنتي أول وحده عبرتني0
وبالنسبة للدين حاولي بأي طريقة أنك تسددين لانه هم فحاولي الضغط على نفسك لتسديد لوجزء منه 0
أختي أخيراً :
لاتستعجلي على الربح وحاولي إنك تتفقي مع كوافيرات سعوديات فصراحة عندهن مهارات عالية وأقل تكلفة ومنها نتخلص من البطالة فأنا أشوف عندي أختي متزوجه وموظفة وما هي محتاجه لكن عندها هواية وتتمنى تعمل كوافيرة فهي دائماًتزينا في المناسبات وأحلى من الكوافيرات 0
أما بالنسبة للكفي ممكن تضعي بدل منها ثلاجة تبيعي عصائر وكيك وشكولاته وماء وأشياء بسيطة 0
ارحب برأيك وفعلاكلامك صحيح شاكره لك مرورك العاطر
16-11-1430 هـ, 09:16 مساءً

اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
شكرا لك يااختي محد عبرني الاانتي كنت راح ازعل واطلع من حملتكم لاني حسيت اني ضيفه ثقيله عليكمبس عموما حصل خيرالحين بأبدأ بطرح مشكلتي:
انا موظفه راتبي 9200
العفووو واسفه ع التاخير والله يباركلك بالراتب يارب
الالتزامات الشهريه الاجباريه الي علي كالاتي:

2400 قرض للبنك طبعاً طارالقرض في الاسهم وباقي لي 3سنوات علشان اخلص
(الحمدالله راح الكثير مابقى غير القليل بطير بسرعه هالثلاث من غير متحسين )

400 قرض لبنك التسليف اخذته مساعده لاخوي باقي عليه يمكن8شهور

( مشاءالله معاد بقى شي وبتخلصين منه ع خير)

2000 شيك لاحد الاشخاص ماابغى اقول لكنه عمل خيروهذاالوحيدالي سبحان الله من سويته
محسيت باي تغيرفي ميزانيتي (وعلى فكره موصدقه!)

(سبحان الله دائما الشي الي فيه خير او عمل لوجه الله يكون فيه بركه )

1500 قسط سياره دين اخذته علشان ابدأمشروع وباقي 3سنوات واخلصه

( تمام انك اخذتيها عشان مشروعك ومابقى شي ان شاءالله وتفتكين من القسط ع خير)

650 قسط الفيزا كارد اخذتها بعدعلشان المشروع وكنت مره مظطره مالقيت احديسلفني
اويدخل معي جمعيه

1000 جمعيه 10الاف باخذها في شهر12 لسى باديه

( احلى شي سويتي جمعيه بتساعدك وبتفكلك زمه )

المجموع 7950 وان شاء الله علىشهر1 بيزيدراتبي 800ريال
(يعني كذا يبقى من راتبك 1250 بالضبط حسيتك مضغوطه مره )
اقتباس مشاركة
مشروعي هو(صالون تجميل)وهوحلمي من كم سنه..لااحديقولي ليش فاتحته وانتي مومحتاجه اويقول قفليه
افتتحته من 5شهوروالحمدلله يادوب دخل اجاره الشهري وراتب الكوافيره!!ومسكرالحين له شهربسب اظراب الكوافيره المفاجيء عن العمل وتم التنازل عنها.وطبعا اناكبدايه ماجبت الاوحده والحين لازموحده ثانيه بستقدمها بفلوس التنازل
مشروووووووعك لاتتنزالي عنه ابد اشجعك ولاتيسئي الشي مايجي من غير تعب وحوسه بس بلاخير ربي بيفرجها عليك ان شاءالله استقدمي وحده ثانيه بفلوس التنازل .
المصروفات الشهريه:
600 راتب الشغاله متراكم علي 6شهور وباقي لها شهرين وتخلص خدمتها(علشان كذا دخلت جمعيه
200 نقل يوديني للدوام
0000 جوالي غيرمحدد
0000مصروفي غيرمحدد
000مساهمه في مصروف البيت غيرمحدد كل مااحتجت شي طلبت!
000مبلغ للوالده وصارلي كم شهرماعطيتها في ظل هالظروف الماليه الصعبه
000اشتري اغراض لعيالي غيرمحدداي شي يقصرعليهم اجيبه
الاسئله الي تحتاج الي اجابه :
-
اقتباس مشاركة
هل استغي عن الشغاله؟والااغريها بالجلوس سنه ثانيه وازيد راتبها؟لان تعرفون اناموظفه وين اودي عيالي 2

اغريها بزياده راتب قولي بزيدك 100 لاتكثرين واقعدي سنه شوفي اول توافق اولا
-
اقتباس مشاركة
هل اجيب مديره للمشغل؟لان حرام اخلي عيالي طول اليوم وصعبهعلي اداوم دوامين!!
-
راي تجيبيلك وحده سعوديه ياكثر الي محتاجين ولو تطلبيه تعرف للميك اب عشان تساعد الكوفيره وقت الزحمه
لن وحده مارح تكفي وبعد هالشي بتكسبين فيه اجر وتصير تاخذ نسبه من عملها تتفقو عاد انتي وياها
اقتباس مشاركة
هل اخذالشقه الي جنب المشغل واتوسع فيهالانها 3غرف ومطبخ واجارها بس(4000)في السنه .وانا مشغلي بس غرفتين ومتضايقه فيهم!!والكوافيره ساكنه في نفس المشغل غرفه ومطبخ بس!!
انا راي متررددين خوذيها واتكلي ع الله لن بتنفعك اولا تصيرين قريبه لمشغلك ومن اولادك ونتي بالبدايه اشجعك عليها اختي
-
اقتباس مشاركة
هل اضيف للمشغل قسم خياطه لانه بس تجميل بيكلف بس مكينه واغراض يمكن 3500وفيه خياطه مصريه بتعاقدمعها بالنسبه يعني ماراح استقدم
قسم الخياطه تراه مهم ميكمل المشغل من غير قسم هالخياطه بس ترا العالم تفضل الفلبنيه ونتي حره
اقتباس مشاركة
-ودي احط ركن كوفي شوب لاقيه جهازالبيع الذاتي ب4000تسع مشاريب!والاااجل الموضوع شويه؟
هاذي اجليها مو ضروريه الحين خليها لين تخف عليك الضغوط شوي
انتظر ارأكم واقتراحاتكم بفارغ الصبر

ملاحظه:ارحب بالنقدالهادف وماابغى استهزاء اوتجريح ارجوكم
16-11-1430 هـ, 09:30 مساءً

ايه نسيت

اهم شي تكوني منضمه لن بيساعدك بترتيب امورك صدقيني التنضيم مهــــــــم جدا

يعني جوالك حدديه يا200 او 300 لايزيد عنها اقل شي بالوقت الحالي

راتب الشغاله اذا بتقعد عطيها من الجمعيه حق 3 والباقي بعدين

السوق لك او لعيالك لاتقولي متى محتجت رحت لا حددي كل شهرين مثلا تروحين

تكوني عارفه متى بتشترين وكذا ..

وانصحك بشغله تذكرتها الان ثلاجه الطويله ؟ ان شاءالله عرفتيها حطي فيها عصير ماء صحه

شكولاتات منوعه وفيها مفتاح راح تكسبك ذهب وقولي طلوله مقالت

.. واخر شي لازم ياقلبي لستلمتي راتبك تقولين اللهم بارك لي فيه

وطلعي منه 50 وتصدقي فيها ..واي سؤال حنا حاضرين
16-11-1430 هـ, 09:38 مساءً

اسعدني مرورك حبيبتي وفعلالازم اكون منظمه..بالنسبه للشغاله انا سألتها اذاتبغى تجلس قالت عطيني الف ريال راتب والا لا!!!!!وانا مظطره اخليها علشان تجلس الصبح مع عيالي..اما الشقه الي اقولك عنها انتي فهمتيني غلط انا ماابغى اسكن فيها مستحيل هي ضيقه ومافيها تهويه وفي حي قديم!!انا بس ابغى افتحها على مشغلي لان بس بينهم باب واتوسع في المشغل وباخذمنها غرفه والباقي اخليه سكن للعاملات..
وشاكره لك وكلامك مرره اسعدني خصوصا حثك لي اني اتمسك بالمشروع والله انه هوووووايتي ورغبتي وتعبت وتخسرت عليه كثييير والله يعين ويفرجها علي
وفعلازي ماقلتي وقالو البنات الدعاء .. والاستغفار ..والصدقه ..كلها اشياء مهمه
16-11-1430 هـ, 09:53 مساءً

اقتباس مشاركة  (بين الأطلال)
اتفضلي قبل اغطس
ابغطس وتوني ماغطست

اقتباس مشاركة  (محبة التجديد)
مشكوووووووووره حبيبتي غادة الحنونة:على الرد وأناهذا رائي لكن أبوه يرفض يزيده ولكن أبغى أزيد مصروفه بدون مايدري أبوه0
والظاهر ما ينفع معكم إلا العين الحمراء
ياحبيلك شوفي حرام 16 متكقي ولدك كبير ورجلك بذي الحاجه طنشيه ولايهمك اولدك اهم حرام عطوه اقل شي 30

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
بنات تتوقعون لو وفرنا على ازواجنا بيقدرون لنا هذا الموقف احس الرجال يحبون المراة اللي تصرف اش رايكم
شوفي يائمر التوفير شكلين ..لن الرجال تختلف وحياه كل امراءه تختلف عن الثانيه يعني اذا الرجل معنده بيت ملك

ومضيع لايعرف يجمع ولاينضم اموره رغم انه يتمنى او حتى ان شاءالله مايتمنى بس ضايع بالمعنى الصحيح

فدور الزوجه تمسك زمام هلامور وتوفر وتجمع للمستقبل من أجل منزل ملك رصيد بالبنك له ولاوالاده

الشكل الثاني اذا الزوج منغنغ وجحود وعندهم منزل وحالتهم بالمعنى تمام فلاتحرق نفسها

لكنها ماتصرف بطريقه التبذير او عشان زوجها نذل لن هالشي بنتحاسب عنه يوم القيامه

لا تاخذله مصروف خاص لها وبهالمصروف تسوي جمعيات تضبط امورها لنفسها موب له

او حتى الرجال الي ميبغى ان الزوجه تتدخل بالراتب تخذلها مصروف وتسفهه وتشوف نفسها

احس قرقت واجد

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
هذا االي اخاف منه اذا لقي بيده فلوس تزوج

تدرررررين محب الزوجه الي تشغل نفسها بهالشي والله لاطفران ولاعنده الرجل لبغى العرس بيعرس ميرده شي

لو كل زوجه تفكر بمنضوري الخاص كان ارتاحت ولاهمها شي الي هو لو ربي كاتب له بيعرس بيعرس

واذا ربي كاتبله انه موب معرس لو يدور حريم ولو يقول ويحوص مارح يعرس يعني معنى هرجتي ذي

الشي نصيب ومقدر لك ونتي ببطن امس هل المكتوب بنعارض عليه؟ طبعا لا عشان كذا قولو لن يصيبنا الى مكتبه الله لنا وطنشو ووسعو صدوركم

اقتباس مشاركة  (raianh2007)
بين الاطلال
اقتباس مشاركة  (raianh2007)
تفلسلت بارد عليك بالخاص وطلع البريد عندك مليان فضيه لو سمحتي هههههههههه ما عادني مرسله تعبت وانا اكتب واخرتها ما انرسلت قهررررررررررررر
تعيشين وتاخذين غيرها ياحبيلك اسدحيه بالعام ولانتضري ليما امسحه بكلور ههههه اقصد ليما احذف منه

محد شاف عطاويــــــــــه ونينــــــــــــــو ودندووووووووش

16-11-1430 هـ, 10:06 مساءً

الساعة الآن 10:03 .