يسلمووو بنات
ليش رجالنا ضدنااا بكل شي لو فكرتي تاخذين الراتب رفض لو درا انك موفره فلووس ماعطاك مصرووفك

هالنقطه تتعبني اذا عرف اني محووشه قال خلاص عندك مب عاطيك وان حس اني اوفررر قال ماعطيتك عشان توفرين البسي واكشخي لي

مع ان الديون راكبتناااا
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

اقتباس مشاركة  (نور الخاطر)
صراااحه موضوعك هاااادف ويستحق إن النقاش

صراحه انا راتبي الف وميه بسسسسس

تتوقعون أقدر اكون ثروووه بها المبلغ البسيطططط
مع العلم إني عندي ولد عمره ست سنوات
عايشه عند اهلي ،،
واحس الراتب كله يروح على ولدي وعلى بطاقات شحن سوا وشحن كونكت

المهم قبل ثلاث شهور قررت أقتصد ،، وجمعت ثلاث الاف ريال من الراتب

تدرون وش سويت فيها
إستلفت من اخوي 2000 ريال وصاروا خمس الاف
ودخلت ولدي باربع الاف وخمس ميه مدرسه اهليه ،، وطبعا الترم الواحد بأربع الاف وخمس ميه ،،يعني الترم الثاني نفس المبلغ والله يعيني على تجميع المبلغ من جديييد
200 ريال وديت ولدي مستشفى خاص على شان عنده ضعف بصر وقال الدكتور لازم نظاره
220 قيمة النظاره
والمدرسه طلبو صور ،،وصورنا الولد ب 20 ريال
ولدي خرب عليه سي دي البلايستيشن وشريت له ثاني 10 ريالات

باقي خمسين ،، شحنت فيها الكونكت

وهذي ميزانيتي ،، خلاااص بححح ما بقى معي غير قمل ثوبييي

الله يرزقني

والله تحمست للموضوع لني أنا ناااويه أقتصد اكثر

ياقلبي والله دخلت الموضوع وتوقفت عند ردك كثير أسال الله العظيم إن يفتح لك ابواب الرزق الحلال الطيب ولكل محتاجه يارب
عليك بالصدقة ياأختي لا تتهاونين فيها ولو بالشيء القليل لو بريالين جربي وإدعي لي بالشفاء وصلاح النية والذرية
اســـــــــتغفر الله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

ولا حول ولاقوة الا بالله
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
يسعدلي هالضحكة علها دوم يااارب

بالنسبة للتأثيث حاولي تدخلين جمعية وتكون بمبلغ يغطي عليك كل مرة تاثيث شيء

يعني لو مجلس الرجال تاثيثه بيكلف عشرين الف ادخلي جمعية من 4 الاف واستلميها بعد قسطين او ثلاثة علشان تحسين بقيمة انك قاعدة تجمعين ..
او افتحي حساب خاص بدون بطاقة صراف وخلي زرجك على طول يقتطع ثلاثة او اربعة الاف وعلى طول بالحساب

يعني لازم تحددين حاجة تجبرك على الادخار

واذا انت وزوجك بس بتكون مصاريفك اقل بكثير من العوايل اللي ماشاء الله متروسة شباب واطفال وراتبهم اقل من راتبكم ...

وتقولين دخلك على مراحل بالعكس انه سبب للتوفير خلي واحد للادخار وواحد لمصروفاتكم الشخصية وواحد لتسديد القرض

واذكر اختنا الغالية دندوشة راتبها كذا يجيها مقطع ياليتها ترد ونكتب لك كيف تتصرف .

الله يسسعدك ياسندريلا ..

هونتيها علي يومك تقولين من صالحنا هالراتب يجي مقطع

متعقده والله .. لكن على قولتك المفروض اخليه من صالحي ..

واما بالنسبة للجمعيه حاااولت والله بس مالقينا احد .. كنت متامله مع بدايه الحمله نسوي جمعيه بس طارت مع ادراج الرياح

ودي اعرف اقسم بس مو عارفه والله ضاعت حلولي

والادخار صعببببببه مع تفكير زوجي .. ابد ابد مايقدر يتركها الله يهديه كان بينه وبينها عداوه لازم يصرف الله يهديه

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
ليش رجالنا ضدنااا بكل شي لو فكرتي تاخذين الراتب رفض لو درا انك موفره فلووس ماعطاك مصرووفك

هالنقطه تتعبني اذا عرف اني محووشه قال خلاص عندك مب عاطيك وان حس اني اوفررر قال ماعطيتك عشان توفرين البسي واكشخي لي

مع ان الديون راكبتناااا

ليش تعلمينه انك مدخره مبلغ اجمعي بدون مايعرف
وخلي ذا المبلغ لك انتي تنبسطي فيه واذا لازم يعرف اجمعي وبعدين قولي له دخلت جمعيه

وياعيوني كل المبذرين مايبغونك توفرين
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 01:08 .