تصدقون يابنات هالحمله فعلااا خلتني افكر قبل اظيع الفلوووووس الف مررررررررره
19-11-1430 هـ, 01:29 مساءً

سعودية

تدرين احسب بيتك ملك ... ماتوقعت انه اجار ...علشان كذا انصحك تشطبين على كلامي الافي حالة لو نقلتي ملك بتشيلين اثاثك معك .
19-11-1430 هـ, 01:44 مساءً

اقتباس مشاركة
ووين حكيمه معه ؟ الى هي اساسا انسانه اقتصاديه اي بخيله) لو مكانه عزالله ماقطعته خليه راعية البيت تفرح فيه

وتشيله للعزومه الثانيه استغفرالله بس يارب لاتعاقبني

طلولة اسمحي لي انا اتوقع ان طبق الحلى مو صاحبة البيت اللي صلحته علشان كذا حطته مع العشا ...

اما ان الحرمة تصرفت بطريقة ترينها انها بخل ؟؟ علشان حنا ماتعودنا على الاستفادة من كل ماهو قابل للاستفادة ولو وحدة غربية

تصرفت هالتصرف كان نعجب بتصرفها ونقول شوفوا الغربيين احسن منا .
19-11-1430 هـ, 01:50 مساءً

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
هلا اخواتي من زمان عنكم بس متابعه بصمت
سعوديه ذوق نصيحه مني مدامك في ايجار
لاتاثثين شيء غالي
انا سكنت بشقه تبع زوجي وخسرت عليها مبلغ حول الثلاثين الف للبويه والمطبخ والحمامات الله يكرمكم وكل شيء غيرته
وسيراميك كنت مختاره شيء مره حلو وكان المتر غالي بس زوجي لما راح يشتريه اخذ شيء مقارب له وارخص انا في البدايه زعلت لاني ابي ازين شيء
وبعدها بفتره قالوا غيروا الشقه لان زوجي صار مدير وبيعطونا شقه اكبر بعد ماسكنا ب5شهور بس رحت وشفت الشقه الكبيره لانها يبيلها حول ال50 الف وعيت <شفتوا اقتصاديه> لاني خسرت في شقتي ولاتهنيت فيها
المهم واروحا اثث المجلس طقم كنب وطاولات واكسسوارات كلفني حول ال25الف ماانجلس عليه الا مرتين او ثلاث لان اهلي اذا جوني يجلسون في الصاله ويقولون حرام يتوسخ واهل زوجي مو دايم يجون عندي وحتى اذا جو يجلسون شوي ويروحون للمقلط اريح الجلسه فيه
والله كل مادخلت انضفه انقهر واموت حره لاني زينته مره بس الحين لو بطلع لبيت ملك ان شاءالله اكيد بغيره وهو جديد

انا من رايي انك تصلحين بيتك وتشترين اشياء حلوه بس ماتكون غاليه لاني متحسفه مرررره خليته فخم وحلو وصاروا الناس مايجلسون فيه خوف عليه وعلى فكره انا لو ابي اعزم بتكون في استراحه يعني ياسفاب الفلوس

وفيه محلات اثاثهم حلو واسعارهم حلوه فبل لاتشترين لفي ديرتك كلها بعدين قرري

هلا والله بالحلوه ام الحلوه

وه ياعمري اجل نفسسسس حالتي ..

تصدقين والله متاكده اني راح اسوي بيتي وازينه .. بس بقناعه نفسي عارفه ان زواري قليييييل

وغلطتك كثيييييير غلطوها ..

على الاقل انتي ماشاء الله تبارك الرحمن خييرتي بالخروج من الشقه .. وش بتقولين عن اللي ينطرد من بيته بعد ماتخسر فيه بالالوف

بس تدرين اقول في خاطري كم باعيش ؟ ودي استمتع ببيتي وانا لسى شابه .. بالذات اني تمرمطت بالسنتين الاخيرة .. يعني جلست سنه ونص وانا بشقق مفروشه وتعبت كثير .. ودي ارتاح صراحه

اللي اعانيه مرض نفسي مو راحه خخ
19-11-1430 هـ, 01:52 مساءً

اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
مرحبااا ياحلوه

اذا البيت ايجاار ترا المبلغ كثيرررر

مو عشان كذا سالتكم لاني حاسه ان المبلغ مبالغ فيه شوي

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
حبيبتي على حسب مساحة الغرف اللي عندك
وايضا ماتقدرين تحدين نفسك بمبلغ بعض الاحيان يكلف اكثر وبعض الاحيان اقل
عندي مجلس الرجال كلف حوالي عشرين الف

وعندي الصالة مع انها كبيرة مرة كلفت عشرة الاف ومجلس الحريم عشرة الاف

والصالة اللي فوق 6 الاف ... تدرين ليش لاني بالصالات اعتمدت ستاير بسيطة شيفونات بس

وكل من شاف بيتي قال ماشاء الله المسالة تراها ذوق مو كثرة فلوس ولا شيء

اه نسيت اقولك مغاسل الرجال والحريم كلفت 7 الاف والمفروض تكلف 12 بس انا حذفت منها اشياء كثيرة من الاكسسسوارات والاضاءات اللي فوقها .

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
سعودية

تدرين احسب بيتك ملك ... ماتوقعت انه اجار ...علشان كذا انصحك تشطبين على كلامي الافي حالة لو نقلتي ملك بتشيلين اثاثك معك .
ياعمري انتي .. يعني كنتي تحسبينها ملك

لا والله مو ملك .. بس لان بيتي ع البلاطه مافيييييه شئ نهائيا .. كل شئ اسويه من والى .. والمشكله عندنا بالشرقيه كللل شئ غالي ..

الله يعين بس
19-11-1430 هـ, 02:24 مساءً

الساعة الآن 02:14 .