غالياتي امساكم الله بالخير والسعاده والبركة في المال والولد

اختي المجنونه
انتي قلتي بقي 350 من قيمة الي اشتريتي فيها اغراض للبيت
يعني حطيتي مواد غذائيه للبيت
اذن اصرفي من الي عندك وانسي الثلاث ميه وخمسين وخليها للطوارئ الشديده يعني للخبز او لاسمح الله مستوصف
ووالله احنا مشكلتنا نفسيا نتازم اذا خلص الراتب رغم انو لو ندرب انفسنا شوي ونقول واذا خلص الراتب لابد ناكل من الموجود بالبيت
والله يالغاليه ان تجمعي الشهر الجاي اكثر بس شوي شوى

سندريلا
بالنسبه لفكرتي ببيع الاغراض تخيلي الوالده تقول وش ناقصك تبيعين بالاول ولمن فهمتها انهم زايدات عن حاجتى وهم يمكن يحتاجونها اقتنعت وخواتي يضحكون بس بالاخير قالوا بالعكس فكرتك حلوة ومنها نشتري منك بنصف المبلغ لاني مااستخدمتهم ابد
توكلي على الله

مكاويه موت بسميك انا طيوبه موووووووت وربي تستاهلي كل خير الله يسعدك بأفكارك كل مااقراها اقول ياربي ترزقها بعدد حروفها
حسنات

اماني الحلوة ياقلبي ماقد بخلت على عيالي بأكل لاكن احنا لازم نربي فيهم الاقتصاد وانو كل حاجه نبيها نشتريها
لا لازم يقدروا قيمة الفلوس
لان الطفل على ماربيتيه

سعوديه ذوق بما انك تأثثي خلي ببالك اعتبارات قبل ماتأثيين اي غرفه ببيتك
فمثلا المبطخ خوذي لك مرتب وقيمته معقوله وحددي ميزانيه وقدرها مثلا ثلاث الاف اغلى من كذا ببيت ايجار اتوقع حرام

ثم الصاله تلفزيون بمكتبه نعومه وحاولي تدخلي جمعيه عشان تتاثثيها
غرفة النوم شوفي تخفيضات هوم بلازا اختى مااخذه منهم غرفتها لها عشر سنوات لاقوة الا بالله تجنن وكانت تخفيضات اخذتها بثمانيه الاف ومعها دولاب
والمجلس خليه اخر شي بعد ماتخلصي من الاساسيات
بس عندي وجهه نظر الكنب لاتفصلين الا حاجه قوية ومن افضل الانواع لانه الرديئه سنه وانتي منغثه منها اشوف خالتي فصلت بخمسه الاف وصار لها سنتين تقول ياليتني صابرة ومفصله حاجه صح وتبقي لي لو امل منها بس انجدها

لااله الا الله محمد رسول الله
استغفر الله العظيم

تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
طلولة اسمحي لي انا اتوقع ان طبق الحلى مو صاحبة البيت اللي صلحته علشان كذا حطته مع العشا ...

اما ان الحرمة تصرفت بطريقة ترينها انها بخل ؟؟ علشان حنا ماتعودنا على الاستفادة من كل ماهو قابل للاستفادة ولو وحدة غربية

تصرفت هالتصرف كان نعجب بتصرفها ونقول شوفوا الغربيين احسن منا .

سوسو ياقلبي طب الحلا مين جابه ! وخلينا من جابه ابسالك لو انتي مكانها بتاخذين الصينيه

وبتقطعينه بهالصغر وتمدينه لضيوف! طبعا لا تعرفي ليش لنك مو متعوده انك تمدين الشي القليل لكن القصد

من كلامي لو هي مو انسانه اقتصاديه مقطعته بهالطريقه وزعته لهم لاتقولين حكيمه مالها دخل بالحكمه نهائي

.. وبالنسبه حنا منستفيد من الاشياء الي قابله للاستفاده بالعكس نستفيد لكن الي سوته مالو خص
بلاستفاده مجرد صينيه حلا ومحطوطه للاكل ولو يبقى شي مارح يخرب
واذا مابقى خلصنا هاذي وجهه نضري قابله للصح او الخطا >>>مودك تذبحيني

اقتباس مشاركة  (سعوديهـ ذوق)

يعني قولك ااثث ب 30 الف

شفتي وشلون ؟ مو قادره ادبر حق المطبخ وقاعده اقول ااثث ب 15 الف لكل غرفه

ولا ازيدك من الشعر بيت يعني تثيث ع الراتب يعني مابخلص الين مايشيب راسي ..

بس ترى والله المبلغ المقدر لكل غرفه هو التقريبي للتاثيث .. كل شئ عندنا غاااالي ..

ولا ودي اشتري اي كلام عشان مايخرب علي ..

لدره والله قلت باشتري غرفه نوم وطنيه .. عشان اوفر .. واروح والاقي لي وحده تجيب المرض ومن النوع اللي تتفكك دواليبها بعد فترة << لاني جربتها قبل كذا

وقيمتها ب 7000

ورحت معارض كبيرة ولقيت وحده تجنن وتاخذ العقل وضمان من المعرض 10 سنين وقيمتها ب9000

هاه وش رايكم .. ازيد الفين واخذ الزين والا اوفر الفين واخذ شئ متاكده انه خربان بعد 6 شهور وكمان ماخذتها غصب عني ومتقرفه منها قبل اشتريها

الله يعين بسسسس

تبين راي الغرفه زوديها الفين واشتري الي معها ضمان مايبلها كلام
وحاولي تخلصين من غرفه النوم والمطبخ لنهم الاهم

وتعالي هنا اذا بالك هدف لبعدين واثقه من نفسك خلاص اعملي ع تحقيقه لايهمك احد ومشي امورك بلاشياء اسعارها معقوله وخلي
ابو 30 و50 للملك ولاتنسين الهدف امامك دائما ولاتصتصعبين تحقيقه ابداا وهــ بس

ايوه نسيت اذا عندكم هوم كونسيت عندهم تصفيه شامله وتخفيض 60 % ع المفروشات ممكن يفيدك او احد الاخوات

2174956
وينكم يابنات غاطسين
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
وينكم يابنات غاطسين

ايه يسووون حصالات ههههههههههههههه هه الله يابنات عاد اعزموني اعد فلوووسكم عشان تتبارك

هلا والله غاده هاه وش جديدك انا اليوم عندي رغبه ملحه اطلع اشررري لو علبه منديل بس كبيت جماح هالرغبه وقمت الهي نفسي بالنت شوي والتي في شووووي ومازالت الرغبه ملحه يختي وش اسوووي؟

بنات اللي حابه تتابع معي التوفير ونتشجع بالمسن ترسل ايمليهااا عشان نتشجع اكثرر وهنا نتابع بعد بس بالمسن يكون بشكل يومي وبشكل ادق
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

ههههههههههههههه ههههههههههه يا حبي لكم يا بنات والله تجاربكم حلوة وسوالفكم تتضحكني

اضحك الله سنونكم <=== جمع سن ههههههههههه

الشيماء

اميرة القوافي

شكولاته بالبندق

السندريلا

بصيرة

محية التجديد

شكرا لكن على تعاونكن وردوكن <== اهم شي نون النسوه

مكاااويه يا لبي قلبك وشكرا لك ولكل من سئل عني

انا مجوده ابحلق عيوني واتفكر في غدر الزمااان خخخخخخخخ والله يا بنات اني جالسه احسب كل صاردة وورده بالبيت وحصلت الدنيا مبعثرة ولا حولي ديرة بس ولا يهمكم وراااهم ورااهم لين اعلم عيالي التنظيم والله ذبحوني صريفييين لاخر درجه هو وابووهم <== وانتي لا ما شالله على الادب بس

والله صدقت الاخت الي قالت ان صاحب الراتب ابو عشر الاف يبي يعيش مثل راعي الراتب ابو 15 الف

لكمن الشهر الجااي بتتضح الرؤايا مع انه شهر الازمات فيه العيد وبيجينا ضيوف بيجلسون عندنا عشر ايام وما شالله عائلتين وش بياكلوهم ذولا وووين الي وزعت طبق الحلا تجي توزع لي اكلهم ههههههههههههههه بجد شايله هم المصاريف بذ الفترة

والغاليه سعوديه ذووق

بالنسبه للمحلات الزينه والي اسعارها مناسبه عندك شركة المطلق على طريق الخبر الدمام السريع اثاثهم حلو ورخيص مسويين خصوماات الكنب بدل ما هو ب7 الاف صار 3 الاف وشويه

وغرف النوم مسوينها على 3 الاف وتسع ميه انتي رووحي وشوفي تخفيضاتهم وترى اثاثهم حلو انا ماخذه منه غرفة نوم وكنب والله على الاستعمال رووعه

وبالنسبه لمحل محمود سعيد اظن اني شفته بنفس الشارع على طريق الخبر الدمام السريع جنب مفروشات الرقيب روحي هناك تحصلين محلات بالهبل والفترة ذي مسويين خصوماات

وبالنسبه للستائر حرام تاخذين من محلات كبيرة شوفي لك هندي شاطر وانتي جيبي له القمااش والموديل وهو يسويها لك ارخص لك

وفيه عندك بعد بعض المواقع او جريده المبوبه تحصلين ناس عارضين اثاثهم للبيع بسبب الدراسه للبعثه روحي شوفي

عندك اسواق شيتي فيه واحد عارض اثاثه شكله توه عريس والله اثاثه يهبل وبسعر حلو سوي بحث بقوقل ويطلع لك الموقع ورحي اسواق الشرقيه وشوفب البضائع وفيه ناس عراضه مطابخ تهبل بسعر حلو ارخص لك

احنا نبي كل شي بسهوله ما نبي نتعب فيه جربي والله بتوفرين كثير وبتاخذين اسعار واثاث حلو

اغلب العالم هجت للدراسه وعرضت كل شي للبيع

والله يوفقك وتسكنينه بالعافيه
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله

الساعة الآن 09:57 .