سوأل جاوبوني بليز صاحبة الموضوع الاصليه شو صار بمشروعها وين وصلت فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صعب اكل قرأة الموضوع كله لي 3ايام وماقدرت أخلصه بلييييييييييييي ييييييييييييييي يييز شو صار معها
بسم الله بدا الشهر يقضي والحمد الله استفدت من الحمله صار باقي مبلغ حق الادخار كامل وباقي جزء من الترفيه بكتب لكم ميزانيتي واللي صرفته
فاتورة الاتصالات 1000 سددت ب980
فاتورة الكهرب والمويه 300 ماصرفت منها شيء لان فاتورتنا تجي كل 6 شهور
مقاضي البيت 700 صرفت 750 لان صار عشاء الاستراحه علي وهو كل 6شهور مره
السياره ومصروف زوجي 1000 قضي عليه بالكامل مع السلف مني طبعا لان غير زيت وفحمات واحتاج لها 350 والباقي بنزين وخرابيط
مصروفي 1500 صرفت 500 جمعيه و700 ملابس شتويه وللعيد لبنتي باقي مع 300 صلفتها امي
الترفيه كان 500 صرفنا 280 شحن لبنتي ب20 وحلاو ب20 واكل من المطاعم على فكرة اول مره اشحن لها ب20 بالعاده كل طلعه ماتقل عن 40 او 50 يعني بالشعر من 160 الى 200 وباقي منها شوي بزيد عليه واشتري لها دي في دي بحدود ال300
هاه وش رايكم فيني يصلح اصير موفره واقتصاديه

على فكره كان الراتب اول يومه مع زوجي الموقر مايجي 5 يوم او 10 يوم بالكثير الاطاير كله
انا من ناحيتي مرتاحه لان مابقى شيء على الراتب ومعنا شوي فلوس

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

مين قصدك نيراز

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

شكرا اختي عالموضوع الرائع صح كلامك الواحد الى متى يسرف وبس ويشوف لفلوس تطير في الهواء لازم يتعود عالاقتصاد في اشياء في البقاله الواحد ياخذها بس يقدر يستغنى عنها ولا ممكن ياخذ نفس النوع البديل حقه يكون سعودي بدل اي ماركه ثانيه ويكون نفس المطلوب وثاني شي الوحده لين راحت السوق مب لازم كل مره تشتري اشدعوه الدواليب مليانه اذا مافي مناسبه ماله داعي الشراء ولعيال ليش لبس كثير هذا كل بيصير صغير عليهم وبينرمي والي تقول ارجع من السوق محفظتي فاضيه ليش والله الواحد اذا شاف كل شي عجبه ياخذه ولا اكبر مبلغ يكفيه
آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه

اخيرا خلصت القراءة لي فترة مادخلت عشان عيالي تعبانين والحين دوري مع الشغالة بس ادمنت عالموضوع

زوجي قال نفس الميزانية راح الراتب كله ......قلت لا لانه هو يراكم الشغالة والالتزامات الاخرى اما احم احم

حطيت البنود ووزعتها بس ديون الشغالة مادخلتها صراحة لان صعب ...
عموما لايزال هناك خلل لااعرف اين هو خصوصا بعد مارحت الرياض وجيت ماعاد سجلت البنود في دفتر الميزانية واللي ساعدنا

فلوس رجعت له من البنك الحمد لله ...

لاكن لاللياس اما جالكسي مالح فعلا لاتعطينها خلي عندك مبلغ ومكاوية ترى هم فيز ويروحون اللي عندي سوت لي هليلا تبغى تروح

بس قلت كلمي مستر والمكتب بيعطينا راتب 5 شهور حق انتي عشان كلو اندونيسي سوي سنة يشتغل بعدين يروح...هنود ماعلينا...
سكتت الى الان ماقالت شي على ان عيالي كارهينها مرة تعاندهم لانها مراهقة 20 سنة القاها من العيال والا منهم وكل يوم سفريها سفريها

بلاكم ماتدرون بكم جات....
مكاوية قد تكلمتي عن ترتين الموظفات في غياب الشغالات اعطيني الرابط ولا عليك امر ...
وان شاء الله نسي جيرانكم في مكة بمشيئة الله ..
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم

الساعة الآن 08:27 .