Analysis Services
ترى املائي من الحالة اللي عندي اراكم على خير
21-11-1430 هـ, 06:12 مساءً

تراني اجرب التوقيع
21-11-1430 هـ, 06:21 مساءً

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
بسم الله بدا الشهر يقضي والحمد الله استفدت من الحمله صار باقي مبلغ حق الادخار كامل وباقي جزء من الترفيه بكتب لكم ميزانيتي واللي صرفته
فاتورة الاتصالات 1000 سددت ب980
فاتورة الكهرب والمويه 300 ماصرفت منها شيء لان فاتورتنا تجي كل 6 شهور
مقاضي البيت 700 صرفت 750 لان صار عشاء الاستراحه علي وهو كل 6شهور مره
السياره ومصروف زوجي 1000 قضي عليه بالكامل مع السلف مني طبعا لان غير زيت وفحمات واحتاج لها 350 والباقي بنزين وخرابيط
مصروفي 1500 صرفت 500 جمعيه و700 ملابس شتويه وللعيد لبنتي باقي مع 300 صلفتها امي
الترفيه كان 500 صرفنا 280 شحن لبنتي ب20 وحلاو ب20 واكل من المطاعم على فكرة اول مره اشحن لها ب20 بالعاده كل طلعه ماتقل عن 40 او 50 يعني بالشعر من 160 الى 200 وباقي منها شوي بزيد عليه واشتري لها دي في دي بحدود ال300
هاه وش رايكم فيني يصلح اصير موفره واقتصاديه

على فكره كان الراتب اول يومه مع زوجي الموقر مايجي 5 يوم او 10 يوم بالكثير الاطاير كله
انا من ناحيتي مرتاحه لان مابقى شيء على الراتب ومعنا شوي فلوس

مشااااء الله برررافوو انتي بعد من اللي حققوا هدف يالله واصلي

ليتني باديه معكم مع الاسف بديت اصرف من الشهر الجاي ياملحي بس

صرفت 150 ريال وربي عوووظني 100 هديه الله يكثر الهدايااا بس
21-11-1430 هـ, 07:57 مساءً

[COLOR="Blue"]يا حلوات أنا من أكثر من سنه أبدا بالميزانية وبعدين يزعلني وأبطل ثم أرجع مره ثانية لكن هذا الشهر لي رجعة وإن شاء الله صامدة حتى النهايه 0حبيت أقولكم عن فضل الأستغفار قبل أمس كنت في حالة الله أعلم بها من الهم لان ولدي الكبير يبغى مذكرات للجامعة ومصروف والسياره حقته في الورشه ومعتمد على راتبي لاني عودته وهذي غلطتي فما كان يشيل هم فنمت وأنا أفكر وأستغفر وأقول لاحول ولا قوة إلا بالله وأكررها لدرجة إني أنتبه بالليل وأنا أرددها وكذلك صحيت الصبح ومستمره وأسوي شغلي وأطبخ وأردد -
وفجأه يدخل علي ولدي الصغير ويطلع من جيبه 500ريال ويعطيني أياها وأنا عنوني طايره تدررررررررررررررررون من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راتبه لانه يدرس تحفيظ ياربي لك الحمد والشكر [/color]أما بالنسبة للتوفير فأنا أقولكم وماراح تصدقون إني ما دخلت السوق من قبل رمضان لاني أجهز للعيد في شعبان والله لبس عيالي الصغار ما أنلبس إلا مره أو مرتين بالكثير أما عيد الحج فما أشتري لاننا ما نشوف أحد في العيد 0 لكن مشكلتي تروح فلوسي إذا إجتمعنا في بيت أهلي -ومساعدة المحتاج من أخواني وأخواتي لان راتبي ينزل في نصف الشهر وتعرفون يكونون مشطبين على رواتبهم فإذا رجعوها مقسطه تطير بسرعه0
اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك وبمعافاتك عن عقوبتك-هذا الدعاء له مفعول قوي بإذن الله في تفريج الكرب وتسهيل الامور
21-11-1430 هـ, 09:31 مساءً

اقتباس مشاركة  (*الشيماء*)
هلا بك ياعسل وهذا انا اول وحده تحطه...

يسلموووووووووووو
الله يسعدك يارب ..

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
مرحبا سعودية ذوق والشيماء والجميع وتصبحوا على الف خير
مرحبتين والله << صباح الاخير خخخخخخخ

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
ايش رايك في توقيعي ويلا ابغى توقيع لحملتي

نظمي حياتك مع مكاوية مووووت اذا ماعليك امر

ومشكورة يالغالية
من عيوني الثنتين .. ماااااطلبتي شئ والله ..

اليوم وهو عندك ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
سعودية

يسلموا على التوقيع

العفو عيوني

اقتباس مشاركة  (اميرة القوافي)
يسلمووووووو سعوديه على التوقيع
العفو حياتي

"""""""""""""""""""""""""

الموضوع حااااااااااامي .. بارجع انقنق عليه لاني ماقريته اليوم على رواق
21-11-1430 هـ, 11:05 مساءً

الساعة الآن 10:18 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏