مكاوية مووووت
حبيت افيدكم بمصروفاتي انا كنت الشهر اللي راح مركزة كم بيكفينا من المصروف على مقاضي البيت والبنزين فقط وكنت اسجل كل شيء تشتريه خرجت بنتيجة وهي انه اسبوعيا يكفي 600 ريال فقط وكنت اطلع كل يوم اثنين اتقضى للبيت تقريبا ب300 ريال او اقل بقليل او اكثر بقليل اشوف ايش اللي ناقص واجيب الاغراض الناقصة اهم شيء اني اتاكد بنفسي ولا اعتمد على الشغالة بذكر النواقص .. يبقى 200 ريال هذي بيكون منها مصروف فسحة اسبوعيا 70 ريال .. وبنزين ايضا اسبوعيا 60 ريال يبقى 70 ريال هذي بتكون حليب لليبي وبامبرز بصراحة انا احب حساب مصروفاتي مجملة .. التفصيلات الدقيقة اعتبرها تعذيب لي وما اقدر استوعبها بسهولة علشان كذا اعطيكم بالتقريب يبقى الجانب الترفيهي والصيدلة والمستوصف هذه 400 ريال اضافية في حالة الاحتياج لها . طبعا كل انسان وظروفه لان الدين اللي علينا اقساطه ميسرة وعلى حسب المتاح وانا اتمنى اخلص منه حتى لو بشد الحزام اما زوجي مبرد نوعا ما وماخذه بالراحة بعض الاوقات فكان الحلاف هل يسدد منه 7 الاف او خمسة الاف ... فاقترحت اننا اولا نحدد ايش هي مصروفاتنا بالضبط وعلى اساسه بيتحدد كم يسدد لصاحب الدين ايضا حبيت ابشركم فيه حاجتين احس اني انتصرت على نفسي فيها .. اللي هي محلات المواعين والمحامص اللي تجي دايما عند بوابات السوق هذي كوم لحالها لاني اقوم اخذ بالشوكولاته بدون تفكير وتفتني الاشكال الجديدة من الشوكولاتة ما استحمل اشوف شيء جديد علي ولا اشتري منه هذي المشكلة حليتها بالذهاب الى محلات الجملة باسواق الربوة واحدد لي مئة ريال فقط واشتري بها فقط واذا انتهى اللي انا شريته خلاص مافيه مشتريات منها الى نهاية الشهر .. اكتفي بالحلويات اللي اسويها بالبيت .
حبيت افيدكم بمصروفاتي انا كنت الشهر اللي راح مركزة كم بيكفينا من المصروف على مقاضي البيت...
ماشاء الله سندريلا مدبرة الله يسعدك

والله صدقتي المواعين احيانا هي اللي تضيع الفلوس

انا من يوم حملة التوفير وانا قاطعت هذه الاشياء

والحمد لله اللي عندي كفاية وخليتها للبيت الملك

يارب بحول الله وبقوته

واما الشوكولاتات انا معاكي عندنا في جدة سوق كامل للجملة

للحلويات اروح واخذ منها حاجات لاولادي يعني تكلفني 150

وانا احطها في غرفة نومي في مكان بعيد عن عيونهم وكل يوم

اطلع لهم شي

وان شاء الله اني قدرت افيد ومشكورة يالغالية
مكاوية مووووت
هلا والله اختي داليا واخيرا شفناكي