اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
مراحب للجميع ومبارك الرواتب
نيراز ليتني عرفتك من زمان عشان اوفر الصفحات ههههههه
عموما بارسل لك رسالة خاصة ردي ضروري ترى حطيناك الحكيمة ولا ماتدرين
سندريلا كيف 400 للمستشفى والطواري والترفيه لان المشفى 1500بالنسبة لناوالترفيه روحة واحدة السوق 200
100 كرت 50 عشااو زيادة والباقي خرابيط
ماعلينا الشهر دا باحط 50 ريال لكل يوم واشوف احنا صراحة التزاماتنا هي اللي تاكل الراتب
شغالة -سواق- مستشفيات لان احيانا ماينفع الا الخاص وجربته بعيالي لان بعض الحكوميات ما يشخص الطبيب على طول لانه يكشف اي كلام ودي حسب الامانة فاسهل الخاص -مدارس خاصة -اجار بيت-سفريات -قللنا السفر بس مانلحق نوفر لان كل شهر بضروفة -
دروس للاولاد خاصة -وباجرب الشهر 50 ريال واشوف والالتزامات خارجية مالي فيها
مشكورة يا صديقتي على الكلام القيم والشعار المميز بجد فنانة ومبدعة وأخواتي راجعتلكم بمشروع مميز واعذروني ع التأخير لو تشتغلو زي شغلي كنتو فهمتو سبب تأخري ... الحمد لله هانت ما بقى شي وكل شي يخلص
26-11-1430 هـ, 08:32 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
حبيت افيدكم بمصروفاتي

انا كنت الشهر اللي راح مركزة كم بيكفينا من المصروف على مقاضي البيت والبنزين فقط

وكنت اسجل كل شيء تشتريه خرجت بنتيجة وهي انه اسبوعيا يكفي 600 ريال فقط

وكنت اطلع كل يوم اثنين اتقضى للبيت تقريبا ب300 ريال او اقل بقليل او اكثر بقليل اشوف ايش اللي

ناقص واجيب الاغراض الناقصة اهم شيء اني اتاكد بنفسي ولا اعتمد على الشغالة بذكر النواقص ..

يبقى 200 ريال هذي بيكون منها مصروف فسحة اسبوعيا 70 ريال .. وبنزين ايضا اسبوعيا 60 ريال يبقى 70 ريال هذي بتكون حليب لليبي وبامبرز

بصراحة انا احب حساب مصروفاتي مجملة .. التفصيلات الدقيقة اعتبرها تعذيب لي وما اقدر استوعبها بسهولة علشان كذا اعطيكم بالتقريب



يبقى الجانب الترفيهي والصيدلة والمستوصف هذه 400 ريال اضافية في حالة الاحتياج لها .

طبعا كل انسان وظروفه لان الدين اللي علينا اقساطه ميسرة وعلى حسب المتاح وانا اتمنى اخلص منه حتى لو بشد الحزام

اما زوجي مبرد نوعا ما وماخذه بالراحة بعض الاوقات فكان الحلاف هل يسدد منه 7 الاف او خمسة الاف ...

فاقترحت اننا اولا نحدد ايش هي مصروفاتنا بالضبط وعلى اساسه بيتحدد كم يسدد لصاحب الدين


ايضا حبيت ابشركم فيه حاجتين احس اني انتصرت على نفسي فيها ..

اللي هي محلات المواعين والمحامص اللي تجي دايما عند بوابات السوق هذي كوم لحالها

لاني اقوم اخذ بالشوكولاته بدون تفكير وتفتني الاشكال الجديدة من الشوكولاتة ما استحمل اشوف شيء جديد علي ولا اشتري منه

هذي المشكلة حليتها بالذهاب الى محلات الجملة باسواق الربوة واحدد لي مئة ريال فقط واشتري بها فقط واذا انتهى اللي انا شريته خلاص مافيه مشتريات منها الى نهاية الشهر .. اكتفي بالحلويات اللي اسويها بالبيت .

ماشاء الله سندريلا مدبرة الله يسعدك

والله صدقتي المواعين احيانا هي اللي تضيع الفلوس

انا من يوم حملة التوفير وانا قاطعت هذه الاشياء

والحمد لله اللي عندي كفاية وخليتها للبيت الملك

يارب بحول الله وبقوته

واما الشوكولاتات انا معاكي عندنا في جدة سوق كامل للجملة

للحلويات اروح واخذ منها حاجات لاولادي يعني تكلفني 150

وانا احطها في غرفة نومي في مكان بعيد عن عيونهم وكل يوم

اطلع لهم شي

وان شاء الله اني قدرت افيد ومشكورة يالغالية
26-11-1430 هـ, 08:33 مساءً
 
هلا والله اختي داليا واخيرا شفناكي

لكن يقول المثل من طول الغيبات جاء بالغنايم

والله يوفقك فين ماتروحي ويجعل الحملة هذه في موازين حسناتك
26-11-1430 هـ, 08:41 مساءً
 
مكاويه ردي علي في حملتك
26-11-1430 هـ, 08:48 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يااحلى مدبراااااااااات
زي مااتفقنا نشوف كيف قدرنا نوفر وكم بقي وكيف وزعنا الراتب وماالبنود الاساسيه
وش الظروف الطارئه وكيف تحكمنا فيها

وكم بقى وكيف كان تاثير الحمله على انفسنا قبل رواتبنا ومصاريفنا
وراح اكتب لكم لكن تكفون يابنات احنا عدينا شهر لازم نذكر نتائج الشهر الي فات
وش رايكم
26-11-1430 هـ, 10:34 مساءً
 


الساعة الآن 01:19 .