كلام قراته وعجبنى وقلت تشوفوه معايا انا ادري ان اكثركم يعرف هذا الكلام ولاكن تذكره

- خططي لحياتك وأهدافك وأحلامك وحددي فترة زمنية لكل هدف حتى يتحقق لأن الأهداف دون نهاية زمنية أشبه بالحلم ، فمثلاً فكرت بالسفر لهذا الصيف خططي لذلك ، رتبي الميزانية المادية ، حددي الفترة كي تتناسب مع الجميع ، اختاري الوسيلة والسكن ، فإذا ما أتى الصيف يتم تنفيذ خطة السفر ، كذلك في حال خطة التسوق حددي احتياجاتك والميزانية، السوق المناسب ، تصفية الملابس القديمة ، كيفية التصرف بها ، المهم أن تتصرفي دوماً بطريقة منظمة ، مرتبة ، منسقة ، بعيدة كل البعد عن الارتباك والفوضى.
مرحبا بنات

كيف الحال وكيف اجواء التكبير في العشر من ذي الحجه افتقد بصراحه للمشاعر الروحانيه يكفي القناه الاولى وتغطية الاخباريه للحج

وتسلمي شكولاته بالبندق على التذكير يسعدك ربي

يالله اشوفكم على خير

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (شكولا تة بالبندق)
كلام قراته وعجبنى وقلت تشوفوه معايا انا ادري ان اكثركم يعرف هذا الكلام ولاكن تذكره

- خططي لحياتك وأهدافك وأحلامك وحددي فترة زمنية لكل هدف حتى يتحقق لأن الأهداف دون نهاية زمنية أشبه بالحلم ، فمثلاً فكرت بالسفر لهذا الصيف خططي لذلك ، رتبي الميزانية المادية ، حددي الفترة كي تتناسب مع الجميع ، اختاري الوسيلة والسكن ، فإذا ما أتى الصيف يتم تنفيذ خطة السفر ، كذلك في حال خطة التسوق حددي احتياجاتك والميزانية، السوق المناسب ، تصفية الملابس القديمة ، كيفية التصرف بها ، المهم أن تتصرفي دوماً بطريقة منظمة ، مرتبة ، منسقة ، بعيدة كل البعد عن الارتباك والفوضى.
الله يذكرك بالشهااااااده يارب ..

صدقتي بنقلك يا الغلآ

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

/CENTER][/S[size="7"][center][IZE]
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات اشكركم جميعا على االموضوع الاكثر من رائع الي تفيد الاسرة واخص الاخوات مكاوية موووت وسندريلا وبين الاطلال ونيراز وجالكسي مالح وريحانة وشيكولاتة بالبندق ...........والخ
يابنات ابتدي موضوعي انا زوجي سجين لو خمس شهوربقضية هو مظلووم فيهامعا انو حالتنا المادية كانت ممتازة بس مافكرت يوم اوفرمن يوم تزوجت حتى الان كنت مبذرة لاابعد الحدود والحمدلله ربي الهمني يوم شفت موضوعكم الي صحاني من الغفلة الي رحت فيها المهم يرسلي زوجي شهريا الفين يعني اغراض لي ولولدي عمره سنتين واغراض للبيت غير الكهرباء على اهل زوجي لاني ساكنة في شقة تحتهم المهم بس قلت خلاص ابغى ابداهذاالشهر ارتب ميزانيتي دخلت جمعية 200مع الاهل 8اشخاص وجمعية 500 لي خمسة اشخاص وقلت استلمها اخر وحدة لانو الفلوس ماتجلس معي يعني الاجمالي يكون 4100ريال المهم اخذت حصالة حديد كبيرةمن عند الحداد ملحمة فصلتها150ريال لو ايش ماينفتح لو مايكون يعني افتحهامع السنين قررت احط فيها 300شهريا وانساها هذي فكرة وحدة من الاخوات في المنتدى الله يجزاه الف خيريعني يبقى من المصاريف 1000 اخذت اغراض للعيد انا ولولدي وشوي اغراض للمطبخ بقي عندي اليوم 400 خايفة تخلص بدري قبل 25 يعني الحليب والحفاظات والاكل هيخلص عالاسبوع الجاي............... ها اشرايكم على الموضوع ابغى ردودكم الله يجزاكم خير
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

الساعة الآن 01:30 .