بنات مافي عيد ابد احساس زي الزفت

الغريب هنا انو العيد وافق يوم بلاك فرايدي طبعا هذا اليوم خاص في امريكا يكون اخر جمعه في شهر نوفمبر والخميس اللي قبله هو يوم العيد يوم الثانكس قيفن طبعا يا بنات يوم العيد العالم مقفله مافيه لا مطعم ولا وسق ولا اي محل فاتح طول اليوم يوم البلاك او الجمعه الاسود الله لا يسود ايامنا يارب العالم تخيلو من الساعه 8 مساء يوم الخميس تجلس وتصف طوابير عند المحلات بعض المحلات والمولات تقفل كل الطرق اللي تودي لها عشان العالم ما تتجمع هناك

هذا اليوم تجيك المحلات تعمل عروض وتخفيضات مجنووووووووووون ه يعني اللي 600 دولار تلاقيه 360 دولار اللي 80 دولار ممكن تحصليه على 20 دولار بعض الاشياء يا بنات تكون على 5 وعلى 2 دولار وهي قيمتها فوق 50 دولار

فتخيلووو العالم الزحمه كيف لان البعض يعرض مثلا التلفزيون يعرض بس 10 اجهزه من هذا الموديل وشوف العالم كيف تتزاحم

طبعا انا كنت رايحه قبل كم يوم منشله على كم غرض رحت بس طبعا على الساعه 10 الصباح العالم قد شالت وصفت والمصيبه لو تشوفون الطوابير اللي في المحلات عند المحاسبه شي مجنون والعالم تشيل شيل مو طبيعي

رحت اخذت لبنتي كم شغله ولولدي ولي شغلات بسيطه

المصيبه الملابس اللي عاملين عليها العروض مثلا اشتري واحد الثاني مجانا او اشتري ثلاث خذي قطعتين مجانا

القطع تناسب الذوق الامريكي يلبسوها عادي برا البيوت نحن لا يالخليجين والعرب احس عندنا ذوق نكشخ نلبس نطلع ونحن مرتبين هذي كانها بجايم مستحيل اشتريها

المهم طفشااانه وقلت اسلم واقولكم سالفتي اليوم ورجعت الساعه 1 الظهر بس الله كريم

يالله كل عام وانتم بخير حبايب قلبي

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
جزاك الله خير
الله يعينك يانيراز اشين شيء انه يجي العيد وانت بعيده عن اهلك وخصوصا في مكان مافيه اعيادنا
بس احمدي ربك انكم منتوا مطولين وان شاءالله تعوضونها السنه الجايه
دايم اقول لزوجي خلنا نطلع بعثه بس يقولي لو تجربينها تحرمين واذا جا وقت الاعياد والعطل ابدااغير رايي

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

شوفي الحلوه انا جربت الغربه كم مره

اذا كنتي مشغوله بدراسه وشغلات زي كذا حلووو بتلاقي شي يسليك وبتكوني صداقات

البيبي الصغير هو اللي متعب في الغربه لكن اذا كبرو بيساعدوكي بالمسؤليه يعني اللي تفكر تسافر اوتخطط لسفر تنسى سالفة البيبي وعيالها اقل عمر ما يقل عن 4 سنوات وهذا الافضل نصيحه

والشي الثاني لو انتي مرافقه مع مبتعث ولا عندك خلفيه بالسواقه مصيبه لانك تنتظرين متى يتفرغ لك وحتى الويك اند ساعات بيكونو مررررررره مشغولين خصوصا ان الاختبارات صارت كمان من المنزل عن طريق النت يعني لا في البيت ولا وهو برا راح يعطيكي وجه

بس لو كنتي متعلمه السواقه بتقدري تروحي وتجي وتاخذي راحتك بمشاوريك وربك يسهلها يارب

ساعات بحن لبيتي واقول لو جلست مو احسن وساعات بقول يالله تغير جو عشان نعرف قيمة اهلنا وجيرانا وحبايبنا وكمان شغالاتنا اللي احس بفقدها من جد

والله كريم

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
حبيت اطمن علي اخواتي ويارب انسبطتوا بالعيــــــــــ ـــد
اعادة الله علينا وعليكم بالمغفره والسعادة يارب
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 04:33 .