ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
الله يسلمك اخت غادة -تراني احب الاسم هذا وصاحبته دايما على اسمها حلوة-
ويكتب لك الشفاء ويجعله في موازينك آمين يارب

مكاوية ممنوع الاكلات فعلا بتخرب التوفير عاد القهوة اللوزية شي ثاني تسلم يدينك
اماني حلوه
اماني حلوه
مررررراحب بالحلووات

راح اسبووع من استلام المصررروف وقدره 1000

صرفت 200 ريال باقي 800 يدي تحكني بقووووه اروح السوووووق لكني رحت جرير تمشيت شووي ورجعت عشان اشووف العرووووض

سعابيلي تقاطرت على لاب توب وجوووال اهيء اهيء بس شي يقولي لالا للخيانه

يارب اصمد واقدر اوفررر 500 بس مااظن

ااه ياقلبي من يدي المخروومه
جلكسي مالح
جلكسي مالح
مررررراحب بالحلووات راح اسبووع من استلام المصررروف وقدره 1000 صرفت 200 ريال باقي 800 يدي تحكني بقووووه اروح السوووووق لكني رحت جرير تمشيت شووي ورجعت عشان اشووف العرووووض سعابيلي تقاطرت على لاب توب وجوووال اهيء اهيء بس شي يقولي لالا للخيانه يارب اصمد واقدر اوفررر 500 بس مااظن ااه ياقلبي من يدي المخروومه
مررررراحب بالحلووات راح اسبووع من استلام المصررروف وقدره 1000 صرفت 200 ريال باقي 800 يدي...
ياااااااااااااااه دقيتي عالوتر الحسااااااااس انا بموت وأغير جوالي معى انه موديل حديث بس ابي بلاك بيري

وكل مرةأقول اذا وفرت أشتريته لا وألحين أقول اذا عديت امتحانتي بالجامعه كافأت نفسي فية

واليوم بدت فكره جديدة أذا ولدت وقمت بالسلامة شريته وياخوفي تضعف عزيمتي وأروح أشتريه في أقرب فرصة لسوق
ابنة الاخره
ابنة الاخره
شكرا على الموضوع القيم بس مداخله بسيطه بالنسبه لرواتب المستشفيات مره حلو وتعتمد على شهادة الوحده يعني الوحده مو دكتوره او جراحه عشان تستلم فوق 6000 الاف او اكثر والحمد لله على النعم والا الوحده تجلس في بيتها احسن لها انا اعرف كم وحده تشتغل في المستشفى حالتها الماديه ممتازه لاكن الجسم مرهق والعقل مرهق وبيتها مع زوجها واطفالها متدهور وخلا فات مع الزوج كيثير يعني الوحده قبل ماتفكر في الماده تفكر بأسرتها وكيف تقدر توفق بين الاثنين وهذا الكلام ينطبق على الأغلبيه من النساء الا من رحم الله
الله المستعان اللهم لا تجعل الدنيا همنا واجعل الآخر دارنا.
م الخمسه الحلوين
الله المستعان

جاء الموضوع على الوتر الحساس

موضوع جِِِِدا رائع الى الامام ونحن معكيِِِِ|