اقتباس مشاركة  (دمـ ونزل ـع)
السلام عليكم
يابنات عندي لكم فكره انا كان جوالي شحن سوا كل شهر اشحن 50 ريال واستفيد من قطاف وكول مي واذا مررررررررره ازيدها 10 ريال اخر الشهر بس من فتره حولت لـ زين شهر وشهر ..شهر ادفع 50 وشهر ماادفع شي .وبدل ماكنت ادفع سنويا 600 ريال اصبح ادفع 300 .فررررررررررررق .
وبالنسبه لزين المبلغ اللي تدفعيه انتي هو نفسه اللي هم يدفعونه انا اخترت 50 ريال عشان مااغير في الميزانيه شي .
وانتم اسألوا عن خدماتهم تراها حلووووووووه احلى من سوا النصابين .

يابنات الشهر هذا مافيه فاتوره الجوال الاتصالات لانها مجاناا او تكون اقل للي فواتيرهم متراكمه مثل زوجي .ولاتنسون نقاط قطاف حتى في المفوتر .

وفاتورة الكهرباء ان شالله حتكون اقل عشان البرد .

الله يحفظلكم كل غالي ادعوا لنا داخلين مشروع وياااارب ينجح

ودي اجرب زين بس احيانا مافي ارسال وتحطني بموقف بايخ ماادري هالمشكله موجوده لحد الان ولالا
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
ياسلااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااام كان عندي احساس بأن النشاط راح يرجع لموضوعنا بعد الأجازة

دخلت المستشفى يوم السبت وطلعت البارح فية مثل يقول (( رب ضارة نافعة )) بما اني بالمستشفى عيالي كانو عند أمي

وزوجي عند أمة والرااتب يوم السبت يعني ميزانية هالشهر باقي فية متوفر منها

زوجي جالس يزن على رأسي انقل كفالة الشغالة ونجيب غيرها لأنها باااااااااااااا اااااااردة يعني مو نشيطة والله مافيها عيب غير كذا وباقي لها سنه وأقوله عادي نتحملها لين يخلص عقدها وهو رافض يقول بعد فترة بيكبر حملك وتتعبين وفي ولادتك

مايستفاد منها

طيب وش تنصحوني أسوي معها علشان تتنشط شوي ؟؟؟؟؟
حمدالله عالسلامه ماتشوفين شررر

انا عندي شغاله نفس اللي عندك يمكن انتي اارحم اخاف تسفرينها تجيك وحده اردى منهااا مالك الاتصبرين عليها وتنظيم الشغل لها يعنيي تحددين لها كل يوم وش تسوووي ومته لان ماعندهم سالفه بالوقت يجووونك يشتغلون شغل مو ظروروي ومب مطلوب بوقت زنقه وشغل مهم وخليها تصحى بدري عشان يمديها وبالليل لاتسهر تنام او ماتخلص شغل وقبل تنامين علميها وش مطلوب منها بكرا او سوي لها جدول
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
محد قال جنينو ههههههه البسي نظاره ياسوسو اانا قلت جينتوو زي داك للارضيات بس ارخص ياقلبي سوري غلطت بالاسم واذا خلص بجرب داك بشووف هل فيه فرق ولالا لاني مايهمني الرخص كثر الجوده

حتى الصابون السايل حق اليدين اشريه بالجالون واعبي العلب الصغيرره والجالون يجي بالكرتون بس طبعا فيه

داك احسن شي غليظ وينظف

وبصراحه جربت العملاق الاخظر للمواعين والحمامات رااااااائع راااااااائع نظافه وتعقيم وتوفيررر تخيلوا يابنات العلبه تجلس شهر وانا عندي شغاله يعني يوميااا تنظيف الحمامات الثلاثه وتغسيل المواعين كل شوووي لانا عايله كبيره وتركت الفيري للابد
خخخخخ ايه قلت وشو هالجنينو

صادقة العملاق مافي مثله .. ولا تنسين 101 جناااااان << بتودعين الفلاش ..

اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
ياسلااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااام كان عندي احساس بأن النشاط راح يرجع لموضوعنا بعد الأجازة

دخلت المستشفى يوم السبت وطلعت البارح فية مثل يقول (( رب ضارة نافعة )) بما اني بالمستشفى عيالي كانو عند أمي

وزوجي عند أمة والرااتب يوم السبت يعني ميزانية هالشهر باقي فية متوفر منها

زوجي جالس يزن على رأسي انقل كفالة الشغالة ونجيب غيرها لأنها باااااااااااااا اااااااردة يعني مو نشيطة والله مافيها عيب غير كذا وباقي لها سنه وأقوله عادي نتحملها لين يخلص عقدها وهو رافض يقول بعد فترة بيكبر حملك وتتعبين وفي ولادتك

مايستفاد منها

طيب وش تنصحوني أسوي معها علشان تتنشط شوي ؟؟؟؟؟
الحمد لله ع السلامه ياقلبي ..

وبالنسسبة للشغاله .. زين واحمدي ربك اذا بلاها قل النشاط ..

سوي لها جدول يومي .. وخليها تكرف تكرف الين ماتقول بسسسس ..

امسكي قردك لايجيك اقرد منه /:

اقتباس مشاركة  (Dream22)
موضوع متميزوانصحكم بقراءة كتاب ضبط الميزانية في الحياة الزوجية لسمر الجمعان وتجدونه بجرير والعبيكان واغلب المكتباترائع جدا لترتيب الميزانية
كم سعره حبيبتي ؟؟؟

اقتباس مشاركة  (غادة الحنونة)
السلام
كيفكم يارب مبسوطين
محد ايدني بفكرة الترتيبات نجمعها ونطبعها
عموما
حبيت اذكركم انو بما انه الشهر الي فات صار فيه شوية لخبطة مع العيد و الضحايا والشتاء
لازم هاالشهر نعوض لو جزء بسيط
وراح ابداء بتخصيص بند جديد اسمه بند الاجازات عشان اكون مستعده لااية ظروف طارئه كسفر او عيد
وتكفووووووووووو ووووووون الي يعجبها رأي نبغي حماس مع دعوات حلوة زي ارواحكم الحلوة
وفقنا الله جميعا وبارك لنا في اموالنا واولادنا
حبيبتي ..

كم نحط لهذا البند ؟

اقتباس مشاركة  (فطوم البطه)
انا معاكِ وائيدك بفكرة الترتيبات وطباعتها وتبقى كمرجع لنا

وبالنسبه لبند الاجازات

انا بعد حطيت بند للسفر والترفيه عشان اي سفره اكون مستعده لها مادياً

وعلى فكره العيد من الحين استقطع له مبلغ رمزي من ضمن بند اهداف السنه الجاييه

(( شراء جوال جديد-اجازة الصيف-رمضان-عيد الفطر-الحج))<< كلها اهداف استقطعت لها مبالغ معينه من كل شهر

طبعاً انتي شوفي كم المبلغ اللي تحتاجيه لهدفك وقسميه على الاشهراللي باقيه عن موعد الهدف

واذا كان المبلغ كبير ممكن تخططين تجمعين نص المبلغ على الاقل

اتمنى وصلت الفكره وتستفيدون منها
فطوم ..

كم تشيلين لهذي البنود ؟

الفكرة اعجبتني مررررررة ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

غاده الحنونه

ياحنونه انتى الله يسعدك ياشيخه دنيا واخره وفكرتكى حلوه وورينيا ترتيباتك شوقتينى لها
جالكسي مالح

الحمدلله على السلامة ياقلبي ماتشوفين شر

غادة الحنونة

تصدقين اني بديت احس بحنيتك من خلال الموضوع اكيد بننتظرك ربي يوفقك ويبارك لك بذريتك ومالك وزوجك
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 05:17 .