اقتباس مشاركة  (سعوديهـ ذوق)
8

حبيبتي الشيماء ..

تدرين منى عيني الاقي احد يسوي جمعيه ..

بس المشكله وين تلاقين ؟

اغلب اللي مع زوجي مطفرين و لا يفكرون بالجمعيه ..

ماادري صراحه مع مين اسوي الجمعية
هلا بك ياعسل...

كنت زيك اقول لزوجي ادخل جمعية لكن يقول الجمعيات اللي يدخلوها زملاءه على 4000 وفوق واحنا عندنا اقساط واجار ما نقدر ايش سويت...؟ دورت بين قريباتي وصديقاتي ومعارفي وقريبات زوجي ما تركت احد ,..

تخيلي الجمعية اللي انا فيها الحين المشتركات فيها من مكة والمدينة ونجران وخميس مشيط والطايف وبيشة جميع مناطق المملكة خخخخخخخخ

دوري ممكن تلقين....والله ييسر لك امورك....
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
متابعتكم بصمت
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
يابنات فاقدة مكاوية ان شاء الله تكون بخير,...

سويت الحالوب اللي قالت عليه واااااااااااااا ااااااااااااااا وووووووووو يابنات طعمه جناااااااان بجد...

وعجب اولادي مع انهم يجننوني مو اي شي يعجبهم بالجبنة المالحة لكن اعجبتهم مع الزبادي...

شكرا مكاوية صاير الحالوب فطوري وعشاي وبين وقت ووقت اخذ بالملعقة...
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
أقول يالسندريلا والله اني كنت أحط بحساب وبدون بطاقة على بالي أبعدها عني بس مجرد أني أحتاج أرجع وأحولها في حسابي

الي عليه بطاقه وأسحبها مامسكها جد جد الا الجمعيااااااااا ت
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
مرحبا بنات كيفكم حبايبي

++++

جورية العرب ارجعي للقسم نفسه تلاقي كثير مشاريع مطروحه وارجعي لردودي حتلاقي كثير افكار قلتها للبنات موفقه يارب

++++

اماني الحلوه

الفتره الحاليه مرررررررره ما انصح بالاسهم لعلمك انا طالعه تماما من السوق رغم اني خسرانه بس قلت انتظر الين تتضح الرؤيا لا يدرعم اكثر وتروح كل الدريهمات الله لا يخسر مسلم فخلينا نشوف على بداية السنه الجديده كيف يكون وضع السوق والله يوفق يارب

++++

برافو عليك شجرة الدر شفتي يا ام خالد وشوله نشتري دام فيه المجان

يسلمو على اقتراحاتك اعطيتي شعله للحمله بصراحه تسلمين لا عدمناك يارب

++++

جالكسي اذا الجميع مره ما حتستفيدي منها او مش مخططه لهدف فيها طوالي ومن غير اي نقاش على حساب توفير من غير ما تناظرين فيه ولا تسالي عنه ولا حتى تطلعي بطاقه نصيحه وانسي انسي انسي ان لك حساب
وياكثر البنوك اللي تعطيك حساب من غير شروط وقلة حيا

+++++

سعوديه ذوق .. انتي اللي سوي الجمعيه اجمعي اهلك وبنات عيلتك او قرايبك وشوفي مين اللي تبي تدخل الجمعيه يعني انتي شوفي كم المبلغ اللي محتاجته

انا بقولك على طريقتي انا لا موضفه ولا شي صراحه واحتجت مبلغ 10 الاف ريال ابي ابدء فيها مشروع براسي ولا ابي اقرب لاستمثار الاسهم رحت ودقيت على اخواني وبنات عمي حتى عمي براسه دقيت عليه واهلي وقلت لهم ابي ندخل جمعيه تبدء من هالشهر السهم بالف ريال ويجيكم عشره الاف من غير الالف حقتكم يعني 11 الف اذا تبون يالله هالشهر نبدء وانا باخذها اول شهر ابي ابدء مشروع تعرفين ايش صار صار كل واحد يختار الوقت اللي هو يحتاجه فيه عمي اختارها على رمضان اخوي اختارها اخر شي مو حاط براسه شي بس مساهمه وحده من بنات عمي خلتها على الاجازه وراها سفره المهم في النهايه كل واحد اختار الشهر المناسب

انا بديت في مشروعي ودخلت لي مبلغ حلوو وانا لسى ما جيت للشهر الثالث من الجمعيه يعني ما حسبت بسحب المبلغ للجمعيه ابد ولا اثر فيني

فحطي هدف واضح وانتي اللي ابدئي الجمعيه ولعلمك مثل ما قالت شيماء والله بعضهم في الرياض وبعضهم في جده وبعضهم في الشرقيه وكل وحده دخلت زوجها معها بالجمعيه وبينا حساب الامريكي واللي ما عنده امريكي تكون مثلا بنت عمي في جده تاخذ من اهل جده كاش وتحولها على حسابي ونفس الشي اهل الرياض ونفس الشي اهل الشرقيه يعني حتى البنك مو عذر

يالله توكلي على الله وابدئي ...

++++
يا حبيلك يا ام فهد وخالد

انتي لو تدرين اني انا واخواني نطالب ابوي الين الحين نقوله يبه وين مصروفنا اللي جمعناه عندك ههههههههههههههه ه

كان اياميها على ريال وكنت انا واخوي بس ايام الابتدائي ونجمع وكل ما طلع عشره رحنا عطيناه وقلنا له اكتبها قدامنا المهم اتذكر على الاجازه وصلت الف ريال عاد وقتها الف ريال راتب عائله يعني على عام 1404 شي زي كذا كان الريال له قيمه

يا عمري ياابوي الين الحين اذا اجتمعنا يبه تذكر فلوسنا يقول لا حول ولا قوة الا بالله خلاص صرفت عليكم دم قلبي وباقي تقولون مصروفنا اللي عندك يا مسمار جحا هههههههههه عاد انا الله مغنيني ولله الحمد واخوي ضابط ما عليه بس لا زالت عالقه بالراس ان نحن تدخلنا في مساعدة الوالد هههههههههههههه فاحرصي لا تجرحي احاسيسهم ترا لها معنى كبير انهم يساعدونك ويسلفونك من فلوسهم

الشي الثاني والاهم لا تشيلين هم البيت الكبير والحوش وغيره انتي عارفه عندنا جزء من البيت للاسف الشديد مو مستهلك بالشكل الصحيح

وهو السطوح نعم السطوح او السطح هذا تقدرين تخلينه جنه لك ولعيالك اذا كنتو ساكنين بشقه ولكم السطح ابدعي فيه خذي الاحواض المستطيله والكبيره شوي وازرعي فيها وحطيها فوق في السطح جيبي الفرشه الخضراء تذكريها اللي على بلاستك يحطوها ترا في الحدايق افرشي المنطقه جيبي الشجر المتسلق وركزي اعمده في الجدار وثبتي عليها الحبال وخليها تمشي على الحبال بحيث تعمل حاجز من الشمس جيبي طاولتك والكراسي جيبي مراجيح لعيالك جيبي اغراض الباربيكيو جيبي الكرسي الهزاز حطي مسبح لعيال والتصريف على المرزاب لا تقولين والله الجو خايس تقدري تجيبي مكيف صحراوي وتشبكيه من اللي تندف وتتحرك ممكن حتى اذا سالفة الشجر المتسلق ما تبغيه ممكن تحطي زي الشراع او الشيش لونه اخضر حطي اعمده على حواف سور السطح وارفعيه بمسافه كافيه وحطيه يخفف حرارة الجو وبنفس الوقت يعطي تاثر مررره حلوو ازرعي كل شي يخطر في بالك خلي حوليك داير ما دار حديقه من ورد من نعناع و حبق من اشجار خضار صباار ابدعي في الشتلات وخصصي كل يوم لواحد من اولادك يسقيها اذا الجو حلو على الويك اند تقدري تخلي وجبت الغداء والا الفطور فيها اذا جوكي خواتك وصاحباتك فيكي تعملي الشوي هناك وجلسه حلوه وفله

بس استغلي المكان حطي نوافير هنا وهناك تعطيك تاثر حلوو خلي السطح عالمك الخاص اللي تستمتعين فيه

++++

سنريلا هههههههههههه انا والله اللي هنا وقلبي في السعوديه ودي ارجع عندي شغل معطل هناااك
الله يكتب اللي فيه الخير يارب

++++

العطاويه وليش الصمت اعطينا افكااار اي شي يخطر في بالك

++++

مكاويه ايش هذا يا مكاويه علقتي الناس في الحالوب واختفيتي ايش هذا يا مكاويه انتي مطلوبه للعداله البنت صارت تمر بالملعقه على العلبه كم مره في اليوم يعني بعد شهر من الان راح اشوف اسمها من ضمن البنات اللي مسنترين في قسم السمنه يا مكاويه ليه كذا ليه

شيماء نصيحه لا تسوين كميه سوي كميه بسيطه مو عشان التوفير بس عشان ما تجلسي رايحه جايه عليه هههههههههههه

ترا هذولا اهل مكه واكلهم غير اسئليني انا لما طاوعت اللي تسوي المخلل صرت افطر عليه انتي عارفه ايش اللي صار في ضرف 3 اسابيع والله 3 اسابيع زاد وزني 14 كيلوو متخيله الانفجار اللي صار العالم على بالها اني استخدم كورتيزون قلت لا والله هذي مخلل فلانه صرت اندونيسيه اقوم الصبح اسخن باقي الرز عشان اكل فالفلفل تعبت نفسيا الين نزلتها فلا تندفعين على الاكل الحجازي لانه اكل لما تفك ما حتصك

صح والا لا يا مكاويه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 06:05 .