اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
الله يسلمك اخت غادة -تراني احب الاسم هذا وصاحبته دايما على اسمها حلوة-
ويكتب لك الشفاء ويجعله في موازينك آمين يارب

مكاوية ممنوع الاكلات فعلا بتخرب التوفير عاد القهوة اللوزية شي ثاني تسلم يدينك

هلا بك ام فهد وخالد يالغالية

مشكورة بس ليش تخرب التوفير بالعكس الاكل البيتي

مافي توفير الا اذا كان قصدك توفير في عدد السعرات هذا شي تاني

ماقصرتي تسلمي
مشكوره اختي الغاليه
اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
مررررراحب بالحلووات

راح اسبووع من استلام المصررروف وقدره 1000

صرفت 200 ريال باقي 800 يدي تحكني بقووووه اروح السوووووق لكني رحت جرير تمشيت شووي ورجعت عشان اشووف العرووووض

سعابيلي تقاطرت على لاب توب وجوووال اهيء اهيء بس شي يقولي لالا للخيانه

يارب اصمد واقدر اوفررر 500 بس مااظن

ااه ياقلبي من يدي المخروومه
نصيحة ...لا تروحون السوق أو أي مكان مبيعات للتنزه والفرجة إذا ما انتم محتاجين شي ...لأنك أكيد عينك بتزوغ هنا وهنا ولابد بتشترين ...أنا دخلت السنتر بوينت الخميس وما كنت أدري عن التخفيضات وكنت رايحة علشان حاجة وحدة معينة بآخذها وامشي وتفاجأت أنه فيه تخفيض الحاجة اللي رحت علشانها ما تكلف أكثر من 50 ريال ..ويوم شفت التخفيض واجلس افرفر من ركن لركن ومن زاوية لزاوية والقى نفسي شارية ب 350 ...صح ما اقول لكم اني شريت شي ماله لازمة أو اني ما ابغاه وباركنه على جنب بس اني شريت قطع لأولادي كنت مؤجلتها لأني ماني مستعجلة عليها لين أمر تاج توج والقوافي بجدة ويوم رحت السنتر ما قاومت وشريتها منه لكن اللي قدرت أضبط نفسي عليه اني ما آخذ قطعة الا لو كان سعرها مخفض فعلا..والحمدلله.

اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
وحدة من صديقاتي ولدت وبروح لها اليوم وراح تكلفني الطلعة بحدود 500 ريال 200ريال هاذي بعطيها كاش و300 هدية

ومسويه معاي من البيت قهوة وشاهي ونوعين حلا ورتبتهم في صواني فخمة بدل مااشتريه ب200 ريال سويته اوفر وبسوي بعد شوي
فطائر منوعه ها وشرايكم مو أوفر من أني اشتري كل شي ؟؟؟؟
حبيبتي ...إما الهدية وإما الفلوس ترى والله حتى هدايانا تحتاج ترتيب وإعادة نظر ...لا تزعلين مني يا غالية احنا هنا علشان نستفيد من بعض ونوجه بعض ونتبادل الخبرات أحس حتى هدايانا فيها إسراف...ولا ايش رايكم....؟

مكاوية موت

موضوع الترفيه فعلا يحتاج لتنظيم وترتيب...أنا أطلعالي أسبوعيا بس مو شرط كل طلعة تكون مكلفة خاصة عيالي الله يحفظهم 3 أطلعهم أسبوع مثلا ملاهي وتكلفني الطلعة تقريبا من 100-150 باقي الطلعات إما شوي في حديقة أو مخطط..أو صالة تزلج ال 2 الكبار بس يكلفنا تقريبا 50 ريال ..أو مسبح في الصيف أو نروح مول بس ما يدخلون ملاهي يلعبون بالرول سكيت .وأحيانا ننقطع عن الملاهي قريب ال3 شهور لأن أولادي يميلون للأشياء الحركية ما شاء الله عليهم أكثر من الملاهي. وخلاص يعني بصراحة الترفيه ما يكلفني كثير وعيالي ما شاء الله قنوعين بس الكبير اللي يطفشني دايم متضجر من كل شي ...والله يصلحهم ويهديهم.
نسيت اقول لكم
بالنسبة للمطاعم ...مو لازم كل أسبوع تروحون مطعم ...ولو رحتو مو لازم كل مرة مطعم غالي ...عندنا مثلا بجدة فيه مطاعم حلوة ونظيفة ورخيصة مثل أبو زيد’ صهاريج عدن ’ نكهة زمان ... وفي مطاعم أسعارها وسط مثل شامي ، وعمو حمزة وأبو شقرة .. وكنوز النورس، وفيه مطاعم أسعارها نار وهذه بصراحة ما نروحها ولو رحنا مرة في السنة ههههه مرة تعشينا في القلزم كلفنا العشاء قريب 300 ريال أنا وزوجي وأولادي واحنا في المطاعم الرخيصة ما نزيد عن 50 ريال ..وفي الوسط بين 100-150
ماففدتوني؟ >>>> مااحد درا عنك

طيب ماعلي منكم بارتز هنا وبسولف بكيفي

الشهر هذا بديت في خطه وهي اني اكتب كلللللللللللل شي وكلللللللللل الصرفيات من الاقساد والايجار الى

العلكه ام نص ريال

ابي اعرف الراتب وين يروح وكيف يتوزع >>>> فراغه

بس والله اني خايفه من ابو الشباب اشوفه بدى يتأفف بس والله ماالومه لاني جالس اراقب تحركاااته

وصرفياته كل ماادخل مع الباب الا وانا مسنتره قدامه بالورقه والقلم وهذا بكم وكم صرفت وكم بقي

معك ووووو >>>لجنة تقصي الحقائق

بصراحه هي فكرته وانا طبقتها بس اخاف مايتحمل ويقول هونت

الله يستر

يالله عاد ابي تشجيع وحماس وحزب الله خخخخخ
والا ترى مااقولكم ايش صار معي اخر الشهر >>>>شحات ويتشرط
والي ترد اول شي اعطيها الي توفر معي كله
واللي ترد ثاني شي كل اللي توفر معي اعطيها اياه
واللي ترد ثالث شي تقشر بصل خخخخخخ
استناكم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 10:52 .