هلا دموعة

الله يعينك ويعين ابو الشباب على تقصياتك وتحرياتك ههههههههههههه
أنا بصراحة أكتب بس اكتب البنود الكبيرة بس مثل الفواتير والمصروفات الشخصية والأقساط أما المشتريات اليومية ما ادونها
02-01-1431 هـ, 11:39 صباحاً

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
سويها مع ناس مطفرين ولا تعطينهم شيء ولا يعطونكم اخخخخخخخخخخ امزح

هذا مثل اللي يجيب كاسات عصير مليانة للضيوف ويحط معاهم كاسين فاضيات للي مايبغى عصير

بس حبيت امزح معك احسن شيء سويها مع نفسك افتحي حساب للتوفيروبدون بطاقة سحب واجمعي فيه يؤدي نفس غرض الجمعية
خخخخخخخخ

اه على فتح الحساب ..

سويتها ولا امداها تقعد شهر الا وهي بجيبي

ابد ابد ماتنفع معي هالحركه نهائيا ..

اقتباس مشاركة  (*الشيماء*)
هلا بك ياعسل...

كنت زيك اقول لزوجي ادخل جمعية لكن يقول الجمعيات اللي يدخلوها زملاءه على 4000 وفوق واحنا عندنا اقساط واجار ما نقدر ايش سويت...؟ دورت بين قريباتي وصديقاتي ومعارفي وقريبات زوجي ما تركت احد ,..

تخيلي الجمعية اللي انا فيها الحين المشتركات فيها من مكة والمدينة ونجران وخميس مشيط والطايف وبيشة جميع مناطق المملكة خخخخخخخخ

دوري ممكن تلقين....والله ييسر لك امورك....
وياك يارب ..

خخخخخ اجل مسويه الجمعيه من شرقها لغربها الله يعينك منجد ..

تدرين انا مجتمعي جدااااااااا صغير ..

قرايبي مرة قليلين وعلاقتي فيهم مو هذاك الزود بحكم اني مااجتمع فيهم كثير ..

حتى خوات زوجي كلهم مدرسات ويستلمون من فوق 13 الف ومو محتاجين << هذا بلسانهم لانه سبق وتكلمت معهم

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

سعوديه ذوق .. انتي اللي سوي الجمعيه اجمعي اهلك وبنات عيلتك او قرايبك وشوفي مين اللي تبي تدخل الجمعيه يعني انتي شوفي كم المبلغ اللي محتاجته

انا بقولك على طريقتي انا لا موضفه ولا شي صراحه واحتجت مبلغ 10 الاف ريال ابي ابدء فيها مشروع براسي ولا ابي اقرب لاستمثار الاسهم رحت ودقيت على اخواني وبنات عمي حتى عمي براسه دقيت عليه واهلي وقلت لهم ابي ندخل جمعيه تبدء من هالشهر السهم بالف ريال ويجيكم عشره الاف من غير الالف حقتكم يعني 11 الف اذا تبون يالله هالشهر نبدء وانا باخذها اول شهر ابي ابدء مشروع تعرفين ايش صار صار كل واحد يختار الوقت اللي هو يحتاجه فيه عمي اختارها على رمضان اخوي اختارها اخر شي مو حاط براسه شي بس مساهمه وحده من بنات عمي خلتها على الاجازه وراها سفره المهم في النهايه كل واحد اختار الشهر المناسب

انا بديت في مشروعي ودخلت لي مبلغ حلوو وانا لسى ما جيت للشهر الثالث من الجمعيه يعني ما حسبت بسحب المبلغ للجمعيه ابد ولا اثر فيني

فحطي هدف واضح وانتي اللي ابدئي الجمعيه ولعلمك مثل ما قالت شيماء والله بعضهم في الرياض وبعضهم في جده وبعضهم في الشرقيه وكل وحده دخلت زوجها معها بالجمعيه وبينا حساب الامريكي واللي ما عنده امريكي تكون مثلا بنت عمي في جده تاخذ من اهل جده كاش وتحولها على حسابي ونفس الشي اهل الرياض ونفس الشي اهل الشرقيه يعني حتى البنك مو عذر

يالله توكلي على الله وابدئي ...
هلا نيرازو .. تدرين زي ماقلت فوق .. ماعندي احد .. وانتي عاد ماشاء الله تبارك الرحمن جريئة واتصلتي وكلمتي قرايبك .. خخخخ

انا لو اموت مااسويها << فيني خجل الدنيا كلها

تدرين مالبي الا الحل انه ابداها مع نفسي .. وباخبركم بالنتايج

اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
مراحب ابشركم انا نزرع ونحصد وعندنا ارض وبقر وغنم

قولوا ماشاء الله تبارك الله لاكن حقت اختي بس الشاطرة تعرف ويييييينها ؟؟؟
فكرة زراعة السطح رائعة لاكن الحشرات والزواحف اكبر مشكلة تمنعني

بالنسبة لكلام اختي فراشة فعلا ضبط عيالي لمن ننزل جدة طفش طفش ومستحيل يوم ما يطلعون وطفش

وفي الرياض عند اهل زوجي الطلعات بحدود وعندهم قانون اسعد نفسك بنفسك ليش تدفع بس مودايما لان اللي يظلم يظلم نفسه يعني في ترفيه بس بحدود معقولة جدا وعيالي مايعرفون الطفش ليه؟؟؟
لانهم عرفوا النظام حقهم وبعد اشتراكي في الحملة وضحت لهم في نزلتنا ان الملاهي مو كل يوم وحددت ايام معينة صراحة ماتوقعت اني انفك من كلمة طفش !!
بس اللي حصل انهم تاقلموا فعلا والله شي رائع ؟

طيب من تتبرع تسوي تلخيص لاهم صفحات الموضوع ليكون مرجع اش رايكم؟؟؟

والجمعيات حلوة بس اذا ماحولك احد واشتركت في واحدة وماكانوا ملتزمين بالتوزيع فجاة تطلع واحدة في دورك تقول ابغاها

وهكذا فطفشت وسويتها مع نفسي تعرفون الدرج اللي جنب السرير طلعته نهائيا وحطيت المبلغ بظرف عشان مااحد يعرف مكانه

ولا تلمسه يداي ولازلت الحمدلله

هاه ياسعودية ام الذوق عطيتك فكرة...بس ماتصلح للي يبغى الكاش قريب لاكن اعتبري نفسك اخر واحدة
خخخخخخ طلعتي ماانتي بهينه يابت

انا اشك اني راح استمر .. لاني عارفه نفسي اول زنقه نطيييييت عليها .. تدرين باجربها اعجبتني الحركه وباسوي تحدي مع نفسي
02-01-1431 هـ, 11:50 صباحاً

دمع ونزل

شكله من البصل

ماقلتي كم واحدة اقطع ؟؟؟؟وتراني سويت زيك بس الباشوات يطفشون وطفشت انا شخصيا كني محقق كونان!!!

سعودية اقبلي التحدي عالاقل اربع شهور بس وكلما تجمعت بتنبسطين اكثر لابد من الصبر ....والتناسي

مكاوية اقصد الثنتين بس انتي قلتي تتصلح في السنة مرة زوجي لو يذوقها يوميا ماشاء الله يحب الحلى كنت اصلحها بس بطلت وهو ناسيها

فالله يستر لو سويتها مرة يوميا او بالقليل مرتين اسبوعيا
02-01-1431 هـ, 03:46 مساءً

يطيك العافية على الموضوع وفعلا لازم الوحدة تعيد حساباتها وتتيب حياتها
02-01-1431 هـ, 04:45 مساءً

اقتباس مشاركة  (@شجرة الدر@)
هلا دموعة

الله يعينك ويعين ابو الشباب على تقصياتك وتحرياتك ههههههههههههه
أنا بصراحة أكتب بس اكتب البنود الكبيرة بس مثل الفواتير والمصروفات الشخصية والأقساط أما المشتريات اليومية ما ادونها
احنا بلانا من الصروفات اليوميه احنا 3 انا وزوجي وبنتي شهرين ومانصرف طيب الالف وييييييييييييييين يروووووووح .
مشكوره ياحلوه على الرد

اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
دمع ونزل

شكله من البصل

ماقلتي كم واحدة اقطع ؟؟؟؟وتراني سويت زيك بس الباشوات يطفشون وطفشت انا شخصيا كني محقق كونان!!!

سعودية اقبلي التحدي عالاقل اربع شهور بس وكلما تجمعت بتنبسطين اكثر لابد من الصبر ....والتناسي

مكاوية اقصد الثنتين بس انتي قلتي تتصلح في السنة مرة زوجي لو يذوقها يوميا ماشاء الله يحب الحلى كنت اصلحها بس بطلت وهو ناسيها

فالله يستر لو سويتها مرة يوميا او بالقليل مرتين اسبوعيا

لاوالله من الراتب اللي نزل >>صارت شاعره
لااااااان شالله مايطفش عشانها فكرته .
مشكوره ياقلبي على الرد
02-01-1431 هـ, 06:11 مساءً

الساعة الآن 06:53 .