اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
وحدة من صديقاتي ولدت وبروح لها اليوم وراح تكلفني الطلعة بحدود 500 ريال 200ريال هاذي بعطيها كاش و300 هدية

ومسويه معاي من البيت قهوة وشاهي ونوعين حلا ورتبتهم في صواني فخمة بدل مااشتريه ب200 ريال سويته اوفر وبسوي بعد شوي
فطائر منوعه ها وشرايكم مو أوفر من أني اشتري كل شي ؟؟؟؟

شوفي اختي جالكسي زي ماقالو البنات ياإما هديه اوفلوس!
ابقولك على تجربتي مره انا ولدت واهدتني قريبتي 1000ريال كاش عاد عقب اربع شهور هي ولدت ولازم اروح ازورها واهديها..عاد استحيت اعطيها مبلغ اقل من الي هي عطتني كمان صعبه اعطيها 1000كاش بتصير كني مرجعه فلوسها عليهاوقررت اني اشتري لها مجموعة هدايا للبيبي بقيمة 1000ريال رحت وشريت لها يمكن ثلاث هدايا كبارمع صينية شكولا فاخره يمكن ماكلفتني اكثرمن750!!!!!!!وبغي ت اجيب بالباقي هديه رابعه بس حسيت انه خلاص كفايه وكان شكلي حلووانا داخله عليها بثلاث كراتين ...
الي اقصده انه ممكن تشترين مثلا هديتين كباراوثلاث بقيمة 350 وتحطين باقي ال500 بجيبك
وجيبي هدايا غير تقليديه يعني انا مثلا جبت الجهاز الي ينحط عند البيبي والثاني عندالام وفيه اشكال ومديلات كثيره بكاميره وبدون وممكن تحصلين عند مذركيرسعره ب300وعندساكوب70ري ل بس!
وجبت مروش للبيبي كرتونه حجمها حلوومفيده للام اذاجت تحمم البيبي وب50 ريال بس!
وكمان ممكن تجيبي للطفل الي اكبر من البيبي على طول لانه مسكين بيتاثربوجودمولو دجديد غطى عليه وبيغارمنه لان كل الناس تجيب هدايا للمولود بس!انا اعجبتني هذي الحركه سوتها وحده مع اختي وجابت لبس حلو لبنتها الي اكبرمن المولودومره فرحت البنت وتحسنت نفسيتها حتى اختي كبرت هذي الحرمه في عينها مرره وقدرت هديتها لانها هي الوحيده الي ذكرت البنت الصغيره!!
وبس... كنت ادخل واستشيركم والحين صرت اعطيكم تجاربي يعني حلو اتعلمت.. ومنكم نستفيد
^^^^^

مشكوووووووووووو ووره يااخيرا افكارك حلووووه وفادتني كثيررر

ابروح اشووف الاجهزززه يمكن الاقي شي غريب ومفيد ومايجي علي بال احد وبكذا تكون الهديه مميزه

وومكن نذكر الطفل الكبير بشي
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

متابعة بصمت
والله ماذبحنا الا هالمجاملات والهدايا << ميزانيه بحد ذاتها ..

حتى انا سلفتي ولدت ولا ادري وش اهدي بنوتتها ..

عاد ياكثر مااهدي خلق الله لي 6 سنوات .. ماادري لو رزقني ربي بالحمل بيرجعون هداياي << خخخخخخخخ

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

السلام عليكم
حبيت اشارك الاخوات الي عندهم التزامات بهدايا
بصراحه على كثر ماجاني هدايا الي احس الي استفدت منهم الي هابين فيها العلبه الحلوة وفيها كم بلوزة حلوة ومعها شورتين او ثلاث من كم ماركة وسعرها يابنات ترى ماتكلفك 250

وياربي لك الحمد اغلب الماركات تسوى تخفيض كل فترة اشتري لك وغلفيها بطريقه حلوة تطلع جنان المهم انك ذكرتيها بها المناسبه وشاركتيها فرحتها

ويازين الي تهدي فلوس لو ميتين احسن من انها تشتري حاجات ربما يكونوا موجودات عند الطفل

وبنات عودوا اطفالكم بأن يدعون لكم بين الاذان والاقامة ويدعون لوالديكم
وان يدعون بان ربي يرفع عنا الغلا والوبــــــــــ ــــــاء

لي عودة وفقنا الله واياكم
تكفين اخيتي دعواتك لي ربي يشفيني ويفرج همي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 08:27 .