الله يعطيك العافية اخت غادة فعلا لي فترة ماقلت لعيالي ادعوا لي المشكلة لازعل قال دعيت عليك ياماما ولا رضي قال امزح
وصراحة مااحب اهدي الوالد الا فلوس

اولا في منطقة بعيدة مافيها اشياء حلوة وزوجي ماله خلق عالسوق والفلوس صراحة تحتاجها النفاس مهما كانت لانها لها التزامات كثيرة

واللي تزيد تزيد شي مفيد مثل طقم الصابون ولا حاجة لقدام شويه مو للصغير لان عنده اشياء كثير واحدة فرحت بهدية لولدها بس انها

اغراض لمن يكبر واحتاجتها فعلا لاتجيبون كاكاوات والخرابيط هذي تكلف وماتفيد ولا اهدي للحرمة نفسها عطر مرتب عشان لاطلعت

ولا قماش اعجبك صراحة الابداع في الهدية يعبر عن صاحبته يمكن تفكيري عملي بس هذا اللي عندي
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
دمع ونزل

احنا ما شاء الله المصاريف اليومية عندنا مو كثيرة لو مرة كثرت تكون بين 20-30 علشان كذا ما أغلب نفسي في تدوينها.

أم فهد وخالد
صادقة والله الفلوس تنفع في كل الحالات مو زي الأغراض إذا صارت متكررة تفقد قيمتها لو كانت غالية...بس في رأيك كم نعطي يعني؟أنات هذا اللي يحيرني بصراحة ويخليني أرجع أشري هدية وغاليا تكون ملابس لستة شهور وفوق.
مراحب بالغالين

بالنسبة ليا في حكاية الهدايا على حسب الشخص اللي راح اقدم له الهدية

يعني اختي اروح اشتري من الهرم او سيتي ماكس او توب تن

ان شاء الله 150 ريال بالعكس تفرح بيها لانها تحب الملابس

زوجة اخوية تحب الرسميات اروح عند اللي يغلفوا الهدايا بس مااسويها غالية

يالكثير 200 ريال بكيفها هذه مقدرتي

الجيران اروح عند مهجة او محمود سعيد اخذ ادوات مطبخ مرتبة وحلوة ماتزيد

عن 70 ريال اما قمصان نوم او عطور مااحب اودي لاني مااعرف اذواق الناس

وحرمت اخذ عطور مرة رحت لسلفتي ولقيت العطر اللي جبته ليها

حاطته في الحمام وانتوا بكرامة والعطر مورخيص عطر سينما الكبير

قيمته 400 ريال

والله بغيت انفجر بعدها حرمت اودي عطور

والهدية مو في سعرها كفاية دخلتك عليها يدك مو فاضية

للاسف زماننا سار زمن مظاهر الناس تطالع لقيمة الهدية مو لمعناها

كمان مرة جبت باقة ورد قيمتها 50 ريال لواحدة من اهل زوجي لانها لسا كانت في المستشفى

تخيلوا دخلت الله يكرمكم الحمام واسمعها تقول لاختها مالقت الا هذه تجيبها وفجأة دخلت

السستر قالتلها خذي وزعيها عليكم خرجت بدمعتي حسبي الله

مو كاني طولت وحكيتكم قصة حياتي يلا سامحوني والى حكاية

اخرى باذن الله هههههههههههه
ياحليلكم ويازين موضوعكم بس اني اقدر اطبق مثلكم ماظنتي يووه زغللت عيوني لاني قريت كل الموضوع بثلاث ايام بس ذكرتوني بواحدة كانت كاتبة موضوع اسمها فرنش فانيلا بس بالاخير طفشوها البنات وماعاد كملت
المهم اللي تقدر تساعدني الله يجزاها خير باختصار انا فوضوية ومستحبل ارتب ميزانتي مثلكم يالسنعات احنا الحمد لله دخلنا ممتاز ومرتاحين بس ماعمرنا عرفنا نوفر او نحسب وين ولا كيف راحت فلوسنا ماعدا السفر يلهف مننا راتب شهرين تقريبا وعلى فكرة زوجي فوضوي مثلي وكريم حتى النخاع ولا يقعد في جيبه الريال واحنا عائله من خمسة وعندنا سواق وخادمة ي**** همتكم ياحلوين واي استقسار انا حاضرة
ايه نسيت اقول لكم لاحد يقول لي جمعيات لاني سويت زمان وفشلت فشلا ذريعا كيف اقولكم يعني مو كل الناس دفعت لي مرة واحده لمن جا دوري لني طيبه واستحي اطالب وصارت الفلوس قليلة وتعرفون القليل ما يشجع على حفظه او استثماره

الساعة الآن 03:21 .