اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
مراحب بالغالين

بالنسبة ليا في حكاية الهدايا على حسب الشخص اللي راح اقدم له الهدية

يعني اختي اروح اشتري من الهرم او سيتي ماكس او توب تن

ان شاء الله 150 ريال بالعكس تفرح بيها لانها تحب الملابس

زوجة اخوية تحب الرسميات اروح عند اللي يغلفوا الهدايا بس مااسويها غالية

يالكثير 200 ريال بكيفها هذه مقدرتي

الجيران اروح عند مهجة او محمود سعيد اخذ ادوات مطبخ مرتبة وحلوة ماتزيد

عن 70 ريال اما قمصان نوم او عطور مااحب اودي لاني مااعرف اذواق الناس

وحرمت اخذ عطور مرة رحت لسلفتي ولقيت العطر اللي جبته ليها

حاطته في الحمام وانتوا بكرامة والعطر مورخيص عطر سينما الكبير

قيمته 400 ريال

والله بغيت انفجر بعدها حرمت اودي عطور

والهدية مو في سعرها كفاية دخلتك عليها يدك مو فاضية

للاسف زماننا سار زمن مظاهر الناس تطالع لقيمة الهدية مو لمعناها

كمان مرة جبت باقة ورد قيمتها 50 ريال لواحدة من اهل زوجي لانها لسا كانت في المستشفى

تخيلوا دخلت الله يكرمكم الحمام واسمعها تقول لاختها مالقت الا هذه تجيبها وفجأة دخلت

السستر قالتلها خذي وزعيها عليكم خرجت بدمعتي حسبي الله

مو كاني طولت وحكيتكم قصة حياتي يلا سامحوني والى حكاية

اخرى باذن الله هههههههههههه

هههههههههههههه اما العطر في الحمام واااااااااااااا و حرام والله

اما الثانية بجد ماعندها ذووووووووق والا احد يعاف الورد خخخخخ

الله يسعدك مكاوية ضحكتيني...
اقتباس مشاركة  (umrayan)
ايه نسيت اقول لكم لاحد يقول لي جمعيات لاني سويت زمان وفشلت فشلا ذريعا كيف اقولكم يعني مو كل الناس دفعت لي مرة واحده لمن جا دوري لني طيبه واستحي اطالب وصارت الفلوس قليلة وتعرفون القليل ما يشجع على حفظه او استثماره
هلا بك ياعسل...

اللي يدخل جمعيات مافيه امي ارحميني لازم يدفع والا نشوووووووووووته برااااااااااااا اااااااا خخخخخخخ

من ناحية الهدايا انا اهدي الوالد 200 او 300 ريال على حسب قرابتها واحسها افضل بكثير من الهدية هي اذا طلعت من نفاسها تشتري اللي تحب...وممكن يكون معاها صحن حلى او علبة حلاوة جالكسي او ماكنتوش وطبعا قهوة او اي شي يناسب تشربه الوالد....
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
شوفي يا درر ام الدرر
بالنسبة لي اعطي حسب القرب وحسب المكانة والقرب وزي ماقالت مكاوية كل واحدة تعرفين وش تبغى
بس الاقارب ماعمري زدت عن 500 حتى اختي ......الا مرة واحدة اهديت ذهب ايام ارخص وكان ب........... وكان لواحدة عزيزة علي تمر بظروف شراء منزل وتاثيث باعت ذهبها بس الاولى والاخيرة.
والباقين ميتين او حتى مية حسب مع هدية بسيطة لان معارفي كثير بصراحة والمظاهر مالها داعي يعني اختي مثلا غير موظفة ومع ذلك تهدي هدايا بقيمة 1000 ريال ليييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييه

ماادري يمكن العاملة من كثر ماتصرف هنا وهنا تحاول توفر من هذا لهذا وبرضوا المبدا لدى المهدية في نوعية الهدايا

بالنسبة لي احب الهدايا العملية جدا جدا حتى لو ماتعدت 50 ريال لانها فكت عندي زنقة معينة باستخدامي للغرض بغض النظر كونه رخيص اقدر اجيبه..
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
حبيت اضيف شغلة

الام احيانا تجيها هدايا في الولادة ويمكن ماتستخدمها وتشيلها

خلاص اي وحدة ولدت تاخذ الهدية هذه وتوديها

محل تغليف ويغلفها بطريقة حلوة وفخمة

وتكون بكذا وفرت قيمة هدية جديدة
حبيت اشارك معكم في موضوع الهدايا

بالنسبة للوالدات الاقارب جدا مثل مرة اخوي او اختي اهديهم بقيمة الف ريال

اما اخت زوجي وسلفتي غالبا اهديهم فلوس وتكون ميتين لكن مع الغلا زودناها الى 300

اما باقي الاقارب فانا اقاربي ماشاء الله كثار جدا جدا فمين اهدي ومين اخلي يبي لهم ميزانية دولة ماشاء الله وبعض الاحيان ما الحق اسلم عليهم .. فاكتفي بالقهوة اسوي قهوة ومعها طبق حلى اما من شغل البيت او جاهز ما يكلف سبعين ريال وبس .. بعض الاحيان اشتري جلاسة للبيبي اللي تجي عملية وقيمتها رحيصة بحدود الستين او السبعين وطبعا الغي طبق الحلا اللي من برا

بالنسبة لهدايا اللي نازلين بيوت جدد ... هذي بتكون للخاصين جدا من اقارب واصدقاء وتكون قيمتها الفين او ثلاثة على حسب وطبعا بشرط يكون بيت العمر يعني بيت ملك او نشوف وش ناقص عليهم واهدي لهم مثلا لو غسالة او مكيف او ثلاجة

طيب هدايا العرايس .. بصراحة اول امي لازم تهدي اقاربها اطقم ذهب .. لكن اشوف هالطبع اندثر من زمان بسبب الغلاء فيكتفى بالسلام والمباركة .. اختي يوم زواجها كنت مريضة وخيرتها بين اسوي لها عزيمة كبيرة او اعطيها اياها فلوس فهي تقديرا لظروفي قبلتها مني فلوس ...
اه نسيت اقول لكم اخوي لما تخرج حطيت له ذبيحة ببيت اهلي وجمعت اهلي واخواني عليها وبس
وكل هالهدايا والشغلات وانا من النوع اللي ما أيد الهدية الثمينة الا من اللي مقتدرين صح وظروفهم ميسورة جدا

وبس سلامتكم

ونراي معاكم بس هاليومين مشغولة مرة فاتابعكم بصمت ..
وما توفيقي إلا بالله
طيب وش رايكم في اختي جاها بنوته قبل سنه وسمتها باسمي .. وماقدرت اروح لها واشوفها لي سنننه لانها بعيده عني << لا تعاتبوني وتحرقون دمي تكفووون مو بيدي وربي ..

بس هالشهر باروح لها ..

وش اعطيها ؟؟؟؟ مع العلم ميزانيتي محدوده جدا جدا وزوجي يقول حدك 500 هذا منطق ؟

ابي رايكم بالله ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

الساعة الآن 03:07 .