حلو جدا فتحت لكم موضوع النقاش بالهدايا ورجعنا للموضوع حيويته
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
موضوع حلو ومفيد
انا ابي استشيركم زوجي يقول ابعطيك في الشهر 2000 ريال مصروف
عددنا 3 اشخاص انا وزوجي وولدي
وانا حامل كلها اسبوع او اكثر ويشرف المولود الجديد
طبعا المصروف يشمل مصاريف البيت من اكل وشرب ومنظفات فقط
ويشمل مصروفي ومصاريف الاولاد وحليب المولود والحفائض
وش رايكم اقبل ولا اريح راسي اخاف ماتكفي واتوهق
بالنسبه للهدايا
انا معارفي كثير وعندنا لازم تهدين لو وحده فتحت الباب يعني قمه الارهاق في ا قالوا اذالولاده نهدي في العيد نهدي القريبين امي وام زوجي امي الله يخليها تردها قبل لااهديها كل سنه تشتري لبنتي ذهب واخواني مايقصرون بالعيديه لبنتي واذا جيت اعطيهم يحلفون ماياخذون شيء الله يعافيهم كفوا ووفوا
سعوديه ذوق اذا الختك مسميه عليك لازم السماوه من طبعنا اهلي يومي حامل قالو اخواني اذا ولد وبتسمينه عبد العزيز على ابوي لك 10 الاف من كل واحد وهم 3 يعني 30 بس ماجاء الله يجيبه موب عشان السماوه لا نفسي اسمي على ابوي الله يرحمه
وان خالتي ولدت وسمت على عبد العزيز عطيتها 1000 اذا تقدرين تزودينها من مصروفك خير وبركه اقل شيء

القلب المهجور انت شوفي وش مصروفاتكم واحسبيها يمكن تكفي ويمكن لا كل واحد وحسب صرفه

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

تصدقون على طاري السمااوة جالس أفكر من الي بعطيني سماوة دسمه وأسمي عليه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ه

أمزح معاكم بس السماااوة شي ضروري جدا و500 ماراح تجملك معى أختك خاصة وانتي مطينتها ههههههههههه لك سنه

والبنت والده مارحتي لها
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
هلا بالموفرات أخبار الجميع أنا متابعة بصمت 0
حبيت أشارك في حملة الهدايا أنا بالنسبة لي بدأت أتركها بالتدريج إلا لمن هي بحاجة فا أعتبرها صدقة لان أحيانًاتهدين وحده فتتكلف في ردها في أقرب مناسبة وبما إني موظفة فلابد تكون الهدية بمستواي الوظيفي فيكون فيها نوع من التكلف فأكتفي بصحن حلى أو سلة شوكولاته وفطائر مع شاي وقهوه-بإستثناء بعض المناسبات لبعض القريبات أو الصديقات فتكون هدية رمزية وبسعر معقول0
سبحان الله

الساعة الآن 11:51 .