الله يعينك ياسعودية طبعا لازم السماوة غير غير غير فاعانك الله

ومو كل الناس تهتم سمى زوجي على اخوانه وما شفت الا شي عادي جدا يعني عادي ولا فكرت اصلا

ولما جيت وسميت على اخوي قعدوا يسالون وش بيجيبون اهلك :قلت زي ماجبتم

وما عاد انفتحت السيرة وصراحة السماوة ماهي زينه ابد العايله كلها اسم واحد متكرر...ياكثر الكلمات العربية ليه عوائل عندنا معروفة بالسماوة كان عندي فصل كله نورة الله يحفظهم وفصل نوير وهكذا طيب ليه ؟؟؟

لاكن لو جتني بنت بسميها على اختي !!!!!!!!!!!!! تناقض عجيب صح ؟؟ماادري يمكن لان فيها صفات كثيرة نادرة وعندنا مثل يقول السمي له من سميه نصيب فنفسي تاخذ بنتي من اخلاقها الله يرزقنا الصالح

وقلب مهجور ماادري احس ماتكفي كل اللي قلتيه الا اذا استثنيتي مصروفك والاخوات بيفيدونك اكثر ان شاء الله
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
اش دعوى ماحد عبرني الا اختي الشيماء الله يرفع قدرها يعني قضيتي معفده ولا شلون
اقتباس مشاركة  (umrayan)
اش دعوى ماحد عبرني الا اختي الشيماء الله يرفع قدرها يعني قضيتي معفده ولا شلون
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

الموضوع مبين عليه حلو ويبيله قعده

ليش الافكار ما تحطونها بموضوع مستقل
جذي ندوخ من الفرّه بين الصفحاااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااات
:
:
الى جنات الخلد

رحمة الله عليك يا أحن وأطيب أب
اااااااااااع ياقلبي .. مشكلتي ماهنا قريشات الله يعين ..

بالنسسبة انه لي سنه ماشفتها هو بسبب سفرهم خارج المملكه .. وتوها جات يمكن لها 4 اشهر وهي بعييييييييده عني ..

و صراحه لا انا موظفه ولا عندي دخل + انه قاعده ااثث بيتي + انه اصلا دخلنا مو ذاك الزود .. يعني على قد الحال ..

ومساله 30 الف او 10وماادري ايشش هذي ماحصلتها بيدي عشان اهديها خخخخ

والله فششيله فششيله بس زوجي يقول من وين اجيب لك ..

اعطوني حل .. طيب تهقون 1000 تكفي ؟ لانه بصراحه مااقدر على المبالغ الكبيرة

مع العلم السماوه عندنا مو ذاك الاهتمام .. حتى انا شخصيا خبرتي في هالموضوع 0 لاني ماجربت احد سمى على احد غير اختي فدييييتها ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

الساعة الآن 01:26 .