مشكورات يا بنات على الردود الحلوة والمفيدة اللي رفعت الموضوع أكثر والحمد لله وصلنا لتقييم مرة حلو واعذروني انشغلت عن الموضوع في موضوع ثاني مهم جدا بالنسبة لي في منتدى علاج السمنة والنحافة ... بالنسبة لي علاج السمنة هههههههه

إن شاء الله اليوم يا بنات بعمل بحث عن أفضل المشاريع برأس مال أقل وبحث عن طرق عملية وعلمية ومفيدة لترتيب الميزانية وأنا عندي كتب مفيدة بعمل فيها بحث هي كمان
07-01-1431 هـ, 01:44 مساءً

السلام عليكم
صار لي اسبوع اقرا الموضوع من الاول واخيرا خلصته

والله اني حسيت انه كل وحده فيكم تتكلم عني
انا موظفه من 6 سنوات ولا عندي من الفلوس شي مع انه راتبي زين الحمدلله بس ما يجي نص الشهر الا رايح >>>مبذرة درجه اولى

لدرجه انه ابوي شكثر ينصحني وما في فايده لدرجه انه امس يقول لي حكمه لما شافني من الساعه 6 اقوم اروح الدوام وما اجي البيت الا 2 ونص قال لي الله يخليه ويطول بعمرة( تدرين يا بنتي انج مثل الدابه ((اعزكم الله)) اللي شايله العشب او البرسيم فوق ظهرها بس مب قادره تاكله ) عاد انا صدمني التشبيه ههههههه قال لي انا اقصد انج تكرفين 6 سنوات شسويتي حق نفسج شسويتي للمستقبل لاتعتقدين انه الدنيا دايمه زوجج معاج اليوم بس باجر ما تدرين <<<< خرعني
المهم الصراحه كانه عطاني كف وعاني على حالي بس ان شاء الله اكون فعلا وعيت وعلى الاقل انظم حياتي معا حملتكم لو ماكان التوفير هو المطلب الاول على الاقل التنظيم وبالتدريج يمكن يجي التوفير

وشكرا لصاحبه الموضوع وللبنات اللي احييو الموضوع وافادونا
07-01-1431 هـ, 01:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (dalia.dream)
مشكورات يا بنات على الردود الحلوة والمفيدة اللي رفعت الموضوع أكثر والحمد لله وصلنا لتقييم مرة حلو واعذروني انشغلت عن الموضوع في موضوع ثاني مهم جدا بالنسبة لي في منتدى علاج السمنة والنحافة ... بالنسبة لي علاج السمنة هههههههه

إن شاء الله اليوم يا بنات بعمل بحث عن أفضل المشاريع برأس مال أقل وبحث عن طرق عملية وعلمية ومفيدة لترتيب الميزانية وأنا عندي كتب مفيدة بعمل فيها بحث هي كمان

لا لالا مالك حق كل هالغيبة ترانا زعلا نييييييييييييييييين بس مدامك غاطسة بقسم السمنه عاذرينك

والله يعينك ان شاء الله وننتظر نتايج بحثك لا تطوليييييييين ولا ترجعين تغطسين بقسم السمنه وتنسينا
07-01-1431 هـ, 04:37 مساءً

اقتباس مشاركة  (ريم الدوحة)
السلام عليكم
صار لي اسبوع اقرا الموضوع من الاول واخيرا خلصته

والله اني حسيت انه كل وحده فيكم تتكلم عني
انا موظفه من 6 سنوات ولا عندي من الفلوس شي مع انه راتبي زين الحمدلله بس ما يجي نص الشهر الا رايح >>>مبذرة درجه اولى

لدرجه انه ابوي شكثر ينصحني وما في فايده لدرجه انه امس يقول لي حكمه لما شافني من الساعه 6 اقوم اروح الدوام وما اجي البيت الا 2 ونص قال لي الله يخليه ويطول بعمرة( تدرين يا بنتي انج مثل الدابه ((اعزكم الله)) اللي شايله العشب او البرسيم فوق ظهرها بس مب قادره تاكله ) عاد انا صدمني التشبيه ههههههه قال لي انا اقصد انج تكرفين 6 سنوات شسويتي حق نفسج شسويتي للمستقبل لاتعتقدين انه الدنيا دايمه زوجج معاج اليوم بس باجر ما تدرين <<<< خرعني
المهم الصراحه كانه عطاني كف وعاني على حالي بس ان شاء الله اكون فعلا وعيت وعلى الاقل انظم حياتي معا حملتكم لو ماكان التوفير هو المطلب الاول على الاقل التنظيم وبالتدريج يمكن يجي التوفير

وشكرا لصاحبه الموضوع وللبنات اللي احييو الموضوع وافادونا
تصدقين ياريم أبوك صادق بتشبيهه وتراه ينطبق علينا كلنا لكن الحمد لله من دخلنا بهالحملة ترتبت الأمور وأتضحت الصورة شوي وعرفت وش الي كان يلعب في ميزانيتنا وقدرت أرتب أموري وأخفف من الديون شوي

والتوفير مو منظمن أهدافي القريبة لأن الأهم حاليا الأستمرار في تقليص الديون والعيش بحياة كريمة بدون ماينقص علينا شي وفي نفس الوقت بدون أسراف وحيااااااااااااااك الله معانا
07-01-1431 هـ, 04:43 مساءً

شكررررررررررررررررررررررررررررا
07-01-1431 هـ, 04:47 مساءً

الساعة الآن 09:55 .