اللهم بارك لنافيمااعطيتنا وقناشرانفسناواهدناسواءالسبيل احسن حل ياريم الدوحةالجمعيات تاخذين ربع الراتب اوثلثه وتدخلين جمعيةانت وزميلاتك وقريباتك وماتاخذينهاالااخروحده حتى تفكرين في ايش تحطينها وماتفكرين في تبذيرها
08-01-1431 هـ, 12:57 مساءً
 
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الخمد لله على الائهالعظيمه وصفاته الكريمه
انا متابعتكم من زمان وعندي اشياء كثيره وقصص وتجارب نفسي اشارك فيها معكم بس شوي شوي
بذكر لكم الحين قصه وتجربه
القصه عن البركه
قالتها لي وحده من قريباتي فيه وحده من زميلاتها تقول ان امها قالت لها مره يابنتي فيه شي غريب بالشياء الي انت
تعطيني اياهااذا عطيتيني فلوس طولت معي اذا جبتي شي للبيت طول ماخرب حتى الخضره الي تجيبينها تطول ماتخرب
مع ان خواتك يجيبون مثلك بس ماتطول قالت مافيه شي بس كل ماصار معي شي او اشتريت شي اقول يارب اطرح فيه البركه
شوفو شي بسيط بس غافلين عنه كلمتين ويباركلنا ربي
اللهم باركلنا فيما رزقتنا وقنا غذاب النار
التجربه عن الهدايا
كثير من اقاربنا اهدوني انا واختي يوم زواجنا وبنفاسنا واحيانا مانقدر نروح لهم وقت النفاس بس الوالده تروح فتفقت انا واختي
وقت التخفيضات نروح ونشتري هدايا محايده تنفع للبنت والولد ونعطيها الوالده ترفعها عندها واذا بغت تروح تاخذها معها لاني
انا واختي المستفيدين حرام امي اللي تتخسر بالهدايا
وفيه اقتراح ناويه اطرحه على امي واختي هو ان كل وحده تدفع 50ريال بالشهر يعني تصير 150 بالشهر وارفعها انا واذا جت
مناسبه يكون فيه مبلغ يعني ماننزنق لانه احيانا تجي المناسبات بوقت واحد وش رايكم بالاقتراح
08-01-1431 هـ, 05:51 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ام عليوان)
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه الخمد لله على الائهالعظيمه وصفاته الكريمه
انا متابعتكم من زمان وعندي اشياء كثيره وقصص وتجارب نفسي اشارك فيها معكم بس شوي شوي
بذكر لكم الحين قصه وتجربه
القصه عن البركه
قالتها لي وحده من قريباتي فيه وحده من زميلاتها تقول ان امها قالت لها مره يابنتي فيه شي غريب بالشياء الي انت
تعطيني اياهااذا عطيتيني فلوس طولت معي اذا جبتي شي للبيت طول ماخرب حتى الخضره الي تجيبينها تطول ماتخرب
مع ان خواتك يجيبون مثلك بس ماتطول قالت مافيه شي بس كل ماصار معي شي او اشتريت شي اقول يارب اطرح فيه البركه
شوفو شي بسيط بس غافلين عنه كلمتين ويباركلنا ربي
اللهم باركلنا فيما رزقتنا وقنا غذاب النار
التجربه عن الهدايا
كثير من اقاربنا اهدوني انا واختي يوم زواجنا وبنفاسنا واحيانا مانقدر نروح لهم وقت النفاس بس الوالده تروح فتفقت انا واختي
وقت التخفيضات نروح ونشتري هدايا محايده تنفع للبنت والولد ونعطيها الوالده ترفعها عندها واذا بغت تروح تاخذها معها لاني
انا واختي المستفيدين حرام امي اللي تتخسر بالهدايا
وفيه اقتراح ناويه اطرحه على امي واختي هو ان كل وحده تدفع 50ريال بالشهر يعني تصير 150 بالشهر وارفعها انا واذا جت
مناسبه يكون فيه مبلغ يعني ماننزنق لانه احيانا تجي المناسبات بوقت واحد وش رايكم بالاقتراح
ماشاء الله أفكار حلووووووووووه
معك إلى الأمام.................
08-01-1431 هـ, 07:17 مساءً
 
شوفوا حبيباتي أهم شئ لبداية أي مشروع لابدمن توفرعدة أسباب على أساسها ينجح مشروعك وهي:دراسة المشروع جيداومعرفة عيوبه قبل مزاياه ووضع خطه مستقبليه لنجاح مشروعك حتى تعرف خط مسيرة مشروعك من الصفروالتوقعات الماليه المربحه ولاننسى تحديدرأس المال حتى يكون الربح أعلى من رأس الماال الأساسي والأهم التوكل على الله ومن ثم الإراده والصدق والصبر والثقه بالنفس حتى تكون بدايتك موفقه تراه ماأقول الكلام هذا إلالإن المجتمع السعودي يستاهل هذه الأفكار والحمله فكرتهامره عجبتني وبالتوفيق
08-01-1431 هـ, 08:23 مساءً
 
اختي غادة توني اكتشف القانون الجديد وهو اني لازم يكون عندي 50 مشاركة عشان اقدر ارسل عموما هانت كلها 10 مشاركات
احنا 5 وعندنا سواق راتبه 1000 وشغالة راتبها 750 وعلينا كثير قروض لكن انا راح احط لك الدخل الشهري بعد تسديد القروض واقساط المدارس وعلى فكرة احنا لازم نسافر مرتين في السنة لانة ماقدر استغني عن السفر يعني انا مايهمني تكشخ ولا ماركات ولا احب المظاهر ابدااا بس السفر هو متعتي في الحياة ودخلنا الشهري 20000 وجزاك الله كل خير
09-01-1431 هـ, 12:18 صباحاً
 


الساعة الآن 08:42 .