حبيت اعقب على كلام اختي نيراز الله يسعدها محل ماكانت

انا عن تجربة شخصية خليت يوم الاربعاء يوم حلو وممتع

كانوا اولادي يجوا من المدرسة ويناموا الين المغرب واذا قاموا اول كلمة يقولوها

فين رايحين وانا اعطي خيارات تبغوا تروحوا هنا او هنا او هنا

ويلا نروح المكان اللي هم يحددوه وماتقل قيمة الطلعة عن 250 الى 300

والخميس نفس السابق

لكن دحين لا على مين اختلف الوضع خلاص ماعدت زي اول

ايش سويت كل ربوع لما يروحوا المدرسة الصباح اروح السوبر ماركت

واجيب مكسرات وعصيرات وشوية شوكولاتات هذه اشياء السهرة

واروح ابو ريالين اشتري دفاتر الوان للصغار وبكلات واكسسوارات للبنات

يعني اشياء خفيفة واجيبها واخبيها اول مايقوموا المغرب

يصلوا ويجلسوا اطلع الاشياء اللي اشتريتها ماتتخيلوا قد ايش يفرحوا

وساروا يستنوا يوم الربوع الا اذا جاتنا خرجة فهذا شي ثاني

هذه مافي جعبتي الان ولي عودة
10-01-1431 هـ, 01:44 صباحاً

مشكورة مكاوية شوفي خليه يمسك الارض الحين وبعدين ربي يرزقكم وتعمرون مع ان العمار اككككككل فلوس ما تتصورين
كنبي بعضه متصل وما ينفع اما المفرق بانجده واحاول القى له حل لمن ربي يفرجها اهم شيء عندي المطبخ والباقي حبه حبه
10-01-1431 هـ, 02:42 صباحاً

جلكسي مالح

مشششششكوووورة حبي عالرد وفعلا التوفير لازم يكون مطلب قصير المدى بس انا اقصد على الاقل اول شهرين يكون الاساس التنظيم وبعدها اقدر اسوي شي جديد علشان ما يختلف الوضع كثير وازهق وتسلمين على افكارج اللي دائما تفتح عيونا

ام فهد وخالد

الف شكر حبيبتي عالرد وباحاول اسوي فكرتج مع اني اكره الالتزام والجمعيات بس بافكر فيها
10-01-1431 هـ, 07:12 صباحاً

مكاوية
أسعد امرأة
الهنداوية للأواني والتحف المنزلية راااائع جدا مافي بعده بصراحة وبسعر الجملة ...بس بعض المحلات ما يبيع قطاعي لكن اللي يبيعون قطاعي كثير وفيهم البركة ومن محلات الأواني الرائعة في هذا السوق الاتكال ودانية وبن شيهون.
الأثاث الصواريخ بأسواقه المختلفة سواء سوق عمرين وغيره .
10-01-1431 هـ, 07:23 صباحاً

مكاوية
ليش إذا المبلغ اللي معاكم يجيب لكم شي جاهز حتى لو شقة ما تشترون وبعدين إذا ادخرتوا مبلغ ثاني ممكن تبيعونها وتضيفون قيمتها على المبلغ اللي جمعتوه وتاخذون شي أكبر إذا هذا طموحكم.
احنا شرينا شقة ولله الحمد واقول للي حولي لين قالوا فيلا أو ما شابه خلاااااص أنا ما أطمح لأكثر من كذا وانا صادقة فعلا ما احس من احلامي اني اتمنى أسكن فيلا أو بيت كبير مرة ...بس يكسرون خاطري عيالي لين قالوا نبغى حوش وهذه لو تيسر لنا راس مال ممكن ناخذ استراحة صغيرة على قدنا ويحققون طموحهم وأحلامهم فيها وتعتبر بمثابة التغيير عن روتين البيت.
10-01-1431 هـ, 07:28 صباحاً

الساعة الآن 10:50 .