الحلوه ام الحلوه

تروحي وترجعي بالسلامه يارب

بالنسبه لسالفة التصنيع السعودي

يعني انا رحت لجزيره من جزر ماليزيا عجبتني فيها شغلات يدويه وطريقة تنسيق الالوان بصراحه اول ما شتفها قلت بس بشتريها هدايا للاهل

جلست قدامه شوي افكر قلت وليه صورتها بكل اشكالها واشتريت وحده بس وعندي انا اخت مبدعه بصراحه في الاشغال اليدويه طالعه على اختها جبتها لها وقلت لها سوي مثلها وبيعي وهذي هي الصور واستفيدي

حتى الموديلات الملابس ساعات تحسين الخامه مهي قد كذا بس تنسيقهم باللون حلوو والقصه حلووه صوري التشكيله اذا كانت الصور تكفي او اشتري قطعه وحده واذا جيتي طبقيها هنااا وبيعي هذا اللي انا اشوفه صح من السفر بصراحه

ما ادري اذا انتي رايقه للشي هذا او لا

ساعات تمر علينا افكار حلوه في الغربه او السياحه بس تحتاج لكاميرا بشنطتك شايلتها وين مارحتي واي فكره طوالي القطي لها صوره واذا غابت الكاميرا اسئلي المحل طوالي هل عندكم ويب سايت اعطوني كرت للمحل

ادخل وانزل الافكار اللي اعجبتني وهكذا خصوصا اذا كانت حرفيه وشغل اليد هو اللي طاغي عليها

والله يوفقك يارب وترجعي لنا وانتي محمله بالافكار الذهبيه اللي راح تساهم في الاستثمار بعد توفير 6 شهور

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
متابعة بصمت
ماشاء الله رجع النشاط
بصراحة ما اقدر انظم لكم الا بعد 3 سنوات ههههههههه نكون خلصنا ديون العمارة على خير ياااااااااارب
تتوقعون اش يصير في خلال 3 سنوات
اتمنى القى مكاوية اشترت ارض وبدت تعمر وتنتف شعرها هههههههههه مع العمارة والله هم بس اهم شيء نرتاح من الايجار
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
اوووووووووووووم م م م اسوي كذا كثري منها
انا مااعرف الا الصرف فقط لاغير
وشي الجزيره لاتكون لانكاوي

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

يس لانكاوي

والله خفت يوم قريت وشي اصبري اطلع اقراها من جديد

اووووووووم م م م والله زغللت عيوني مع دائرة الميم والواو هههههههههههههه

وكثري منها كمان ههههههههههههه

يالله ربي يوفقك في سفرتك وكثري من الهدايا

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب

الساعة الآن 04:58 .