بالنسبة لجامعه والله ماأدري بحجم الضرر الي فيها لأن باقي مارحت جدة على أخر الشهر ان شاء الله

اقول يابنات جدة وش أخبار الشقق وأسعارها يقولون فية أزمة بالشقق وأن أصحاب الشقق دبلو أسعارها بعد الكارثة الي صارت ؟؟؟؟؟

الا أقول يانيراز وش رايك تعطينا بيتكم نسكن فيه مدامكم برى هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اهم شي عبي الثلاجة والمطبخ مونه

بالنسبة للأسواق حلو كفيتي ووفيتي ودخلتي فكرت العربية الكهربائية الي زي الدباب فرأسي لكن والله ياعيالي ان يتعلقون معاي فيها
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
انا متابعه معاكم بصمت ما اقدر ابدا يومي قبل لاصبح على الحمله واشوف جديدها اما عن اخبار الحمله معايه مع انه محد سال عني اني فشلت اقنع ابو الشباب اني امسك ميزانيه البيت مافي فايده مصر انه ما يسلمني ياها حتى مصروفي صرت اخذه منه بالحيله مفهمته اني داخله جمعيه بخمسميه وانا مني داخله جمعيات ولا شي وفتحت حساب لي وهو عارف انه لي حساب ومره شاف حسابي وعرف انه عندي قرشين في البنك لكن على مين على طول قلت له انها امانه من الوالد حطها عندي لانه ما عنده حساب بالبنك واتفقت مع ابوي الله يخليه لي والله يسامحني علمت الوالد الكذب على كبرررررررر بس الحمدالله ان ابوي متفهم ظروفي وشايف زوجي واما عن الاخوات الي منتظرين تعويض ذهبهم من ازواجهم فاقلهم من الحين سووووووووى دأأأأأ على قولة الاندونسين لانه معصي ما حيشوفوا شي عن تجربه زوجي كل ما ياخذ قرض اذكره بذهبي يقولي القرض الثاني ولا اشوف لا من القرض الثاني ولا الاولاني والحمدالله على كل حال ونيراز الله يسعدك يا شيخه والله اني انتظر ردوودك بفارغ الصبر واول ما اشوف رد لك اقوم اكرش عيالي من الغرفه عشان اتمزمز في كلامك قلبتها دعايه ميرندا والله لايحرمنا من طلاتك علينا ........... واخت مكاويه موووت صح الخبر ولا اوشاعات اشبك رميت الخبر كالقنبله واختفيتي

هلا وغلا بنااات ويسعد صباحكم يارب ترا الساعه عندي 7 وشي دوبني ارسلت الاولاد للمدرسه وانتم عندكم 3 العصر وحاجه

المهم شجرة الدر يالغاليه ماني من سكان جده وراح اسجل اللي قلتي عليه واروح له باذن الله تعالى والله يمدحوه لي كثييير بس اهلي ما يدلوو الطريق حدهم الاسواق اللي حوليهم وهم بالشمال حتى انا اللي حديتهم يودوني باب مكه وشريف واعجبهم ويوم راحو انحبسووو هههههههههه يمديهم يدعون علي ههههههههههه

بس اذا رجعت باذن الله نفسي اروح الصواريخ والهنداويه والميناء يمدحوها لكن ما اقدر اكتب عن شي انا ماشفته ولا اقدر اقيمه بصراحه

عشان اكون مسؤله امام رب العالمين عن كلامي

اللي تبي بيتي في جده خلاص ابشروو اذا شريت لي عماره وجيتو جده خليكم تسكنون بالمجان ولا يهمكم بس ما عندي بيت في جده عندي اهلي واهل زوجي الله يحفظهم ويحميهم ويحمي المسلمين في كل مكان

مكاويه موت البنات تاثرووو بسبب القنبله المدويه اللي رميتيها شوفي من الخرعه حسيت فيهم ودخلت الصبااح ههههههههههههه اهم شي لا واصلون اللطش العالم ويرجعون يبيعونها عليكم حسبي الله عليهم

بنات امس والله ضاق صدري من الاخبار في امريكا يعددون المدن اللي لازم يغربلون اهلها زين وكانت السعوديه من ضمنهم كلها بسبب نيجيري حن وش دخلنا الله يفرج هم المسلمين في كل مكان يارب

جالكسي بالنسبه للعربه مو بس عيالك حتى انتي براسك راح تستانسين ولا تنسين تدقين بوري اذا عيو العالم يوخرون قدامك واذا الدرب فاضي اسرعي ههههههههههههههه >>>> جننت عجيز في العيله بالسوق ما غير تصايح يوه يوه يوه كل ما زدت السرعه عليها

يالله بروح اخذ لي غطه شوي بررررد والله حتى المويه اللي بالارض صايره كسر ثلج رغم ان الشمس طالعه باقي ما ذابت

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
سلام حبوبات..

كيفكم ان شاء الله بخير...

حبيت اطل عليكم وعلى طاريكم في الذهب وبيعه باقولكم شو عملت بذهبي..

انا من النوع اللي ما يحب الذهب وعلى زواجي شريت ب 15 الف ذهب وكل سنه ابيع منه قطعه بسيطه

تجيب حق زكاته واحيان انسى فخفت من عقاب الله لا انا لبسته وانسى من زكاته قلت يابنت بيعيه

كانت ذاك الوقت الذهب غااااااالي وبعته جالي دبل حدود 30 الف شريت جهاز لاب توب ب 4000

واحترت ايش اسوي بالباقي مع ان زوجي كان عنده ديون واقساط كان بامكاني اعطيه لكن قرأت اكثر من

مرة ان مساعدتك لزوجك يحس انك تشوفينه مو رجال قد المسؤولية يقدر يدبر نفسه وهذا الشي لمسته في زوجي

بصراحه شاورته قال لي اعطيه ابوك يرفعه لك عنده....

وبالفعل حولت المبلغ لأبوي وقلت له اذا احتجت شي باطلبك قال طيب....

اللي صار بعدين نقلت من المدينة اللي كنت فيها الى المدينة النبوية وسكنت اجار والدنيا هنا غلاء

بجد احتجت الفلوس عشان اثث البيت قمت كلمت الولد قلت له ابغى من الفلوس اللي عندك قال لي لا تسألين عنها

انا دخلت لك فيها مشروووووع وحمدت ربي اني ما اثثت وكله بسبب ان كثير من الازواج يبغى تكون زوجته

معتمده عليه تحسسه برجولته....

وانت ياقمر يانيراز احاول اني اجمع ولو ان ظروفي المادية حاليا ياالله مشي مشي...

ممكن لو خلصت الديون اقدر...

يسلموووو يابنات ..اعرف قرقرت كثير لكن عندنا معلمتنا نيراز الله يخليك لنا...
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
انا بصراحه منظمة وضعي وكل حاجة لكن المناسبات تجي وتحوس علينا كل حاجة الاستعداد او الهدايا وبعدين نرجع مثل اول ونبدا من الصفر الله يعين ..

الساعة الآن 02:49 .