هلا وغلا ومليون مسهلا

بين الاطلال

وين رحتي صرتي االاطلال براسك

حشى كل ذا غيبه عروس متخفره

عقاب لك اليوم تعطيني ملخص الردود اللي بعد اخر رد كتبتيه قبل الغيبه معاك يوم واحد واذا ماشفت نتيجه يا ويلك
لك وحشه يابنت اثر الدعوه فيها مكاويه والا ما كان شفناااك هاااه طيب طيييييب يصير خير

ايش اخبارك ان شاء الله بخير

نبشرك الحمله ماشيه تمام والوفود بازدياد ولله الحمد والاخوات لا زال التكاتف واضح بينهم ما شاء الله الله لا يغير علينا يارب

+++

دلوعة زوجي هههههههههههه يس شكرا على التصغير

بالنسبه للمكينه ما عندي خلفيه بخصوص اللي تشتغل من نفسها لكن لو تصبرين علي الين اجي السعوديه والا بخلي جالكسي مالح اذا راحت الجامعه تروح لاي مبنى الرابع والا الخامس والا التاسع من الباب الخلفي تشوف مكينه القهوه الذاتيه اللي هناك تناظر اذا فيها استكر للشركه او لا تجيب الرقم لنااا ترا حاولت بس زحمة البنات اشغلتني ما قدرت اشوف ورا المكينه فيه استكر او لا هههههههههه لا تضحكون

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
يا عمري يا صمت المشاعر

والله حاسه فيك واللي تقولين عليه شفته بكم وحده من قريباتي

انا يوم اتكلم ما ابي اقلب المواجع وبالعكس انتي اعجبتيني يوم قدرتي تعرفي الصح من الغلط

على العموم انا ابي اطمنك نوعا مااا مع انهم مو الكل لكن الغالبيه يتغيرون بعد رابع سنه من الزواج

لكن الذكيه اللي تعطيه على راسه من بدري وتعلمه انها مهي لعبه وينضحك عليها ويناكل حقها

اذا زوجك بيدفع مصاريف دراستك حلووو خير وبركه اقل شي خليه يرد اللي اخذه منك بذهبك من خلال الدراسه وعلى العكس انا أايد اللي تبي تكمل دراستها حتى لو بعد سنين بس المهم تكمل وتواصل وتشتغل وتعتمد على نفسها ولا تتكل على زوجها ولا تخلي زوجها يتحكم حتى في دخلها وتعليمها ولو رحتي للشرع حتلاقي ان الزوج مو من حقه يمنع زوجته انها تشتغل في عمل خاص ودخل خاص فيها ولا من حقه ياخذ منها ريال واحد ولا من حقه يسالها كم صرفتي وليه وفين مالها وحلالها لها واستثماراتها لها

بعدين ماله داعي يعرف كم صرفتي اذا انه مررررررررره ملقوووف مثل حالات اللي اعرفهم بامكانك تروحين مع اختك مع اخوك ابوك اللي يكون تروحي لبنك يختلف عن البنك اللي انتي لك حساب فيه وافتحي حساب وبطاقتك خليها عند امك او اختك وكل ما اعطاك شي خلي منها مبلغ بسيط بمحفظتك خلينا نقول 50 ريال والباقي طوالي اعطيه اختك تودعه لك بحسابك وانتي حاولي تشترين شي بسيط باسم انك صرفتي وراحت فلوسك عليه وخلاص خليه يعتمد على نفسه لا تخافين يدبرون العفاريت ولا تشترين ذهب ولا شي لانه لو شافه بيزن على راسك الين تبيعينه لكن خلي قروشك بالحساب المجهول اللي ما يعرفه الين تخلصين دراستك ولا تفكرين تقربين لها الين ترفين راسك من رجليك ولا تدخلين نفسك في متاهات تدليع الزوج طنشيه واثقلي يركض وراك دلليه تلاقيه معطيك مقفااااه

انا ما احرضك لكن لا تشدين ولا ترخين مرررره خليك متوازنه واعطيه على قد اسلوبه

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

فكرة الوظايف هذي خليها لبعدين الين تخلصين دارسه
تسلم يمينك الي كتبت ونصحت من قلب ..
تصدقي في شغله ملاحضته من بدايه الموضوع وهو انا وانتي
بيننا شي مشترك واحد فقط وهو عدم اعطاء الرجل الثقه التامه والاخذ بلاعتبار كل شي ممكن تنصدم فيه المراءه .. .
الكثير يقولي ليش هالخوف بداخلك من كثر مانتي حريصه ومنتبهه
الي يشوفك رجلك يمسيك بعصا ويصحيك بعصا وووووكلام ماله اخر ..

رغم ولله الحمد والمنه اني احسد على رجلي وتفهمه معي لااقولها تباهي ولا من هالقبيل والله العالم ولكن هي الحقيقه .
واستغراب الكثير من الي حولي و.تصدقون بعد انا بنفسي اقول ليش هالحرص الي عندي ايش سببه لم اجد اي جواب يذكر .الى ان الدنيا علمتنا مانثق باحد والقصص الي نقراءها والناس الي نشوفهم حولنا ممكن هي السبب الي خلتني اتعض واقول مين عالم اليوم معي وطيب وبكره..!! وع فكره بعد ان غير موضفه ورغم ذلك كونت نفسي ولله الحمد
ومسمتمره بالبحث ان اثبت نفسي اكثر واكثر واعملي شي (رغم اني عملت لي شغله وطموح كبير وبلاخير تفركشت على راسي وماكذب عليكم تحطمت القليل ولكن سرعان مالملمت نفسي من جديد ومازلت بالمحاوله والبحث مره اخرى ولو وجدت وقت وفرصه حكتبها ان ربي اعطانا طولة عمر
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
هلا وغلا ومليون مسهلا

بين الاطلال

وين رحتي صرتي االاطلال براسك

حشى كل ذا غيبه عروس متخفره

عقاب لك اليوم تعطيني ملخص الردود اللي بعد اخر رد كتبتيه قبل الغيبه معاك يوم واحد واذا ماشفت نتيجه يا ويلك
لك وحشه يابنت اثر الدعوه فيها مكاويه والا ما كان شفناااك هاااه طيب طيييييب يصير خير

ايش اخبارك ان شاء الله بخير

نبشرك الحمله ماشيه تمام والوفود بازدياد ولله الحمد والاخوات لا زال التكاتف واضح بينهم ما شاء الله الله لا يغير علينا يارب

هلابك ملايين يالغلا

مو يقلون كل له من اسمه نصيب هههههه

تسلمي يابعدهم واموري تمام وبخير ان شاءالله.. والله انتم الي لكم وحشه اكثر

قسم فرحت لتواجدكم واستمراركم والتحسن الكبير واللهم زد وبارك

والى الامام باذن الله ..بس لي ملاحظه لو كل وحده من الاخوات الي ببدايه الموضوع
تكتب ملخص ايش فورت لنفسها وكيف حملة التنضيم معاها من كل شي مو احلى لن نبغى نلمس الفرق وبنفس الوقت يصير تشجيع ودعم لاخريات ,,

وفقتم
هلا بيكم كلكم وحشتوني موووت

المهم صح امس رميت قنبلة يدوية بس ايش اسوي من زود الفرحة ماصدقت قريت الخبر

في جريدة عكاظ الا قلت طوالي على بنات الحملة واقولهم ربي عوض صبرنا خير اخيرا

راح يكون عندنا بيت حتى لو بعد 10 سنين مو مشكلة المهم اولادنا يكون عندهم بيت

عشان كده رميت القنبلةواختفيت على قولة نيراز

نيراز فرحتيني انك لقيتي الاغراض والله لو عندي الاغراض ابشري من عيوني اسويها

وانزل طريقته بس الشكوى على الله اختك مسوية ريجيم ولو سويته راح اروح ملح

المهم انتي اول شي ابشري كمية كبيرة من الجزر وحطي حبات القرنبيط او الزهرة والفاصوليا

قطعيها طوال وكرنب شرايح كبيرة وبزاليا كلها ني في ني افضل من المقلي واذا حابة تحطي خيار مقطع

اصابع رفيعة جدا

خلاص قطعتيها وحطيها في زبدية كبيرة عشان تقلبي براحتك يلا نبدا نحط الاغراض السرية

اللي هي كوب عصير ليمون الكبير شعيري ونص كوب خل ابيض وملح على حسب الذوق

وكوبين زيت زيتون بالنسبة للبهارات ماادري اذا عندك اولا

البهارات هي """"

خردل حبوب حبة سوداء هرد ناعم كمية كبيرة شمركمون ناعم كزبرة ناشفة

ونسيت اقولك قطعي ليمون ارباع كمية معقولة وحطيه معاه وكمان قرون فلفل حار وكمية كبيرة معقولةثوم مطحون ناعم

وحطيها كلها على الخضار وقلبي مظبوط مظبوط وحطيه في مرطبان واحكمي اغلاقه

وخليه برا يوم كامل

وبعدين دخليه الثلاجة واستمتعي باحلى اجار يااحلى نيراز

ومعليش لو ازعجتك برسالتي على الخاص

ولاتنسي تدعيلي اذا سويته وعليكي بالعافية مقدما
هلا طلولة هلا وغلا هلا بالحبايب اللي رجعوا لنا

ماشاء الله انتي ونيراز رجعتوا لحماسكم اللي افتقدناه من فترة

وشكرا ياقلبي على الدلع ماانحرم

وفي انتظارك قصصك وخبراتك يالغالية

الساعة الآن 05:08 .