السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة الواحد مايقدر يقول الا ربي يعطيكم العافية والاجر العظيم انه جواد كريم انا وزوجي نحب التوفير من يوم تزوجنا ماشاء الله بس المشكلة في الاخير تنصرف على متع الحياة اما سفر او شراء اي حاجة للمنزل او تغيير اجهزة ودحين الحمد لله بدأنا نبني شقة صغيرة مع اهله بس السوال هو كيف اقدر استثمر المبالغ الوجوده لدي مع العلم ان زوجي بدا بزنس لكن انا ابغى طريقة استثمر بها اللي اوفره ويزيد ,جربت واخدت بضائع منوعه وحلوه وبعتها رجع راس المال وزيادة ماشاءالله بس المشكلة ان الناس اللي حوالي قليل وصعبة كل مااشوفهم اعرض عليم البضاعة كمان جربت الاسهم حلوة بس تبغى طولة بال ودحين افكر وابحث عن الصناديق الاستثمارية ابغى اعرف عنه اكثر واللي عنده افكار لاتبخل علي الله يجزاكم جمعيا خير وشكرا.
موضوعنا بالصفحة الثانية لالالالا ماراح نسمحلة يرجع وراء مكانه بالصفحة الأولى دائما ان شاء الله
والله أنك صادقة ياسعودية الرواتب قربت وجاء الجد وميزانيتي فيها عجز كبير جدا وكلها من تجميع أبو الشباب فديته للفواتير
مايحب يسدد فاتوره في وقتها على بالة مع الوقت بتسدد نفسها

خطتي اني أزيد مبلغ 1000 ريال من راتبي بدون مايحس زوجي وأسدد الفواتير بعدين ارجع أخذة من الفائض

وش رايكم حلوة الطريقة والا لا؟؟؟؟
وين البنات يويويويويو كل هاذا علشان بكرةمدارس ؟؟؟؟؟؟ أنا مداومة من أسبوعين علشان كذا بكرة يوم عادي بالنسبة لي
تسلمي موضوع يجننن
والله الموضوع فادني كثير زوجي ارسل لي المصروف الشهري اخذت نصه وعطيته

صديقتي وقلت لها خليه عندك ولا تعطيني منه شي وبعيش الشهر كله بنص المصروف

والحمد لله للحين ماشي الحال ومر علينا تسع ايام من الشهر .. والله ما تتخيلون ودي يجي الشهر

الجديد وانا ما لمست الي مخبيتهم مع صديقتي علشان ازيدهم .

وقررت من اول الشهر ما اشتري كراتين البسكوت والشكولاته الي كنت اشتريها كل شهر

وخفضت المصروف للبنات .. وجبت اغراض تكفينها حوالي 15 يوم ..

يارب اقدر انجح هالشهر يارب

الساعة الآن 12:43 .