زعلااااانه ما احد جاب اسمي
ترى كل يوم ادخل بس متابعه بصمت قلت لكم يمكن اقدر انظم لكم بعد 3 سنوات ههههههه نكون خلصنا ديون العمارة تتوقعون كيف تصير احوالكم
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
الله يسلم اياديكم هو فعلا سار عندنا ادمان الموضوع اول ماادخل دايركت الحملة

الله يشفينا
اما جالكسي والملاحظة حقتك تراك ضحكتيني بس لقيت الحل :
اطلعي من السوق ويرتفع كله هههههههههههههههههههه
التلخيص صعب بس اللي تتفقون عليه معاكم بعد مانتاكد من غادة

وبعدين اسعد امراة بالعكس والله انا فاقدينك بالرغم من اني ماكتبت بس فعلا مفتقدينك
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
الله يسلم اياديكم هو فعلا سار عندنا ادمان الموضوع اول ماادخل دايركت الحملة

الله يشفينا
اما جالكسي والملاحظة حقتك تراك ضحكتيني بس لقيت الحل :
اطلعي من السوق ويرتفع كله هههههههههههههههههههه
التلخيص صعب بس اللي تتفقون عليه معاكم بعد مانتاكد من غادة

وبعدين اسعد امراة بالعكس والله انا فاقدينك بالرغم من اني ماكتبت بس فعلا مفتقدينك

والله ياأم فهد ان زوجي دايم يقول لي أول ماأشتري في شركة يلقى سعرها ثبت او نزل يجلس يقولي حرام عليك بيعيها أطلقي عنان السوق خلي الناس تترزق الله ويقهرني مرررررررررررررررررة خاصة لوكان يبي فلوس يجلس يزن بيعيها موعشاني بس علشان المساكين الي فيها وقطعتي رزقهم
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
وااااااااااااه يابنات وحشتوني ..

احوبكم يا الدوبيات ..

الله يسسعد كل من سالت عني

ترى موجوده بسس غاطسه في هالاقسام والتاثيث ..

::::::

اخر اخباري خلصت المطبخ وباقي شويات << يعني الحمد لله انتهيت من جزء في البيت ..

والشهر هذا بمشيئة الله اجيب كنب الصالة ..

يعني هذي الاخبار الجديده لان هالتاثيث عامل عمايلة بالميزانية ..

:::::::::

طبعا فصفصت ردودكم ماافوتها ابد ابد ..

وشفت الا شميت ريحه لانكاوي خخخ اااه يا هالجزيرة يازينها بسسس لدرجه فكرت انا وزوجي نروح لها العام مرة ثانية

::::::::::

ممم حبيبتي النصوحه ياقلبي انتي .. شفت ردك وناظرت بتوقيعك تقريبا لك 11 سنه وماجاك اطفال .. يابعد قلبي حاسه فيك والله .

الله يرزقك ويرزقني الذرية يااارب ويفرح قلبي وقلبك اقرب وقت .. من غير ماتسالين بالله راح ادعي لك معي ياعمري انتي ..

:::::::::::

ومن ناحية الميزانية لا جديد ابددد .. بس الاحظ اني هاليومين اروح السوق كثير بحكم انه فيه تخفيضات وهيك .. قلت باقضي اغراضي بهالوقت ..

برغم انه قلبي يوجعني ماودي اصرف كثيير .. بس احسن اني اشتري بوقت السيل واجلس بعدها فترة ..

::::::::::

وسلامتكم حبيباتي .. اذا تذكرت شئ رجعت لكم ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

اسعد امراه

وسعوديه ذوق يا حيالله اللي يدخلون ولا يسلمون قالو متابعين بصمت انا بوريكم لازم تدخلون تسلمون

والله لكم وحشه

فعلا سعوديه انتي كنتي حايسه بتاثيث المطبخ هاه بشري كيف ان شاء الله انتهيتي يالله عاد نبي نشوف الاطباق الحلوه من انتاج المطبخ

جالكسي مالح لبى قلبك الاسهم لا تساليني السوق مررررره محير المؤشر مرتفع والاسهم اسعارها ثابته وخوفك من هالشي يزيد

انا طلعت من السوق سحبت الكاش كله انتظر تتضح الرؤيا بعدين بتوكل على الله وارجع ادخل وربك يسهل باذن الله تعالى

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 03:30 .