هلا وغلا اسعد امراة بالعكس كل بنت من حملتنا تغيب تترك مكان خااااالي والكل يسال عنها

بالعكس اصلا صرنا عائلة واحدة الله لايحرمنا من بعض وسامحينا ان كان فيه تقصير

الله يااسعد امرأة بعد 3 سنين اتمنى يكون عندي بيت ملك واتخلص من هم الايجار الله كريم

مافي شي بعيد على رب العالمين والله الحمدلله صار عندي يقين بالله انه في يوم من الايام اكيد

باذن الله انه راح يكون عندي وعند كل بنت بيت ملك عندنا بعيده وعند ربي قريبة بحول الله

جالكسي الله يقومك بالسلامة يارب وينولك اللي تتمنيه يلا اعطيني انتي ونيراز شوية عن الاسهم

خلينا نسير بزبز وومن خخخخخخخخخخخخخ

سعودية ذوق وه وه لكي وحشة تغيبي وترجعي بس الله يساعدك ويعينك

ومبروك على تاثيث جزء من البيت الله يبارك لك فيه ويلا زي ماقالت نيراز ننتظر كم اكلة منك

اول شي سوي الحالوب هههههههههههه

بالتوفيق يابنات حملتي والله يعوضنا خير

وحبيت اضيف شغلة كمان مرة مهمة

اتماسكوا بقوة بكرة الرواتب والزياااااااااا ااااااااااااااا اااادة يلا مبروك مقدما

وياحريم كل وحدة تطلب مبلغ الزيادة من زوجها ايوة من حقنا ماشاء الله سرنا موفرات ومدبرات

وفق الله الجميع
مشكورين
مكاويه شكلك ما قريتي ردي لك شوفيه قبل الخبر اللي حطيتيه عن القنبله اللي حطيتها اللي عن منح الملك روحي شوفيه وردي علي ههههه اما شكلك بيكون تحفه من جد العمار تعب اليوم زوجي على الفطور يقول خلاص تعبت كل يوم حسابات واشياء تطلع وديون واقساط سيارات ولسه ما خلصنا
بس سوينا ظروف لكل شيء نبدا بمهم علشان الكماليات مو لازم لحين ميسرة وبسسسسسسسسسس
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
اهلا حبايب قلبي

اشتقت لكم موووووووووووووو ووووووت

سامحوني على الانقطاع مريت بظروف اخرتني عنكم

ابكمل قراءة المواضيع اللي فاتتني ولاحقتكم ان شاء الله ..
وما توفيقي إلا بالله
هلا وغلا ومرحبا مليون

بالغاليه سندريلا وينك وين هالغيبه لك وحشه يا بنت

يالله ان شاء الله الظروف تكون عدت على خير

ونشوف طلتك الحلوه دائما وكل يوم

الله يعينك على القرائه لكن راح تستانسين ان شاء الله سوالف حريم اكيد حتكون حلوه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
يامكاويه نص الزياده اللي لتس لي انا اللي علمتس ولا كانتس نايمه الى الان مادريتي عنها

انا شكلي فقدت الامل بالبيت الملك حول امي ارض وانا من زمان عاجبتني موقعها حلو وفيها كل الخدمات من نور واسفلت وصرف صحر الله يكرمكم قلت لزوجي اسال عنها خلنا نشتريها لو اقساط ونقدم على البنك ماخذه مقلب بنفسي

الا المتر فيها بال1500 اقل شيء وتوصل لل2000 يعني اذا ابغي 300 متر بتكون اقل شيء 450 الف الى 600الف وغير العمار
لاني ماابي اي شيء

قعدت افكر وشلون ابوي شرى هناك ارض وعمر الله يرحمه اثري بلشته لان كانت طلابتي ماتخلص وامي تقول اركدي ابوتس يعمر اثر التفكير في العمار يشيب الراس اجل وشلون لو اعمر بس شكلي بكنسل الفكره ورجلي يقول اختاري اي فله ونشتريها جاهزه

وبكذا مافيه تصميمي ولا حركاتي اهء اهء اهء

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

الساعة الآن 12:30 .