اقتباس مشاركة  (سعوديهـ ذوق)
ممم حبيبتي النصوحه ياقلبي انتي .. شفت ردك وناظرت بتوقيعك تقريبا لك 11 سنه وماجاك اطفال .. يابعد قلبي حاسه فيك والله .

الله يرزقك ويرزقني الذرية يااارب ويفرح قلبي وقلبك اقرب وقت .. من غير ماتسالين بالله راح ادعي لك معي ياعمري انتي ..

:::::::::::

::::::::::

وسلامتكم حبيباتي .. اذا تذكرت شئ رجعت لكم ..
الله يجبر بخاطرك على دعوتك الحلوة ويرزقك بالمثل يارب

ومنزل مبارك والله يعطيكم خيرة ويكفيكم شرة

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
اسعد امراه

وسعوديه ذوق يا حيالله اللي يدخلون ولا يسلمون قالو متابعين بصمت انا بوريكم لازم تدخلون تسلمون

والله لكم وحشه

فعلا سعوديه انتي كنتي حايسه بتاثيث المطبخ هاه بشري كيف ان شاء الله انتهيتي يالله عاد نبي نشوف الاطباق الحلوه من انتاج المطبخ

جالكسي مالح لبى قلبك الاسهم لا تساليني السوق مررررره محير المؤشر مرتفع والاسهم اسعارها ثابته وخوفك من هالشي يزيد

انا طلعت من السوق سحبت الكاش كله انتظر تتضح الرؤيا بعدين بتوكل على الله وارجع ادخل وربك يسهل باذن الله تعالى
نيراز من زمان وودي اشكرك من كل قلبي بس بما اني قريت الموضوع متأخر خفت مايوصل شكري وبما انك موجوده قريب من الموضوع
حبيت اقولك بارك الله فيك وجعل كل حرف في ميزان حسناتك ماتتخيلين وشلون استفدت من كلامك..

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
هلا وغلا اسعد امراة بالعكس كل بنت من حملتنا تغيب تترك مكان خااااالي والكل يسال عنها

بالعكس اصلا صرنا عائلة واحدة الله لايحرمنا من بعض وسامحينا ان كان فيه تقصير

الله يااسعد امرأة بعد 3 سنين اتمنى يكون عندي بيت ملك واتخلص من هم الايجار الله كريم

مافي شي بعيد على رب العالمين والله الحمدلله صار عندي يقين بالله انه في يوم من الايام اكيد

باذن الله انه راح يكون عندي وعند كل بنت بيت ملك عندنا بعيده وعند ربي قريبة بحول الله

جالكسي الله يقومك بالسلامة يارب وينولك اللي تتمنيه يلا اعطيني انتي ونيراز شوية عن الاسهم

خلينا نسير بزبز وومن خخخخخخخخخخخخخ

سعودية ذوق وه وه لكي وحشة تغيبي وترجعي بس الله يساعدك ويعينك

ومبروك على تاثيث جزء من البيت الله يبارك لك فيه ويلا زي ماقالت نيراز ننتظر كم اكلة منك

اول شي سوي الحالوب هههههههههههه

بالتوفيق يابنات حملتي والله يعوضنا خير

وحبيت اضيف شغلة كمان مرة مهمة

اتماسكوا بقوة بكرة الرواتب والزياااااااااا ااااااااااااااا اااادة يلا مبروك مقدما

وياحريم كل وحدة تطلب مبلغ الزيادة من زوجها ايوة من حقنا ماشاء الله سرنا موفرات ومدبرات

وفق الله الجميع
عزيزتي مكاوية مايقل كلامك روعة واهمية عن كلام اختي نيراز فعلا كنتم شعله للموضوع بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير
اللهم ارحم نفوس تتألم..ولاتتكلم
رَبيً آلْهَمنيً لْقًدرة عَ تقّبلْ مآ لـآ آستطييعً تَغييرهـَ
السلااااااام عليكم ورحمة الله

مبروك الرواتب ومبروك لكل من حققت نجاااح

عندي سؤال

اذا كنتي تشرين ملابس من كل ما هب ودب يعني رخيص وغالي

شلون تتخلصين من هالعاده او بالاحرى وش الافضل غالي وقليل ولارخيص وكثيرررر

انا قاعده اقنع نفسي بالغالي القليل شرايكم

مره زرت وحده وشفت دولاب عيالها مافيه الاكم قطعه كن الدولاب فاااضي بس الحق غاليه يعني تتحمل الكررف وبصراحه يحللونها ويكرفون امهاااا
تذكرت دولاب عيالي الملابس طالعه برا من كثرهااا علي غير سنع
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
السلااااااام عليكم ورحمة الله

مبروك الرواتب ومبروك لكل من حققت نجاااح

عندي سؤال

اذا كنتي تشرين ملابس من كل ما هب ودب يعني رخيص وغالي

شلون تتخلصين من هالعاده او بالاحرى وش الافضل غالي وقليل ولارخيص وكثيرررر

انا قاعده اقنع نفسي بالغالي القليل شرايكم

هاذا يرجع لك حبيبتي انا أشوف ان لكل مقام مقال بمعنى ان لكل مكان لبسه يعني أذا عند الناس بلبس

غالي وماركة وفخم

مو شرط اذا بطلع عالبحر يكون لبسي بنفس الفخامة لا يعني غالي ورخيص مطلب ضروري

لأن اذا على طول غالي بتملين من التكرار وبتكون مكلفة لك ولو على طول رخيص صعب تواجهين فيها

والشي هاذا راجع لك بحكم انك أعرف بعلاقاتك ومجتمعك والناس الي تختلطين بها
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
وهلا والله وغلا بالغالية المتغلية سندريلا 2000 وينك يابعد حيي زمااااااااااااا اااااااان

عسى المانع خير

بالنسبة للأسهم يانيراز جيت اليوم بفضي محفظتي لقيت الشركات الي انا فيها صايرة طماطم

بس عندي أحساس اني ببيع وبتنور بعد ماأبيع

لكن عندي حكمة ماشية عليها بالأسهم ((( فوات الربــــح ولا وجـــــع الخســـارة )))
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
جزاك الله خير ع هالموضووع جد فلوسنا تطير طيرران وحنا ماغيررر ندااوم ونتعب ولالا نقدر نوفرر دعواتكم
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 12:28 .