ههههههههههههههه هههههههه جلكسي حامض حلووو <<< كيفي ما ابي مالح

من جد حلووو خطوه راائعه والاحلى ان زوجك بدء معاك بنفس الخطه قدام العيال عشان العيال تقتنع وتعرف ان الكل متكاتف بالعكس روووعه وباذن الله راح نشوف التغير الجذري

بس سؤال بصراحه ايش رايك بطلعة البر والقهوه والشاهي مو احلى من كتمة المول والازعاج والقرف اللي فيه

انا مواعدتكم على سالفة الخميس وش اسوي فيه بس والله ما فضيت لي ثلاث ايام وانا مسافره بره كل يوم اوقف بولايه بس اجلس واستقر باذن الله راح اتفرغ لكم مزبوووط

____

سعوديه يسعدك ربي ويرفع من قدرك يارب تعرفي العالم شكلها لسى ما تعرفت على المووضوع والا كان تشوفي الموضوع ملعلع
بس اللي لها حاجه وحاسه بالمعاناه راح تجي ويرتفع الموضوع غصب ويكفي متابعتنا مع بعض باذن الله راح نضل على تواصل عشان نشوف هل فعلا جاب الموضوع الغايه المرجوه والا لا

_____

ميمي تقدرين تستثمرين ليه ما تقدرين لكن نصيحة اخت لها باع في الاسهم ابعدي عن الصناديق الاستثماريه لاني اعتبرها مقبرة السيوله

والله يوفقك وتلاقي المشروع المناسب

عن نفسي اشجع فكرة مشروع كوب الذره او سيارة الاسكريم اللي فيها اسكريم وذره وفشار وغيره وموبس تدور في الاماكن العامه حتى بين الحارات حتلاقي عالم تشتري وموفقه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
سارونااااا حتنجحي باذن الله

تعرفي يقولك اذا عزمتي 20 شخص اطبخي حق 10 بيكفي الــ 20

وانتي اذا طلبتي في مطعم تلاقين نفسك تقومين وتقولين يا ليت ما طلبت الطبق الثاني لان واحد يكفي

فمسالة انك تشترين حق 15 يوم حلووو وحيجي نهاية الشهر وانتي لسى ما خلصتيه بس طريقة استهلاكك خليها بوعي على اساس تضمني الاستمراريه

البسكوت وهالاشياء استبدليها بالفصفص والا اللوز والله اطيب وافضل من حيث المعادن بالجسم او استبدليها بعلبة الفشار مش حق المكرويف لا لا لا لا جيبي العلبه اللي انتي تسويه بالقدر اول شي اكثر كميه ثاني شي يشبع ثالث شي يغني عن وجود البسكوت وهالشغلات

والله يتم عليك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
سعووديه ذوق غريبه معاد رفعت الموضوع ؟

وبعض الاخوات بعد.فاقدينهم شكلهم بردوووو

جالكس مالح؟ بالله كيف تجي

باين عليك من محبين البر واجواءه الروعه ويسلام عاد بالشتاء عشق لاينتهي

ابعزمك كل مارحت لستراحتنا المهجوره يدوب بالشهر مره نروح لمها

عشان اعيالك ينسون الصرف نهائي
الله يجزاك خير
واهم شي الصدقة
رحمك الله ياأم فيصل

تسلمي اختي نيراز جزاك الله خير فكرتك روعه ان شاء الله اسال عن الشروط واتوكل على الله وابدا , انا ساكنة بالهيئة الملكية بالجبيل وشروطهم صعبة شوي وابشرك لقيت اعلان لمركز خدمة المجتمع عاملين دورة كيف تبدءين عمللك التجاري من المنزل اسبوعين نظري و6 متابعات عملية مقدمة من غرفة الشرقية اتمنى تكون في كافة انحاء المملكة ان شاء الله اسجل وياريت كل البنات يسجلو لانها حتفيدنا مره وب500 ريال فقط الله يسهل امر الجميع ويوسع لنا في ارزاقنا.

الساعة الآن 08:23 .